Thursday, June 15, 2017

سيرمو تعلن عن توسع عالمي شامل، لتتوفر الآن في أكثر من 150 بلداً

 يمكن لما يقرب من 800 ألف طبيب من القارات السبع الاستعانة جمع المعلومات الطبية وتصنيف الأدوية



نيويورك -يوم الخَمِيس 15 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سيرمو"، أكبر شبكة اجتماعية عالمية للأطباء التي تحدث ثورة في مجال التعهيد الجماعي لجمع المعلومات الطبيّة، عن تعزيز هدفها المتمثل في توحيد الأطباء في جميع أنحاء العالم من خلال التوسع الى  أكثر من 150 بلداً. وفي السنوات الأخيرة، غيّرت "سيرمو" جذرياً الطريقة التي يعتمدها الأطباء في تبادل خبراتهم، وتقييم أدوية الوصفات الطبية، والتواصل مع أقرانهم، وحلّ حالات المرضى الصعبة. وستسهم عملية التوسع الحالية بتوفير هذه المعلومات الحيوية للأطباء عبر القارات السبع.

وقد اتسعت قاعدة عضوية "سيرمو" من 130 ألف عضو في عام 2012، عندما اندمجت "سيرمو" مع "وورلدون"، لتضمّ ما مجموعه 650 ألف عضو قبل التوسع الحالي، فباتت الشبكة تضم اليوم ما يقارب 800 ألف طبيب.

وقال الدكتور ماسيمو لانزارو، طبيب نفساني من إيطاليا: "أصبح الأطباء أكثر انشغالاً من أي وقت مضى، ولكن ‘سيرمو’ تجعل التواصل مع أقراننا حول العالم أسرع وأسهل بالنسبة إلينا. هذا يسمح لنا بمقارنة التجارب حول خيارات العلاج، ومناقشة ما هو مهم حقاً لنا، والحصول على المساعدة بشأن الحالات المعقدة، ونحن نعلم أننا نتحدث فقط مع خبراء آخرين يفهمون وضعنا. أنا متحمس للتعلّم سوياً مع أحدث الأعضاء المنضمين إلى الشبكة."

إن توفير إمكانية الوصول عبر القارات يحقق النجاح لمهمة "سيرمو" التي تهدف إلى توحيد الأطباء في جميع أنحاء العالم، من خلال تسهيل فرص المشاركة في المحادثات التي تتراوح بين الممارسة اليومية وقرارات العلاج، إلى تصنيف وطلب معلومات عن الأدوية التي تستلزم وصفة طبية، عن طريق نظام "درغ ريتنجس" (تصنيفات الأدوية) الذي أطلقته "سيرمو" مؤخراً. ويُعدّ "درغ ريتنجس" النظام الأول والوحيد في العالم لمراجعة أدوية الوصفات الطبية بين الأطباء والذي يشكّل الأطباء المعتمدون والمرخصون مصدرها حصرياً، وهو متاح لجميع الأطباء المسجلين على منصة "سيرمو". ومع جمع أكثر من 300 ألف تصنيف للأدوية منذ إطلاق المرحلة التجريبية "بيتا" في العام الماضي، يسمح نظام "ريتنجس" للأطباء على الصعيد العالمي بتبادل التجارب حول العلاج بأدوية الوصفات الطبية مع أقرانهم، وتغيير طريقة اتخاذ الأطباء في جميع أنحاء العالم قراراتهم المتعلقة بالوصفات الطبية في ممارستهم اليومية.



وقال بيتر كيرك، الرئيس التنفيذي لشركة "سيرمو": "يشكّل التبادل الحرّ للمعلومات أمراً بالغ الأهمية لتطوير الرعاية الصحية، وستؤدي ‘سيرمو’ دوراً هاماً في رسم معالم هذا التطور." وأضاف: "لقد كرسنا أنفسنا لإحداث ثورة في مجال الطبية في العالم الفعلي، ويسهم هذا التوسع إلى حدّ كبير في تحقيق تلك المهمة. وفي أعقاب إطلاقنا منصة ‘درغ ريتنجس’ المبتكرة، ترفع ‘سيرمو’ مستوى ممارسة الطب إذ تتيح تواصل الأطباء عبر مختلف التخصصات واللغات والمناطق مع بعضهم البعض. ومن شأن هذا التدفق الجديد والموسع للمعرفة المتخصصة أن يترك أثراً حقيقياً؛ مما يعني إمكانية وصول الأطباء إلى مشورة أقرانهم، بغض النظر عن مكان تسجيل دخولهم إلى المنصة، لتقديم خدمة أفضل لمرضاهم في العالميَن المتقدم والنامي. ويستطيع طبيب مقيم في مجتمع ريفي في أفريقيا أن يتعاون الآن في حالة طبيّة معيّنة مع اختصاصي في مستشفى ‘جونز هوبكنز’، من دون أي تكلفة وبسرعة كبيرة، لدعم نتائج أفضل."

لمحة عن "سيرمو" و"سيرمو درغ ريتنجس"

"سيرمو" هي الشبكة الاجتماعية العالمية الرائدة للأطباء حيث تضم أكثر من 650 ألف طبيب مرخصين ومعتمدين بالكامل في أكثر من 150 بلداً يناقشون الطب في العالم الفعلي، ويحلّون القضايا المتعلقة بالمرضى بشكل جماعي، ويستجيبون لاستطلاعات الرعاية الصحية، ويحصلون على منح فخرية من الدراسات الاستقصائية.

وتم تطوير "درغ ريتنجس" من قبل "سيرمو" والأطباء في "سيرمو"، كما تم تطوير المنهجية الإحصائية المتبعة في "ريتنجس" من قبل مستشاري الإحصاءات الحيوية، وتم التحقق منها بشكل مستقل بقيادة لي جين وي من مجموعة "بلو نول" للاستشارات.

وتعتبر "سيرمو" أيضاً أكبر شركة استطلاعية مهنية رائدة في مجال الرعاية الصحية في العالم. وتتألف شبكة أبحاث "سيرمو" من 1.8 مليون من أخصائيي الرعاية الصحية من 80 بلداً، وتشمل 40 في المائة من الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية. وتشمل معظم الدراسات الاستقصائية الـ700 ألف التي تجريها "سيرمو" سنوياً الأطباء المتخصصين، حيث يعتبر أكثر من 70 في المائة من الأطباء الأعضاء من المتخصصين. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.SERMO.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ريسبوينت جلوبال"

ليز ويلز

هاتف: 12025171386+

البريد الإلكتروني:  ewells@racepointglobal.com




















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4080/ar

No comments:

Post a Comment