Friday, January 6, 2017

أنالوجيكس تطرح مجموعة الناقل إيه إن إكس 753 إكس/7580 من أجهزة التحكم بشاشات العرض القابلة للارتداء على الرأس بتقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي

أجهزة التحكم بشاشات العرض "سليم بورت" بدقة فائقة الوضوح تبلغ "4 كي" توفر أعلى درجات من الدقة وأسرع وقت للاستجابة في سماعات الواقع المعزز والواقع الافتراضي

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 6 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات اليوم عن توفّر مجموعة الناقل "سليم بورت إيه إن إكس 753 إكس/7580"، واجهة "ديسبلاي بورت" الأولى لأجهزة التحكم بواجهة التبديل الرقمية "كواد إم آي بيه آي- دي إس آي" لتدعم سرعة 120 إطار بالثانية ("إف بيه إس") التي تستهدف أساساً أجهزة العرض القابلة للارتداء على الرأس بتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز. وتشمل مجموعة المنتجات:

    "إيه إن إكس7530"- جهاز استقبال جوال يدعم 8 مسارات لواجهات "إم آي بيه آي" لكل عين (المجموع 16 لوحة)، مثالي لدقة اللوحة الشائعة بتقنية الواقع الافتراضي بما في ذلك 1920*2160 لكل عين.
    "إيه إن إكس 7533"- جهاز استقبال جوال يدعم 4 مسارات لواجهات "إم آي بيه آي" لكل عين (المجموع 8 ألواح)، بتقنية ضغط تطبيقات العرض، يُوصى به لدقة اللوحة بتقنية الواقع الافتراضي بما في ذلك 1920*1440 لكل عين.
    "إيه إن إكس 7580"- جهاز استقبال جوال يدعم 8 مسارات لواجهات "إم آي بيه آي" ، يُستعمل للسماعات التي تستخدم لوح واحد مشترك بين العينين. وهو يدعم دقة اللوحة بما في ذلك ما مجموعه 2560*1600.

وتقوم مجموعة الناقل "إيه إن إكس 753 إكس/7580"، التي تستفيد من تاريخ شركة "أنالوجيكس" العريق من تطور المنتجات والتقنيات في أنظمة تحويل الاتصالات الصادرة والواردة "سيريالايزر/ديسيريالايزر" ("سيرديز") ذات الطاقة المنخفضة والسرعة العالية، بتحويل مدخلات "ديسبلاي بورت" إلى مخرجات "إم آي بيه آي- دي إس آي"، وبالتالي تقديم الأداء الأفضل في فئته:

    مدخلات "ديسبلاي بورت 1.4" التي تدعم ترددات الوصلات بسرعة تصل إلى 6.75 جيجابت في الثانية؛
    تقنية حماية المحتوى الرقمي لعرض النطاق الترددي العالي 2.2 ("إتش دي سي بي 2.2") ودعم معيار تشفير حماية المحتوى الرقمي عريض النطاق 1.4 لضمان التوزيع الآمن لمحتوى الفيديو؛
    معادلة تكيفية على مدخلات "ديسبلاي بورت" من أجل استعادة الإشارة الأفضل في فئتها كما هو مطلوب في تطبيقات الواقع الافتراضي لأجهزة العرض المتصلة والقابلة للارتداء على الرأس؛
    مخرجات "إم آي بيه آي- دي إس آي 1.2" التي تدعم ترددات الوصلات بسرعة تصل إلى 1.5 جيجابت في الثانية، مع 4 أو 8 مسارات لكل عين.

وقال أندريه بوير، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "أنالوجيكس" في هذا الصدد: "تُحدّد أنظمة الواقع الافتراضي من خلال جودة عرضها من ناحية الكثافة بالبيكسل والاستجابة لحركة الرأس. ولا يمكن تحقيق التجربة الافتراضية السائلة إلا إذا تمّ تحديث الفيديو بشكل أسرع مما يستطيع الدماغ فعله، وبعدد بيكسل أقل من المستقبلات البصرية في شبكية العين. يوجه هذا جودة الفيديوهات وينشط المعدلات بشكل أعلى بكثير. يستطيع الناقل ’إيه إن إكس 7530‘ أن يشغّل الفيديو بسرعة تصل إلى 120 إطاراً في الثانية".

يساهم الاعتماد الواسع النطاق لـ"إتش دي سي بي 2.2" في نمو نظام الفيديو البيئي لمساعدة مزودي المحتويات في تحويل استثماراتهم إلى نقد بإنشاء مواد 360 درجة وثلاثية الأبعاد أعلى جودة.

ويمكن استخدام مجموعة "إيه إن إكس 735 إكس/7580" في تطبيقي "يو إس بي تايب سي" و"نون يو أس بي تايب سي" ويمكن التلاعب بمجموعة متنوعة من أوضاع مسح الفيديو مما يمنح مصنعي السماعات المرونة لتنويع منتجاتهم من خلال تقديم الأداء الأمثل للأسواق التي يعملون معها، سواء كان ذلك بإنتاجية الألعاب أو أفلام 360 درجة والثلاثية الأبعاد أو الواقع المعزز.

سيتم طرح عينات من مجموعة "إيه إن إكس 753 إكس/7580" في الربع الأول من عام 2017، على أن يتم شحنها للإنتاج التجاري في الربع الثاني من عام 2017.

لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعدّ "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.analogix.com وwww.slimport.com، ومتابعتنا على "تويتر" على @Analogix و@SlimPortConnect، أو التواصل معنا على موقع "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "انالوجيكس"

لاتصالات وسائل الإعلام

جراتيا ستيفان

هاتف: 8848-988-408

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19310/ar



No comments:

Post a Comment