Wednesday, January 18, 2017

مجموعة "يونيك" تقدم خبراتها الواسعة في مجال حجرات معالجة الأكسجين بالضغط العالي في أسواق جديدة للرعاية الصحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 17 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تستثمر مجموعة "يونيك"، المزود الرائد للحلول المتكاملة في البحر وتحت الماء، حوالي 2 مليون يورو في قسم جديد ومبتكر للرعاية الصحية، تقدم من خلاله خبراتها التي تمتد 25 عاماً في حجرات معالجة الأكسجين بالضغط العالي إلى أسواق جديدة.
وتأتي تلك الخطوة في أعقاب صفقة تملك أجرتها مجموعة "يونيك" لشركة "أوشن وايد"، الرائدة في الأسواق الهولندية في مجال تصميم وإقامة وصيانة قوارب النجاة ذات الدفع الذاتي بالضغط العالي عام 2015. يقع مقر القسم الجديد في روتردام، ليحقق الاستثمارات والوظائف الجديدة فيما يخدم قطاع الرعاية الصحية في أوروبا وآسيا بالاستفادة من خبرات مجموعة "يونيك" ومعرفتها في المجال.
في تعليقه على الأمر قال هاري غاندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "يونيك": "تستفيد استثماراتنا الكبيرة في القسم الجديد من خبرات هندسية تمتد حوالي ثلاثة عقود في القطاع البحري لتوفير حجرات الضغط العالي وخدمات العملاء بأعلى المواصفات الرائدة في قطاع الرعاية الصحية."  
تركّز الأعمال الجديدة على إنتاج حجرات معالجة الأكسجين بالضغط العالي مع معدات مدمجة للمراقبة والعناية الحثيثة، كما ستوفر التدريب المتخصص لاستخدام تلك التقنية. ومن خلال التركيز على الكفاءة والجودة، يتم إنتاج تلك الحجرات خلال 3 إلى 6 أشهر اعتماداً على مواصفاتها، وتتوفر كذلك خيارات وعروض مرنة للتمويل
تستخدم حجرات الضغط العالي عادة في مجال الغوص، كما تستعمل حالياً في القطاع الطبي لعلاج العديد من الحالات، ومنها التسمم بأحادي أكسيد الكربون والعناية بالجروح الناشئة عن مرض السكري والجروح القطعية غير الملتئمة.
واختتم غاندي حديثه قائلاً: "لطالما كانت هناك ثغرة في توفر شركات متخصصة في الضغط العالي بالقطاع الطبي، وستملأ شركة يونيك للتقنيات الطبية هذا الفراغ. لدينا بالفعل مجموعة من الطلبات على تلك المنتجات، وسنعمل بداية مع المستشفيات والعيادات في أوروبا انطلاقاً من مقرنا في هولندا. وسنستفيد من خبرتنا الهندسية في تطوير مزيد من المنتجات ضمن هذا القطاع الهام." 

ملاحظات
  1. تأسست مجموعة يونيك عام 1993 وهي من أبرز المزودين العالميين للحلول المتكاملة في البحر وتحت الماء. تعمل المجموعة من خلال ستة أقسام تشغيلية للأعمال، وهي مختصة بهندسة ومبيعات وتأجير معدات الأسواق البحرية والغوص وأعمال ما تحت الماء. تمتلك المجموعة إمكانات تصنيعية تؤهلها لتنفيذ المشاريع المتخصصة حول العالم. يقع مقر المجموعة في الشارقة بالشرق الأوسط، وتتواجد في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا والهند وسنغافورة وروتردام في هولندا، ويعمل لديها أكثر من 500 موظف حول العالم.
  2. تعتبر مجموعة يونيك أكبر مزود لمعدات الدعم والإنقاذ للغوص في العالم، ولديها سجل طويل حافل بالنجاحات في مجال تطوير حجرات الضغط العالي واجزائها والقطع اللازمة للعمل في البحر وتحت الماء
  3. يجري تصميم وتصنيع حجرات معالجة الاكسجين بالضغط العالي على أيدي مهندسين بمستوى عالمي، حيث تتبع أدق معايير التصميم الخاصة بالمعدات الطبية (حسب معيار EC93-42). ومن أبرز خصائص الحجرات القياسية:
  • القطر / الطول 2200 ملم / 6.2 ملم
  • القدرة على تزويد 10 أشخاص في الحجرة الرئيسية واثنين في مدخل الحجرة
  • ضغط عمل قدره 6 بار
  • نظام رقمي للتحكم بالحجرة
  • تصميم خاص لنظام التحكم بالتبريد
  • ترفيه لكامل الغرفة أو للمقاعد الفردية، مع نظام كامل للاختيار والتحكم
كما يمكن بناء الحجرات حسب متطلبات العملاء


Contacts
كارونا أدفاني، مدير الحساب، إمبكت بورتر نوفيلي
بريد إلكتروني k.advani@ipn.ae  هاتف: +971 55 8383133