Saturday, January 7, 2017

إنتراكتيف بروكرز تطلق برنامج الربط بين بورصتي شينزن وهونج كونج لتوسع إمكانية الوصول إلى القطاعات الناشئة في الصين

كما أطلقت ميزات جديدة للتداول عبر الأجهزة الجوالة والحاسوب الشخصي
غرينيتش، كونيتيكت - يوم السَّبْت 7 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): نشرت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:IBKR) البيان الرسمي لـ"إنتراكتيف بروكرز" لنهاية العام لتبلغ عملاءها في جميع أنحاء العالم عن برنامجها الجديد للربط بين بورصتي شينزن وهونج كونج. كما أطلقت الشركة تحسينات على تقنية التداول "آي بوت" الخاصة بها ومنصة "آي بي ترايدر ورك ستايشن" ("تي دبليو إس")، بالإضافة إلى إطلاق منتجات جديدة من "سي إم إي جلوبكس".

إطلاق برنامج الربط بين بورصتي شينزن وهونج كونج

أسست "إنتراكتيف بروكرز" برنامج ربط جديد بين بورصتي شينزن وهونج كونج في نوفمبر. ويأتي ذلك عقب تأسيس برنامج الربط بين بورصتي شنجهاي وهونج كونج في عام 2014، والذي فتح أبواب التداول في بورصة شنجهاي أمام عملاء "إنتراكتيف بروكرز" في هونج كونج والعالم. وتواصل الصين، مع برنامج شينزن الجديد، بتوسيع الأسهم المتوافرة للتداول.

وقال ستيفن ساندرز، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق وتطوير المنتجات لدى "إنتراكتيف بروكرز": "يمكن لعملاء ’إنتراكتيف بروكرز‘ في هونج كونج والعالم، كمشاركين في التداول ضمن هذا البرنامج، أن يقوموا بتداول الأوراق المالية الصينية في بورصة شينزن، ما يمنحهم إمكانية وصول موسعة إلى القطاعات الناشئة في الصين".

ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل حول بورصة شينزن هنا.

"آي بي ترايدر ورك ستايشن" تقدم حالياً تغذية راجعة صوتية متعددة اللغات

يمكن للعملاء حالياً أن يخصصوا منصة "ترايدر ورك ستايشن" من "إنتراكتيف بروكرز" على الحاسوب الشخصي لتقدم تغذية راجعة صوتية لجميع النشاطات الرئيسية بلغتهم الأم.

طرح منصة "آي بوت" على الأجهزة الجوالة

تتوافر منصة "آي بوت"، وهي واجهة لغوية للتداول، حالياً على الأجهزة الجوالة العاملة بنظام "آي أو إس" بالإضافة إلى "آي بي ترايدر ورك ستايشن". وتم تخصيص خاصية التعرف على الصوت بالنسبة لأجهزة الجوال لاستيعاب المصطلحات المالية. ويمكن لمنصة "آي بوت" فهم الأوامر المتعلقة بعروض الأسعار، والجداول، والطلبات، والتداول، وماسحات السوق، وبيانات المستوى 2، ومعلومات الحساب. ويمكن لمستخدمي "آي بوت" الآن التداول أثناء تنقلهم، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى عروض الأسعار والجداول.

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية حول "آي بوت" هنا.

وأضافت شركة "إنتراكتيف بروكرز"، هذا العام، العديد من التحسينات على منصة التداول على الأجهزة الجوالة، "آي بي تي دبليو إس للأجهزة الجوالة"، التي تشمل تحسينات على إدخال الطلبات، وسلاسل الخيارات، والجداول. وتسمح برمجيات "إنتراكتيف بروكرز" على الأجهزة الجوالة للعملاء بالتداول من حسابات "إنتراكتيف بروكرز" الخاصة بهم باستخدام أي جهاز جوال تقريباً.

لتسهيل التداول بشكل أكبر، يمكن للعملاء الصينيين حالياً الحصول على منصة "ترايدر ورك ستايشن" على أجهزتهم الجوالة العاملة بنظام "أندرويد" من متاجرهم المحلية مثل "بايدو" و"كيويهو360".

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية حول التداول عبر الأجهزة الجوالة هنا.

إطلاق منتجات مالية جديدة

وسعت شركة "إنتراكتيف بروكرز" عروضها من المنتجات خلال هذا الربع لتشمل خيارات الغاز الطبيعي من "سي إم إي جلوبكس".

لمزيد من التطورات الجديدة، يمكنكم الاطلاع على البيان الرسمي الكامل لنهاية العام هنا.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

تعتبر شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" بالإضافة إلى الشركات التابعة لها، شركة وساطة عالمية في مجال التداولات الإلكترونية تتخصص في تموين المهنيين العاملين في القطاع المالي، من خلال تقديم تقنيات تداول متطورة، وقدرات تنفيذ عالية، ووصول إلكتروني في جميع أنحاء العالم وأدوات متطورة لإدارة المخاطر بتكاليف منخفضة بشكل استثنائي.

وتستخدم منصة تداول أنشطة الوساطة التقنية المبتكرة نفسها التي تستخدمها أعمال صناعة السوق الخاصة بالشركة، المتخصصة في توجيه الأوامر وتنفيذ ومعالجة الصفقات فيما يتعلق بالأوراق المالية والعقود المستقبلية، وأدوات العملات الأجنبية، والسندات والصناديق عبر أكثر من 100 مكان للتبادل والتداول الإلكتروني حول العالم. وبصفتنا أحد صانعي القرار بالسوق، فإننا نقدم السيولة في هذه الأسواق وكشركة وساطة، نزود التجار والمستثمرين المحترفين بالوصول الإلكتروني إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسوق تجارة العملات الأجنبية والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة من حساب شامل واحد لشركة "آي بي".

وتقوم "إنتراكتيف بروكرز"، عبر توظيف البرمجيات الخاصة بها على شبكة اتصالات عالمية، بدمج برامجها باستمرار مع عدد متزايد من أماكن التبادلات والتداول في منصة محوسبة واحدة تعمل تلقائياً وتتطلب الحد الأدنى من التدخل البشري.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

لاتصالات المستثمرين:

نانسي ستويب

هاتف: 4070-618-203

أو

لاتصالات وسائل الإعلام:

كالين هوليداي

هاتف: 1369-913-203









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19315/ar