Tuesday, January 17, 2017

أندرسن جلوبال تبدأ بالتوسع في إسرائيل



سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 17 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" بأن تعلن عن تعاونها مع "بينيلي تاكس بوتيك"، وهي شركة ضريبية تقع في تل أبيب، إسرائيل. ويساهم توقيع اتفاقية تعاون مع "بينيلي تاكس بوتيك" في توسيع حضور شركة "أندرسن" عالمياً لتشمل الشرق الأوسط، ما يمثّل المرحلة الأولى لتصبح شركة عضو في "أندرسن جلوبال".

وتُعتبر إسرائيل مساهماً أساسياً في خلق التطورات التقنية والمبتكرة، وهي تشهد حالياً إقبال العديد من الوافدين الجدد من جميع أنحاء العالم للمشاركة في بيئتها الفريدة من نوعها.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" في معرض تعليقه على الأمر: "يشكّل إيلان وفريقه  مكملاً ممتازاً لشركة ’أندرسن جلوبال‘، وخاصة في ظل تزايد أهمية إسرائيل في فضاء التطورات التقنية المبتكرة، والعمل الذي ننجزه مع الشركات ورواد الأعمال المستندين إلى المضاربة، وحاجتهم إلى الخدمات والحلول النموذجية في مختلف أنحاء العالم".

من جهته، قال إيلان بين-إيلي، مؤسس "بينيلي تاكس بوتيك": "تُعتبر القدرة على تزويد عملائنا بأفضل الخدمات والحلول، بصرف النظر عن الموقع، من أساس أولوياتنا. وسيسمح تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتوسيع نطاقنا العالمي وضمان حصول عملائنا على الخدمات الأفضل في فئتها على الصعيد العالمي".

وتساعد "بينيلي تاكس بوتيك"، التي يقودها المؤسس وقائد المجموعة إيلان بين-إيلي، الشركات متعددة الجنسيات والشركات الناشئة والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية، من الجنسية الأمريكية والإسرائيلية، في المسائل الضريبية الدولية بما في ذلك عمليات الدمج والشراء، والعناية الواجبة بالضرائب، وتعويض الملكية، والمحاسبة الضريبية وهيكلة ضريبة الشركات التي تتسم بالكفاءة. ومع إضافة "بينيلي تاكس بوتيك"، أصبحت "أندرسن جلوبال" تملك حضوراً في 56 موقعاً في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415










Permanent link : http://www.me-newswire.net/news/3198/ar


No comments:

Post a Comment