Saturday, January 7, 2017

كويتو وكوانيرجي يتعاونان لتصميم مصابيح أمامية للسيارات مجهزة بأجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية ليدار


أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" المدمجة من "كوانيرجي" داخل مصابيح السيارات الأمامية من "كويتو" 

سانيفال ، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 6 يناير 2017 [ME NewsWire]

​​(بزنس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "كويتو للتصنيع المحدودة" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 7276)، وهي أكبر صانع عالمي للمصابيح الأمامية للسيارات، وشركة "كوانيرجي سيستمز إنك"، الشركة الرائدة في مجال أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" وحلول الاستشعار الذكية، عن اتفاق تعاون بينهما لتصميم مصابيح أمامية للسيارات مجهزة بأجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" (إس 3). وسيتم عرض مصابيح "كويتو" المجهزة بأجهزة الاستشعار في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي 2017 (سي إي إس) من 5 إلى 8 يناير في جناح "كوانيرجي"، رقم 4138، الذي يقام في القاعة الشمالية لمركز مؤتمرات لاس فيغاس.

هذا وتتضمن المصابيح الأمامية من "كويتو"، والتي سوف يتم تركيبها على زوايا السيارة، جهازين مدمجين لاستشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" (إس 3) من "كوانيرجي". هذا ويستشعر الجهازان إلى الأمام وعلى الجانب، ويتيحان رؤية ثلاثية الأبعاد، بعيدة المدى وفي الوقت الحقيقي لما يحيط بالسيارة، مع قدرة على التعرف على الأجسام وتعقبها. وتشكل أجهزة الاستشعار بسلاسة جزءاً لا يتجزأ من داخل المصابيح الأمامية ولا تبرز أو تغير في المظهر الخارجي للمصابيح الأمامية أو السيارة. بالإضافة إلى ذلك، يحمي المصباح الأمامي أجهزة الاستشعار من الغبار والأوساخ والمياه، كما يمكن لغسالات عدسة المصباح الأمامي أن تُستخدم للمساعدة على ضمان رؤية مباشرة وواضحة بالنسبة لأجهزة الاستشعار.

ولأجهزة الاستشعار بتقنية "ليدار" المدمجة في المصابيح الأمامية وظيفة أجهزة الاستشعار الرئيسية ذاتها في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("أداس") ونظم  السيارة المستقلة (إيه في"). وكأجهزة استشعار رئيسية، يتم استخدام أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" (أ) للإدراك، (ب) لرسم الخرائط وتحديد الموقع، و(ج) للكشف عن شبكة الإشغال ، وتخطيط المسار والملاحة.

وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي لشركة "كوانيرجي" في هذا الصدد: "نحن متحمسون للعمل مع ‘كويتو’ لتصميم هذا المصباح الرائد". وأضاف: "نعتقد أن المصابيح الأمامية المجهزة بمجسات مدمجة لاستشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" المتكاملة، ستساعد في تسريع عملية تسويق السيارات ذات القدرة على القيادة الذاتية وفي  إعادة اختراع تجربة القيادة".

يعدّ جهاز استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار"، "إس 3"  من "كوانيرجي"، الجهاز الأول والوحيد المدمج ومنخفض التكلفة في العالم، والخاص بالسيارات، والذي يتمتع بموثوقية عالية وقدرة متفوقة. وحازت أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" (إس 3) على الجائزة الكبرى في معرض "سي إي إس" لاختيارها كأفضل ابتكار للعام 2017 عن فئة ذكاء السيارات. وتتيح أجهزة استشعار الشركة قيادةً مستقلة، وتؤدي رسماً للخرائط ثلاثية الأبعاد، وتكشف الأجسام وتصنفها وتتبع اثرها في الوقت الفعلي.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، والروبوتات، وبرامج الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" الرائدة في العالم بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتساهم نظم الاستشعار الخاصة بها في تحسين السلامة والكفاءة في القطاعات المتنوعة انطلاقاً من النقل والأمن وصولاً إلى الأتمتة الصناعية ورسم الخرائط الأرضية والجوية ثلاثية الأبعاد. وفي مجال النقل، تستخدم البيانات بالوقت الفعلي لتعزيز دقة وموثوقية حلول سلامة السائق وتحسينها عبر التصور، وتحليل السيناريو، والقدرة على اتخاذ القرار من أجل تقديم أنظمة قوية وفعالة من حيث التكلفة لمساعدة السائق وحلول قيادة ذاتية. وتعتبر أجهزة "كوانيرجي" التي تعمل بتقنية "ليدار" رائدةً في كافة المجالات التجارية الرئيسية (السعر، الأداء، الموثوقية، الحجم، الوزن، كفاءة الطاقة) وتلبي في الوقت نفسه متطلبات النشر الشامل التي تشمل المتانة والاعتمادية باستخدام تقنية الحالة الصلبة. للإطلاع على مزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com.

لمحة  حول "كويتو"

تتألف مجموعة "كويتو" من الشركة الأم ("كويتو مانيوفكتورينغ كو ليمتد")  و 28 فرعاً وشركتين تابعتين لها. وتملك "كويتو مانيوفكتورينغ كو ليمتد" تاريخاً من الريادة في مجال مصابيح السيارات منذ تأسيسها في عام 1915. واليوم يتم على نطاق واسع استخدام معدات ومكونات الإضاءة في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك النقل مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والشحن وأنظمة المرور. كما تقوم الشركة بتطوير مجموعة واسعة من النظم الكهربائية. وتستفيد مجموعة "كويتو غروب" بالكامل من الأجهزة الإلكترونية وغيرها من التقنيات المتطورة، وتجري أنشطة البحث والتطوير لتطوير أنظمة فريدة لمنتجات متعددة الوظائف لتحسين مستوى السلامة. للإطلاع على مزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.koito.co.jp.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوانيرجي"

آن جارجيلو

هاتف: 9500-245-408-1+

مديرة اتصالات التسويق

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com

أو

شركة "كويتو"

تاكيشي ماسودا

مدير مختبر الأبحاث

البريد الإلكتروني: tmasuda@koito.co.jp









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19313/ar

No comments:

Post a Comment