Thursday, January 19, 2017

باناسونيك تحصل على التصنيف الذهبي الأعلى من إيكو فاديس للسنة الثانية على التوالي

Image not foundلندن -يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تمت مكافأة شركة "باناسونيك" مجدداً بمستوى التميّز الذهبي في أداء الاستدامة من خلال دراسة أجرتها شركة "إيكو فاديس". وتلقّت "باناسونيك" هذا التصنيف الذهبي للسنة الثانية على التوالي، مما يقيّمنا ما بين أفضل 5 بالمائة من الشركات من حيث أداء الاستدامة والتميز.

وتشغّل "إيكو فاديس" المنصة التعاونية الأولى التي تتيح للشركات أن تقيّم الأداء البيئي والاجتماعي لمورديها العالميين. وتستخدم "إيكو فاديس" نظامها الفريد من نوعه لتقييم المسؤولية الاجتماعية للشركات مع منهجيةٍ تغطي 150 فئة شراء، و21 مؤشر مسؤوليةٍ اجتماعيةٍ للشركات و110 بلدان. وتتوافق تصنيفات "إيكو فاديس" مع معايير المبادرة العالمية لإصدار التقارير/الإصدار الثالث (جي آر آي/جي 3) وآيزو 26000.

ويحظى ضمان الاستدامة في المؤسسات التجارية باهتمامٍ متزايد في العالم الحالي. ومن المتوقع أن يكون أداء المؤسسات التجارية مستداماً وشفافاً في كل من منظماتها الخاصة وسلاسل توريدها العالمية، خاصة الآن في نقاط التحوّل التاريخية التي يشهدها المجتمع والاقتصاد والبيئة العالمية.

وتقضي مهمتنا في "باناسونيك" بالمساهمة في تقدّم ثقافة العالم من خلال العمل على تحسين المجتمع عبر المنتجات والخدمات التي ننتجها ونبيعها. ومنذ تأسيس الشركة عام 1918، شكّلت فلسفتنا الإدارية أساس أنشطتنا التجارية. ويتجسد العنصر الرئيسي من هذه الفلسفة بمفهومنا الأساسي ألا وهو "الشركة مؤسسة عامة للمجتمع". وتحرص مجموعة "باناسونيك جروب" بأكملها على ضمان تناسب أنشطتنا الإدارية والتجارية كـ "هيئة عامة للمجتمع"، وسوف نواصل تطبيق هذه الفلسفة الإدارية من خلال التصنيع كعملنا الأساسي. ويشكّل هذا الأمر أيضاً الجوهر الفعلي لاستدامة "باناسونيك جروب". وفي حين تشارك الشركة في الأنشطة التجارية باستخدام الموارد الموكلة إليها من قِبل المجتمع، تتطور أيضاً جنباً إلى جنب معه، وبذلك يجب أن تكون نشاطات الشركة شفافةً، نزيهةً وعادلة.

وتعتقد "باناسونيك" أن الإنجاز الذي حققته بحصولها على التصنيف الذهبي من "إيكو فاديس" للسنة الثانية على التوالي يثبت قوة التزامنا ومهمتنا التي تتمثل بالمساهمة في خدمة المجتمع. ونحن نسعى لمواصلة تحسين أدائنا في مجال الاستدامة في المستقبل.



لمحة عن "باناسونيك"

تعدّ شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ تأسيسها عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل توليد حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contacts:
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
presscontact@ml.jp.panasonic.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/باناسونيك-تحصل-على-التصنيف-الذهبي-الأعلى-من-إيكو-فاديس-للسنة-الثانية-على-التوالي/ar

No comments:

Post a Comment