Thursday, January 19, 2017

تلقت شركة يوكوجاوا طلباً بخصوص حل إي بيه إم إس ونظام سكادا لإنجاز مشروع ضخم لخط أنابيب وقود متعدد المنتجات في المملكة المتحدة

 - توسيع أعمال التحكم في القطاع الوسيط لنقل وتخزين النفط والغاز



طوكيو -يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6841) أن شركة "يوكوجاوا المملكة المتحدة" المحدودة التابعة لها تلقت طلباً من شركة "بريتيش بايبلاين إيجنسي" المحدودة ("بي بيه إيه")، وهي الشركة البريطانية الرائدة في تزويد الخدمات الهندسية والتشغيلية لقطاع خط أنابيب النفط والغاز. وينص الطلب على تزويد نظام تحكم وإدارة لمشروع خط أنابيب وقود ضخم ومتعدد المنتجات. هذا المشروع سيكون بديلاً عن الأنظمة الحالية المستعملة لإدارة خط الأنابيب والتحكم الإشرافي وتحصيل البيانات  نظام ("سكادا").

ويتألف نظام خط الأنابيب من ثلاثة خطوط أنابيب وقود مدمجة ومتعددة المنتجات يبلغ طولها مجتمعة نحو 650 كيلومتراً وتمتد من مرفأ "إيلسمير" في شمالي غربي "إنجلترا" إلى الساحل الجنوبي الشرقي فيها. وتربط خطوط الأنابيب أكبر مطارين في مدينة لندن وتعدّ جزءاً هاماً من البنية التحتية البريطانية.

ويتعلق هذا الطلب بحل لإدارة خطوط الأنابيب للمؤسسات ("إي بيه إم إس") من "يوكوجاوا" الذي سيدير المهام مثل تنظيم التسليم وتخزين النفط، وبرنامج "فاست/تولز سكادا" الذي سيراقب ويتحكم بخطوط أنابيب النفط والأجهزة ذات الصلة مثال الضاغطات. ويأتي حل "إي بيه إم إس" ليكمّل النظام الأساسي لإدارة خط الأنابيب بتطبيقات غاز وسائل محددة تمكّن مشغّل خط الأنابيب من إدارة عقود التسليم والخدمات اللوجيستية ذات الصلة بطريقة فعالة من حيث الوقت والطاقة. ومن خلال نظام "سكادا" الذي يُعنى بالمراقبة والتحكم، سيدمج حل "إي بيه إم إس" إدارة بيانات "سكادا".

وستكون شركة "يوكوجاوا المملكة المتحدة" المحدودة مسؤولة عن الدراسات الهندسية، تركيب وتشغيل هذه الأنظمة. أما شركة "يوكوجاوا يوروب سوليوشنز بي. في" التي تملك خبرة واسعة في مشاريع خطوط أنابيب النفط والغاز، فستوفر الدعم. وسيتم الانتهاء من تسليم هذه الأنظمة بحلول مارس 2018.

وبموجب خطة العمل للتحول للمدى المتوسط من عام 2017، تستهدف "يوكوجاوا" كامل سلسلة توريد الطاقة. وتعمل الشركة على تعزيز جهودها لدفع المبيعات قدماً من خلال توفير حلول لخطوط أنابيب النفط والغاز وسواها من تطبيقات القطاع الوسيط لنقل وتخزين النفط. ومشجعة بنجاحها في الفوز بهذا الطلب، فإن "يوكوجاوا" تخطط لتوسيع أعمال التحكم في قسم تطبيقات القطاع الوسيط لنقل وتخزين النفط.

لمحة عن شركة "بي بيه إيه" وخطوط الأنابيب

تملك شركتا "شيل" و"بي بيه" شركة "بي بيه إيه" المحدودة، وهما تشغلان أنظمة خطوط أنابيب "يو كي أو بيه" و"دبليو إل دبليو جي" المملوكة من قبل مجموعة من الشركاء. وبدأت خطوط الأنابيب التي تديرها "بي بيه إيه" بالعمل منذ عام 1969. وتتألف أنظمة "يو كي أو بيه" و"دبليو إل دبليو جي" باعتبارها أصل إمدادات  إستراتيجية للمملكة البريطانية المتحدة، من ثلاثة خطوط أنابيب مدمجة (تيمز – ميرسي، وغرب لندن، ووالتون – وجاتويك) تمتد على طول أكثر من 650 كيلومتر. وتزود هذه الخطوط بأنواع عدة من منتجات الوقود من معامل التكرير على نهري "تيمز" و"ميرسي" محطات التوزيع الداخلية وتلبي أكثر من 50 في المائة من حاجات وقود الطائرات في مطاري "هيثرو" و"جاتويك" في لندن.

لمحة عن "يوكوجاوا"

تتألف شبكة "يوكوجاوا" العالمية من 92 شركة تمتد على 59 دولة. وتشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915 وتبلغ قيمتها 3.7 مليار دولار أمريكي، في أحدث الأبحاث والابتكارات. وتنشط "يوكوجاوا" في مجالات الأتمتة والتحكم الصناعي، الإختبار و القياس. ويلعب هذا القسم دوراً حيوياً في مجموعة واسعة من القطاعات بما فيها النفط، المواد الكيميائية، الغاز الطبيعي، الطاقة، الحديد والصلب، لب الخشب والورق، الصناعات الصيدلانية والمواد الغذائية. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com.

يمكن الإطلاع على معرض الوسائط المتعددة/الصور عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51494770&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات

قسم اتصالات التسويق

البريد الإلكتروني: Yokogawa-pr@cs.jp.yokogawa.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/nbspتلقت-شركة-يوكوجاوا-طلبا-بخصوص-حل-إي-بيه-إم-إس-ونظام-سكادا-لإنجاز-مشروع-ضخم-لخط-أنابيب-وقود-متعدد-المنتجات-في-المملكة-المتحدة/ar


No comments:

Post a Comment