Wednesday, January 4, 2017

حركة تحسين سلامة المرضى تعلن عن رحلة صيد السمك الثالثة مع الرئيس جيمي كارتر والسيدة الأولى روزالين


ستكون هذه الرحلة من نصيب مؤسستي الرعاية الصحية اللتين تلتزمان بإنقاذ أكبر عدد من الأرواح

إرفاين، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 4 يناير 2017 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى "بي إس إم إف" عن مسابقتها السنوية الثالثة للفوز برحلة لصيد السمك مع الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر والسيدة الأولى روزالين كارتر. وسيتم اختيار مؤسستي الرعاية الصحية اللتين تلتزمان بإنقاذ أكبر عدد من الأرواح من خلال الالتزام بتطبيق إجراءات مثل حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ ("إيه بيه إس إس")، بحلول 1 أغسطس 2017، للمشاركة في رحلة حصرية لصيد السمك مع الرئيس جيمي كارتر والسيدة الأولى روزالين كارتر.

ويساهم الرئيس كارتر والسيدة الأولى للعام الثالث على التوالي في مساعدة حركة تحسين سلامة المرضى على الوصول إلى هدفها الرامي إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر" بين المرضى عن طريق تشجيع مؤسسات الرعاية الصحية على الالتزام بإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح من خلال هذه المسابقة والجائزة السنوية.

وقال جو كياني، مؤسس حركة تحسين سلامة المرضى: "لقد انتشر الحديث حول هذه الرحلة الرائعة ونشهد في كل عام زيادة كبيرة في عدد مؤسسات الرعاية الصحية المشاركة... ولن يكون عام 2017 استثناءً لهذه القاعدة. وسيكون المرضى وطواقم هذه المستشفيات، التي تلتزم بتخفيض عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر"، أكبر الفائزين بالطبع. نحن في غاية الحماس لاشتراكنا مرة أخرى مع عائلة كارتر لهذه التجربة التي لا تتكرر. وتعلمنا، على مدى الأعوام الماضية، الكثير من الرئيس جيمي كارتر والسيدة الأولى روزالين. حيث يشهد استعدادهم لمواصلة تقديم هذه الفرصة لمؤسسات الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم عاماً بعد عام، على التزامهم بمساعدة البشرية".

ولدخول المسابقة، يجب أن تحقق مؤسسات الرعاية الصحية التزامها بحلول 1 أغسطس 2017. وسيتم الإعلان عن الفائزين في 31 أغسطس 2017، وستكون الرحلة بين 13 و15 أكتوبر 2017. وستكون المؤسستان الفائزتان قد التزمتا وأنقذتا أكبر عدد من الأرواح خلال فترة المسابقة الممتدة من 2 يناير ولغاية 1 أغسطس 2017.

للمشاركة:

    يجب على المشاركين تقديم التزام جديد أو تحديث التزامهم القائم عبر الإنترنت

يجب ملء جميع الخانات في طلب الالتزام

    يجب حساب "الأرواح المُنقذة" ضمن الالتزام وفق المعادلة التالية:

الأرواح المُنقذة = (خط الأساس للأحداث المتوقعة – الأحداث الفعلية المسجلة) × معدل الوفيات*

*ملاحظة: يجب أن يتم تقديم معدل الوفيات من المتقدمين إلى مجلة تخضع لمراجعات النظراء.

    يرجى الاطلاع على قوانين المسابقة الكاملة

@0X2020 #patientsafety #0X2020

لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

تسجّل المستشفيات في كل عامٍ وفيات يزيد عددها عن 200 ألف في الولايات المتحدة، بطرق كان يمكن تجنبها. وقد تأسست مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تجنبها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومات وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة لدراسة المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد المؤسسة القمم العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وستعقد القمة السنوية الخامسة في 3 و4 فبراير 2017 لتجمع مجدداً بعض ألمع العقول في العالم في نقاشات لتبادل الآراء والأفكار الجديدة لتغيير الوضع الراهن. وتعمل المؤسسة على تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تجنبها إلى "صفر" بحلول عام 2020، من خلال تقديم حلول عالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

آيرين بايجاه

هاتف: 7001-859 (858)

البريد الإلكتروني: irene@paigah.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19295/ar

No comments:

Post a Comment