Friday, January 6, 2017

إيليوت تستحوذ على حصةٍ مسيطرة في أيولوس

هاميلتون، برمودا - يوم الجُمْعَة 6 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ "أيولوس") عن إغلاق الصفقة المقترحة التي تم الإعلان عنها سابقاً بين "أيولوس" وشركة "إيليوت مانجمنت" (المُشار إليها فيما يلي بـ "إيليوت") والتي بموجبها استحوذ الصندوقان اللذان تديرهما "إيليوت" وهما "إيليوت أسوشيتس إل. بيه" و "إيليوت إنترناشيونال إل. بيه"، على حصةٍ مسيطرة في "أيولوس" والكيانات التابعة لها.

واستحوذت "إيليوت" على حصتها المسيطرة من بيتر أبيل، مؤسس شركة "أيولوس"، وشركة "ألايد وورلد أشورانس" (المُشار إليها فيما يلي بـ "ألايد وورلد")، وهي أحد المستثمرين في "أيولوس" منذ ديسمبر من عام 2012. واحتفظ السيد أبيل بحصة أقلية هامة في "أيولوس" وسيشغل منصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة. واحتفظت "ألايد وورلد" أيضاً بحصة أقلية وستواصل كونها مزود رأس مال هام للصناديق المستثمرة المدارة من قبل "أيولوس". وسيبقى فريق إدارة "أيولوس"، الذي يقوده كل من أندرو بيرنشتاين، وكريس جراسو وتريفور جونز وفرانك فيشر، في مناصبهم الحالية وسيحتفظون بملكية أسهمهم كاملة في الشركة.

وتدير شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة رؤوس الأموال نيابة عن المستثمرين الذين يبحثون عن عائدات متفوقة معدلة للمخاطر وفوائد التنويع المتاحة من الاستثمار في سوق إعادة تأمين كوارث الملكيات وتغطية التأمين بأثر رجعي. وتتخذ شركة "أيولوس" من برمودا مقراً رئيسيأ لها، والتي تعتبر سوق إعادة التأمين العالمية، ويشمل مزودو رؤوس الأموال خاصتها بعض المستثمرين الأرفع في العالم. وتمتلك "أيولوس" حالياً حوالى ثلاثة مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، ووفرت "أيولوس" وشركتها السابقة "أيولوس لإعادة التأمين" المحدودة منذ إنشائها، ما يفوق 25 مليار دولار أمريكي من القدرة لأسواق إعادة التأمين وتغطية التأمين بأثر رجعي.

كما تدير شركة "إيليوت مانجمنت" صندوقين للتحوط متعدّدي الاستراتيجيات تحتوي مجتمعة على حوالى 30 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة. وتأسس صندوقها الرائد، "إيليوت أسوشيتس إل. بيه"، عام 1977 مما يجعله أحد أقدم صناديق التحوط الخاضعة للإدارة المستمرة. ويشمل المستثمرون في صناديق "إيليوت" خطط التقاعد وصناديق الثروة السيادية، والهبات، والمؤسسات، وصناديق التمويل، والأفراد والأسر من أصحاب الثروات، والموظفين في الشركة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة

تريفور جونز

هاتف: 4805-405-441

البريد الإلكتروني: tjones@aeolus.com

أو

شركة "إيليوت مانجمنت"

ستيفن سبرويل

هاتف: 2017-478-212

البريد الإلكتروني: sspruiell@elliottmgmt.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19311/ar

No comments:

Post a Comment