Saturday, January 7, 2017

شركة إل إف بي إس إيه أعلنت اليوم عن موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية على طلب الترخيص البيولوجي المقدم لعامل التخثر السابع أ (مأشوب) (إبتاكوج بيتا) المفعّل

ليزولي، فرنسا - يوم السَّبْت 7 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إل إف بي إس إيه" عن موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ("إف دي إيه") على طلب الترخيص البيولوجي ("بي إل إيه") المقدم من قبلها تطلب فيه الحصول على موافقة لتسويق عامل التخثر الجديد السابع أ (مأشوب) كعلاج للهيموفيليا الخلقية "أ" أو "ب" لدى المرضى المراهقين والبالغين الذين يعانون من الهيموفيليا "أ" و "ب" مع المثبطات. ويحتوي طلب الترخيص البيولوجي على بيانات من دراسة المرحلة الثالثة المحورية في برنامج "بيرسيبت" العالمي (برنامج لتقييم نجاعة العامل السابع المأشوب عبر التجارب السريرية الاستباقية) المصمّم لتقييم سلامة ونجاعة عامل التخثر السابع أ (مأشوب).
لمحة عن "إبتاكوج بيتا" المفعّل
"إبتاكوج بيتا" هو شكل مأشوب مبتكر للعامل البشري السابع أ. وقد تم تطوير هذا الكيان الكيميائي الجديد باستخدام التقنية الخاصة بها "آر برو". وإنّ "إبتاكوج بيتا" قيد التطوير السريري حالياً، ولم يحصل على موافقة تجارية من أي سلطة تنظيمية. وقال كريستيان بيكون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إل إف بي إس إيه" في هذا السياق: "يمثل هذا الإنجاز خطوة أساسية نحو تحقيق هدف إل إف بي‘ المتمثل في تطوير علاج مبتكر من العامل السابع أ (مأشوب) متوفر لعلاج المرضى الذين يعانون من الهيموفيليا "أ" و "ب" مع المثبطات للعامل الثامن أو التاسع."
وفي حال الحصول على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ("إف دي إيه")، ستتمتع شركة "هيما بيولوجيكس" المحدودة بكامل حقوق التسويق في أمريكا الشمالية. وتعدّ "هيما بيولوجيكس" مشروعاً مشتركاً بين "إل إف بي إس إيه" وشركة "وورلد ميدز" المحدودة في الولايات المتحة الأمريكية. وتتخذ هذه الشركة الصيدلانية البيولوجية المملوكة من القطاع الخاص من لويزفيل، كنتاكي مقراً لها وتركّز بشكل حصري على تلبية احتياجات المرضى الذين يعانون من اضطرابات النزيف النادرة، ودعم المجتمع الذي يرعاهم، وتوفير المنتجات والخدمات الضرورية في السوق للمساعدة في تحسين حياتهم اليومية.
وتعزّز هذه الشراكة بشكل بارز حضور شركة "إل إف بي" في أمريكا الشمالية، لتحقيق هدفها في تزويد المرضى بالبديل الأول لعلاجات عامل التخثر السابع أ الموجودة حالياً منذ أكثر من 20 سنة.
لمحة عن "إل إف بي إس إيه"
تعتبر "إل إف بي" شركةٌ مختصةٌ في مجال الصيدلة الحيوية تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات الطبية لعلاج الأمراض الخطيرة وفي كثير من الأحيان النادرة، وذلك في إطار مجالات علاجية رئيسية تشمل الإرقاء وعلم المناعة والرعاية المركزة. وتُعدّ "إل إف بي" المصنّع الرائد للمنتجات الطبية المستخرجة من البلازما في فرنسا والسادسة عالمياً، وهي أيضاً من بين الشركات الأوروبية الرائدة في تطوير الجيل الجديد من المنتجات الطبية أو العلاجات القائمة على التقنيات الحيوية. تتبع "إل إف بي" إستراتيجية نمو تسعى من خلالها إلى توسيع أنشطتها على الصعيد العالمي وتطوير علاجات مبتكرة. وتقوم الشركة حالياً بتسويق منتجاتها في 40 بلداً حول العالم حيث وصلت مبيعاتها الإجمالية العالمية إلى 502.4 مليون يورو عام 2015. http://www.groupe-lfb.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية: "إل إف بي إس إيه"
ساندرين شاريير
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية
هاتف: 80 72 82 69 1(0) 33
البريد الإلكتروني: charrieres@lfb.fr





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19314/ar