Wednesday, January 4, 2017

إطلاق بريدج بيو فارما مع التركيز على علاجات دقيقة للأمراض الجينية

فريق بحث وتطوير متمرس مدعوم من قبل "كي كي آر" و"بيرسيبتيف أدفايزرز"

 

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 4 يناير 2017 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): خرجت شركة "بريدج بيو فارما"، التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، عن صمتها لتكشف المزيد من التفاصيل عن توجهها الجديد في تطوير علاجات جديدة للأمراض الجينية. وغالباً ما تكون هذه الأمراض موروثةً ونادرة بشكل فردي، بينما تمتلك بشكل جماعي آثاراً مدمرة على عشرات الملايين من المرضى في الولايات المتحدة وحدها، وكثير منهم من الأطفال. وتركز الشركة التي تأسست عام 2015 بشكل أساسي على المنتجات في مرحلة ما قبل الإطلاق التجاري مستخدمة نقاط قوتها في التمويل والتشغيل لإيجاد وبناء قيمة في كل مرحلة من مراحل التطوير.
وتجمع شركة "بريدج بيو فارما" بين التركيز التقليدي على المنتجات الدوائية وبين نموذج مؤسسي جديد لتلبية المتطلبات الكبيرة للقطاع – محولةً علوم الأمراض الجينية في مراحلها المبكرة إلى أدوية تهم المرضى. وقال نيل كومار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: "هناك الكثير من الأموال والاهتمام بشركات التقنيات الحديثة، كالشركات التي تركز على تعديل الجينات، وأيضاً على المنتجات السريرية في المراحل المتأخرة. أما إذا كان لديكم جزيء صغير لمرض جيني واحد في مرحلة ما قبل السريرية، يكون جذب الاهتمام أصعب. وقمنا بإنشاء شركة ’بريدج بيو‘ للتركيز على فرص هذه المنتجات المنفردة التي تستهدف المسببات الجينية المحددة للأمراض. وتم تأسيس شركة ’بريدج بيو‘ للدفع بهذه البرامج إلى الأمام بشكل فعّال وعلى نطاق واسع".
وتصنف الشركة نفسها على أنها محرك لمنتجات الأدوية خلافاً لمنصة علمية جديدة- وقال فرانك ماكورميك، الشريك المؤسس للشركة والرئيس المؤسس السابق لشركة "أونيكس فارماسوتيكالز": "نتشارك بشكل وثيق مع رواد الجهات الأكاديمية والجهات المختصة في التجارب السريرية للمساعدة على نقل المعلومات التي كونوها مسبقاً إلى العيادات. نحن لا نحاول اكتشاف علم أحياء جديد بالقدر الذي نأخذ فيه ما هو معروف ونقوم بتطوير علاجات منه". وكان أعضاء فريق "بريدج بيو" بشكل كامل مسؤولين عن أكثر من 12 منتجاً مُسَوَّقاً ويضم الفريق متمرسين في مجال تطوير الأدوية هم تشارلز هومسي وفرانك ماكورميك وفيليب رايلي وهويونج هو وأوما سينها وروبرت زامبوني.
وتم تصميم البنية المؤسسية الجديدة لشركة "بريدج بيو" بالتعاون مع أندرو دبليو لو، أستاذ في كلية إدارة الأعمال في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومستثمر مؤسس وعضو في شركة "بريدج بيو". وعوضاً عن تشكيل شركات منصات كبيرة، يشكل الفريق شركات فرعية صغيرة ومركزة حول أصول منفردة أو أمراض. ويمكن لهذه الشركات الفرعية الاستفادة من خبرات شبكة شركة "بريدج بيو" العالمية للأمراض الجينية لاستكمال جهودها الداخلية. ويعد هذا الهيكل مثالياً لبناء قيمة في الاستثمارات التي تركز على المنتجات، وتسمح بإعادة توزيع رأس المال بشكل سريع في حال فشل أحد الأصول. وقال لو في معرض شرحه للموضوع: "حاولنا منذ البداية وضع هيكل مؤسساتي محسن للبحث والتطوير المركز على مستوى كلٍ من الأصول بحيث يمكن أن يوفر التنوع للمستثمرين. ويوفر هذا التنوع بدوره نتائج إيجابية يمكن توقعها بشكل أكبر ويجعل برامج ما قبل الاطلاق التجاري هذه أكثر جذباً لتجمّع أكبر من رأس المال. وفي نهاية المطاف، يسمح هذا الهيكل بتوفير السيولة بطرق فريدة مقارنة مع الشركات التقليدية أو هياكل التمويل الموجود في هذا القطاع".
وتمتلك شركة "بريدج بيو" سبعة برامج حتى الآن مع اثنين في العيادات وتأمل أن تضيف إلى حافظتها المتنوعة من الأصول المبنية على رسم خرائط منظمة للأمراض الجينية. ونشرت الشركة حوالي 50 مليون دولار في التزامات البحث والتطوير في 2016.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "بريدج بيو فارما"
مايكل هندرسون
هاتف: 7924-665-650
البريد الإلكتروني: mh@bridgebio.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19296/ar

No comments:

Post a Comment