Wednesday, January 4, 2017

شركة بي تي آند سي إل دبليو جي فورينزيك كونسالتينج تعلن عن إطلاق العلامة التجارية المؤسسية الجديدة وتغير اسمها إلى إنفيستا فورينزيكس

أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 3 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي تي آند سي إل دبليو جي فورينزيك كونسالتينج" أن الشركة غيرت اسمها إلى "إنفيستا فورينزيكس". وتعكس هذه العلامة التجارية الجديدة جوهر قوة الشركة في مجال التحقيقات وتعبّر عن قدراتها العالمية في مجال الاستشارات الجنائية. وسيكون تغيير الاسم نافذاً اعتباراً من الأول من يناير 2017.
تأسست "بي تي آند سي إل دبليو جي فورينزيك كونسالتينج" في ديسمبر 2014 عندما استحوذت شركة "بي تي آند سي فورينزيكس" التي تتخذ من أتلانتا في جورجيا مقراً لها، على شركة "إل دبليو جي كونسالتينج" التي تتخذ من نوربروك في ايلينوي مقراً لها. وسهلت علامة "بي تي آند سي إل دبليو جي" التجارية الدمج السلس لمؤسستين بالغتي النجاح، يعتبر كل منهما شركةً رائدةً في الهندسة الجنائية، تقدم خدماتها لقطاعات التأمين والقانون.
وقال غروفر ديفيس، الرئيس التنفيذي: "اعتقدنا منذ عامين، عندما الدمج بين شركتي ’بي تي آند سي‘ و’إل دبليو جي‘،أنه من المهم أن نبيّن لعملائنا وشركائنا على وجه الخصوص بأننا شركة واحدة وعلامة تجارية واحدة بثقافة مشتركة مكرّسة لخدمة عملائنا بأسرع شكل ممكن. ونعتقد أننا حققنا ذلك بنجاح من خلال جمع علامتي هاتين الشركتين الكبيرتين، لفترة معينة على الأقلّ مصحوبة بنمونا المستمر. وبعد مضي عامين على عملنا كشركة واحدة بالفعل، حان الوقت لنخطو الخطوة التالية. وتعكس علامتنا التجارية الجديدة ’إنفيستا فورينزيكس‘ جوهر هويتنا وما نطمح إلى كونه دائماً".
وشهدت شركة "بي تي آند سي إل دبليو جي" تقدماً ملحوظاً بما في ذلك:
  • نمو استراتيجي ومركّز لعملياتها في كندا.
  • توسّع الأعمال الجنائية الرقمية الناجحة عبر استحواذها، في مايو 2016، على الشركة الجنائية الرقمية "جارديان ديجيتال فورينزيكس" التي تتخد من رالي في كارولينا الشمالية مقراً لها.
  • الاستثمارات في أنظمة المالية والمحاسبة وإدارة علاقات العملاء الداخلية لضمان النمو المستمر والناجح للشركة.
ومن جهته، قال بوب ويدوف، رئيس الشركة: "يؤكد اسمنا الجديد، عبر إشارته الذكية لتوفير رؤية واضحة، مهمتنا لتوفير ’اليقين في عالم من الشك‘. ويعكس القوس في شعارنا إشارة إلى التاريخ العريق لشركتنا، ولكن دمجه مع علامة الاختيار يظهر التزامنا بأن نكون الخيار العالمي في مجال العلوم الجنائية، بالإضافة إلى كوننا جهة التوظيف المختارة للأفراد الموهوبين والأذكياء الطامحين لخدمة الآخرين عند أمس الحاجة إليهم الحاجة".
لمحة عن شركة "إنفيستا فورينزيكس"
تعدّ شركة "إنفيستا فورينزيكس" شركة عالمية رائدة في حلول الاسترجاع والهندسة الجنائية. ونقدّم خدمات تحليل الأعطال والتحقيقات في الحرائق والانفجارات والأعمال الجنائية الرقمية وإعادة تشكيل كيفية وقوع الحوادث والهندسة الجيوتقنية وتقييم الأضرار وترميم الأجهزة المتضررة إثر وقوع الكوراث بمختلف أنواعها.
وقد خدمت "إنفيستا" قطاعات التأمين والقانون وإدارة المخاطر لأكثر من 30 عاماً. ويجول خبراؤنا جميع أنحاء العالم من أكثر من 30 متواجدة في أنحاء كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة وسنغافورة ونيوزلندا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنفيستا فورينزيكس"
جينيفر غاستر
نائب الرئيس لشؤون التسويق
هاتف: 9809-406 224 1+
البريد الإلكتروني: Jennifer.gaster@envistaforensics.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19292/ar