Wednesday, January 4, 2017

تغييرات كبيرة تطرأ على برنامج الحصول المباشر على جنسية دومينيكا عن طريق الاستثمار

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 4 يناير 2017 [ME NewsWire]

يسعدنا أن نقدم أخباراً سارةً للأفراد والمستثمرين الساعين إلى الحصول على جنسية وجواز سفر ثانٍ من دومينيكا. وفي خطوة جديدة مهمة فقد جرى رفع الحد العمري لأفراد العائلة ليكونوا مؤهلين للحصول على الجنسية من 25 إلى 28 عاماً.

كما خفضت حكومة دومينيكا الرسوم الحكومية اللازمة للتقدم إلى برنامج الحصول المباشر على الجنسية عن طريق الاستثمار. هذا وتسعى دومينيكا إلى خلق إطار لهيكلية اقتصادية عصرية ومتنوعة ومستدامة ومرنة تلبي احتياجات البيئة التجارية العالمية ذات التنافسية العالية. وعبر الحصول على جنسية دومينيكا فإنه يمكن للطامحين إليها السفر إلى أكثر من 100 دولة دون تأشيرات دخول بما في ذلك المملكة المتحدة ودول منطقة "شنغن".

وقال المقدم المتقاعد برافندر ساندهو، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة ("دبليو دبليو آي سي إس"): "تحرص حكومة دومينيكا على دعوة واستقطاب الاستثمارات التي ستولد نمواً اقتصادياً وازدهاراً مستدامين، وتخلق وظائف وفرص تجارية لمواطنيها. وهي ملتزمة بمواصلة تقديم الإطار التشريعي والإداري، وأقصى الدعم المالي والتقني اللازمين لتشجيع الاستثمار وتحقيق هذه الأهداف".

وحتى يتم اعتبار المتقدم الرئيسي مؤهلاً يجب أن يكون قد بلغ 18 عاماً من العمر على الأقل، كما يجب أن يلبي جميع متطلبات الهجرة في دومينيكا المحددة أدناه. ولا يشتمل برنامج الحصول المباشر على الجنسية عن طريق الاستثمار في كومنولث دومينيكا على أي متطلبات من حيث اللغة أو خبرة العمل أو التعليم، كما لا توجد مقابلة إلزامية، حيث تتمتع الدولة المستقرة اقتصادياً ذات نظام الحكم الديمقراطي البرلماني بواحد من أفضل مستويات المعيشة بين دول جزر الكاريبي.

ولا تفرض دومينيكا ضرائب على غير المقيمين، كما تتمتع بأخفض معدلات للجريمة في المنطقة بأكملها، وهي واحدة من أجمل الأماكن طبيعياً في العالم بجبالها الخضراء وأنهارها وشلالاتها العديدة وشواطئها الرملية البيضاء والسوداء الساحرة.

ويقدم كومنولث دومينيكا واحداً من أرخص برامج الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في العالم، حيث تبدأ قيمة الحصول على جواز سفر مرموق ثانٍ من 100 ألف دولار أمريكي فقط. وكان من المتوقع أن ترتفع معايير الاستثمار في برنامج الحصول على جنسية هذه الدولة الكاريبية بشكل كبير في أغسطس 2016 نتيجة زيادة سعر جواز سفر دومينيكا بنسبة 75 في المائة ليصل إلى 175 ألف دولار أمريكي، إلا أنه تم تأجيل هذه الزيادة الكبيرة حالياً لغاية عام 2017، لذا إن كنتم مهتمين بالحصول على جنسية من دومينيكا، فهذا هو الوقت المناسب لذلك.

ويمكن لشركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة ("دبليو دبليو آي سي إس") مساعدتكم على التقدم لبرنامج الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في دومينيكا، حيث تعتبر شركة رائدة عالمياً في مجال توفير حلول إعادة التوطين وتتمتع بأكثر من عقدين من الخبرة في مساعدة آلاف الناس على الاستقرار في بلد يختارونه.

Contacts

مجموعة "شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة" ذ.م.م

برافندر ساندهو، مدير أول وعضو المجلس التنظيمي لمستشاري الهجرة الكنديين

هاتف: 9102-396-9714+

+971-561616130      

البريد الإلكتروني: dub.info@wwicsgroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19294/ar


No comments:

Post a Comment