Thursday, January 19, 2017

هوليهان لوكي تتوسع إلى مجال الخدمات الاستشارية للملكية الفكرية باستحواذها على بلاك ستون آي بيه

 يضيف الاستحواذ عروضاً فريدة لحزمة خدمات المعاملات والتخمين للشركة في فئة أصول ذات أهمية متزايدة


لوس أنجلوس -يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلن "هوليهان لوكي" اليوم، وهو بنك استثماري دولي (مدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLI)، عن استحواذه على "بلاك ستون آي بي" ("بي إس آي بيه")، وهو بنك استثماري متخصص يركز على تخمين وتداول براءات الاختراع وغيرها من أصول الملكية الفكرية ("آي بي"). هذا ولم يتم إلى الآن الكشف عن شروط الصفقة.

ويركز بنك "بي إس آي بيه" الذي تأسس عام 2013، حصرياً على تقديم الاستشارات الخاصة في مجال التكنولوجيا والملكية الفكرية. وتتضمن خدماته إجراء تخمين للتكنولوجيا والملكية الفكرية، وتطوير وتنفيذ تعلاملات الملكية الفكرية الاستراتيجية، وتقديم استشارات متعلقة بعمليات الاندماج والاستحواذ، وعمليات تشكيل وإعادة هيكلة رأس المال المدعومة بالملكية الفكرية. ومنذ تأسيسه، نفّذ بنك "بي إس آي بيه" أكثر من 100 معاملة ومشروع استشاري لعملاء من أمريكا الشمالية وأوروبا وشرق آسيا. وتشمل قائمة عملاء بنك "بي إس آي بيه" أكثر من 50 شركة مدرجة على قائمة "فورتش 500" ومبتكرين معترف بهم مثل "أفايا"، و"برودكوم"، و"دولبي"، و"جنرال إلكتريك"، و"فيليبس"، و"سيمنز"، و"ساب"، و"سوني"، و"ميديا تك"، و"لينوفو"، و"ياهو!" وغيرهم.

وسيصبح بنك "بي إس آي بيه" جزءاً من خدمات الاستشارة المالية لبنك "هوليهان لوكي"، وسيعمل في الاستشارات بمجال التكنولوجيا والملكية الفكرية، والتي سيشارك في رئاستها إلفير كوسيفيك، الرئيس التنفيذي لبنك "بي إس آي بيه"، وإدموند فيش. ويشمل الأعضاء الآخرين في القيادة العليا لبنك "بي إس آي بيه"، ميتشل روزنفيلد بمنصب مدير، وبالافي شاه بمنصب نائب الرئيس الأول، ومات مويرز بمنصب نائب الرئيس. ويشمل طاقم مزاولة الاستشارات في مجال التكنولوجيا والملكية الفكرية موظفين في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وشيكاجو وواشنطن العاصمة، ويخدّم عملاء في مختلف أنحاء العالم.

وقال جاك بيركا، الرئيس العالمي لشؤون خدمات الاستشارات المالية: "تعتبر الملكية الفكرية وعلى نحو متزايد فئة أصول تستحق اهتمام المجالس والمستثمرين في العديد من القطاعات، وتدرك الشركات القيمة الكبيرة التي تشتمل عليها هذه الأصول. لقد طوّر بنك ’بي إس آي بيه‘ أفضل الممارسات من رواد القطاع لتأسيس منصة رائدة للتكنولوجيا والملكية الفكرية تضم استشارات التخمين والمعاملات. وبهذا، يتكامل بنك ’بي إس آي بيه‘ تماماً مع خدمات التخمين الرائدة في السوق، وتمويل الشركات، وخدمات إعادة الهيكلة الخاصة ببنك ’هوليهان لوكي‘، ويسعدنا انضمام إلفير وإد والفريق إلى الشركة".

من جهته قال السيد كوسيفيك: "نؤمن أن بنك ’هوليهان لوكي‘ يمتلك أفضل مزيج من التواجد العالمي والخدمات التكميلية والثقافة المؤسسية مقارنةً مع أي شركة استشارية مستقلة في مجال الخدمات المالية. وتوفر الريادة طويلة الأمد للشركة في خدمات التخمين والاندماج والاستحواذ إضافةً إلى خبرتها العميقة في الأصول المالية غير السائلة في مختلف القطاعات، مزيجاً قوياً يمكن لعملائنا أن يحققوا فوائد فورية منه. نحن متحمسون للغاية بهذه المرحلة المقبلة للنمو فيما ننضم إلى المنصة الواسعة لـ’هوليهان لوكي‘".

ويعد "هوليهان لوكي" بنك استثماري دولي (مدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLI)، ويتمتع بخبرة في مجال الاندماج والاستحواذ وأسواق رأس المال وإعادة الهيكلة الاقتصادية والتخمين والاستشارات الاستراتيجية. وتقدم الشركة خدماتها للشركات والمؤسسات والحكومات حلول العالم عن طريق مكاتبها في الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة آسيا-المحيط الهادئ. وتشكل الاستشارت المستقلة والصرامة الفكرية السمات المميزة لالتزامنا بنجاح عملائنا من خلال خدماتنا الاستشارية. ووفقاً لوكالة "تومسون رويترز"، يحتل بنك "هوليهان لوكي" المرتبة الأولى في استشارات الاندماج والاستحواذ في جميع معاملات الولايات المتحدة، والمرتبة الأولى في استشارات إعادة الهيكلة العالمية، والمرتبة الأولى في استشارات نزاهة الرأي في عمليات الاندماج والاستحواذ العالمية خلال الـ15 عاماً الماضية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.HL.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هوليهان لوكي"

علاقات المستثمرين

هاتف: 8225-331-212

البريد الإلكتروني: ir@hl.com

أو

شؤون الإعلام

جون جالاجر

هاتف: 8223-331-212

البريد الإلكتروني: pr@hl.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/هوليهان-لوكي-تتوسع-إلى-مجال-الخدمات-الاستشارية-للملكية-الفكرية-باستحواذها-على-بلاك-ستون-آي-بيه/ar

No comments:

Post a Comment