Wednesday, January 4, 2017

ريفلون ترحب بغوين ستيفاني كسفيرة عالمية لعلامتها التجارية


المغنية وأيقونة الأزياء الشهيرة تتعاون مع العلامة التجارية لمستحضرات التجميل المعروفة عالمياً

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 4 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ريفلون" اليوم أن غوين ستيفاني، المغنية وأيقونة عالم الأزياء العالمية ستنضم إلى عائلة "ريفلون" باعتبارها السفيرة العالمية الأحدث لعلامتها التجارية. وستقوم غوين، المغنية الحائزة على جائزة "جرامي" لثلاث مرات، وكاتبة الأغاني ومصممة الأزياء وسيدة الأعمال، بتمثيل العلامة التجارية لمستحضرات التجميل التي تحدد توجهات عالم الجمال في الحملات العالمية التي ستبدأ هذا العام، التي تضمّ رسالة "تشوز لوف" المتعلقة بتمكين المرأة من "ريفلون". وإنّ غوين، التي تعتبر مصدر الهام للكثيرين باختيارها الحب صراحةً في حياتها، مؤثرة فعلية في عالم الموضة والجمال -كذلك عاشقة للمكياج – والآن "ريفلون"- لديها أكثر من 15 مليون معجب ومتابع وفيّ عبر الوسائط الاجتماعية.

وقال فابيان جارسيا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريفلون": "يسعدنا أن تمثّل غوين ستيفاني ’ريفلون‘ كسفيرة عالمية للعلامة التجارية. تعتبر غوين أيقونة من العصر الحديث: إنها فنانة حائزة على جائزة ’غرامي‘ ومحددة للصيحات في عالم الموضة وسيدة أعمال ووالدة عطوفة. يثبت تنوع هذه الإنجازات رسالتها عن تمكين المرأة، وهي رسالة تصدح بقوة عبر أجيال من المعجبين".

ولدت غوين في فوليرتون، كاليفورنيا، ونشأت محاطة بالموسيقى من صغرها. بدأت مسيرتها الموسيقية في عام 1986 مع فرقة "نو داوت". تلت ذلك مسيرة حققت مبيعات كثيرة كفنانة منفردة، وأطلقت أحدث إصداراتها في عام 2016 بألبومها الأكثر مبيعاً "ذيس إز وات ذا تروث فيلز لايك". تشاركت غوين معرفتها الموسيقية وتجربتها التمثيلية وأسلوبها الفردي كمدربة في منافسة "إن بي سي" الغنائية التي حازت 3 مرات على جائزة "إيمي"، "ذا فويس"، التي ستنضم إليها من جديد في شهر فبراير الحالي للموسم الثاني عشر من البرنامج. بالإضافة إلى مسيرتها الغنائية الناجحة، تُعرف أيضاً على نطاق واسع كمصممة أزياء وسيدة أعمال بارعة، فقد أنشأت علاماتها التجارية الخاصة بها للملابس العصرية التي تفضلها. بدأ حب "غوين" للمكياج في بداية مراهقتها، وبقي هذا الحب قوياً حتى هذا اليوم، إذ أنها تشتهر بتجربة أفضل اتجاهات الجمال وتتألق بها.

قالت غوين: "منذ كنت فتاة صغيرة، كنت أستخدم المكياج كطريقة للتعبير عن النفس. إنني شغوفة بالمكياج وكيف يستطيع أن يعرض تميزك وإبداعك. بدت الشراكة مع علامة تجارية مميزة لمستحضرات التجميل مثل ’ريفلون‘ كعلاقة طبيعية. إنني متحمسة جداً لمواصلة مشاركة عشقي للمكياج كسفيرة عالمية للعلامة التجارية ’ريفلون‘".

ستؤدي غوين في أحد أول أدوارها كسفيرة عالمية للعلامة التجارية دور البطولة في حملة العلامة التجارية "تشوز لوف"، التي سيبدأ عرضها على المنصات الإلكترونية والاجتماعية في أواخر شهر يناير من العام 2017.

وقالت غوين في سياق تعليقها على الأمر: "كان الحب مصدر وحي لكتابة أغنياتي. تعتبر رسالة ’ريفلون‘ تحت عنوان ’تشوز لوف‘ رسالة مهمة، وأنا متحمسة جداً لفرصة الشراكة مع ’ريفلون‘ والاستمرار بنشر رسالة الإيجابية والحب هذه".

وكأحدث سفيرة عالمية للعلامة التجارية "ريفلون"، ستظهر غوين في حملات الوسائط المتعددة العالمية عبر جميع أنواع وسائل الإعلام، والتي تشمل وسائل الإعلام الرقمية ووسائل الإعلام ضمن المتاجر ووسائل التواصل الاجتماعي. وستظهر أول صورة لـغوين في 2 يناير، مع حملتها التي ستستمرّ في الانتشار عالمياً طوال العام 2017.

للمزيد من المعلومات حول "ريفلون"، ولعرض المحتوى خلف الكواليس في الأشهر القادمة من حملات غوين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Revlon.com، ومتابعتنا على:@Revlon ، وعلى "فيس بوك"، و"تويتر"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب"، و"ريفلون سنابس" (RevlonSnaps) على "سناب شات".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريفلون"

فيكتوريا آشلي

مدير العلاقات العامة العالمية في شركة "ريفلون"

هاتف: 4137-527-212

البريد الإلكتروني: Victoria.Ashley@revlon.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19297/ar