Thursday, June 15, 2017

البرازيل توافق على تركيب إيرسيف في طائرة بوينج 737 كلاسيك امتثالاً بقانون خفض قابليّة اشتعال خزان الوقود



كورال غيبلز، فلوريدا -يوم الخَمِيس 15 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "إيرسايل" اليوم أنّ الوكالة الوطنيّة للطيران المدني في البرازيل (إيه إن إيه سي) وافقت على ترخيص من النوع المكمّل (إس تي سي) لتركيب نظامها "إيرسيف" في طائرة من سلسلة "بوينج 737 سي إل" (إس تي03589 إن واي) تماشياً مع قانون خفض قابليّة اشتعال خزان الوقود (إف تي إف آر). وتمّت الموافقة بالفعل على التراخيص من النوع المكمّل من "إيرسايل" لطائرة "بوينج 737 سي إل" وسلسلة "إن جي" (إس تي 02980 إن واي) من قبل إدارة الطيران الفدراليّة (إف إيه إيه).

وقال نيكولاس فيناتزو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيرسايل": "يسرنا أنّ عملاءنا البرازيليّين أصبحوا حاليّاً قادرين على الاستفادة مباشرة من المنافع التي تقدّمها ’إيرسيف‘. وتتحول ’إيرسيف‘ بسرعة إلى الخيار الأسهل للامتثال بقانون ’إف تي إف آر‘ نظراً لخلوها من الأعطال الميكانيكيّة، ووقت الانتظار الأقصر، وعمليّة التركيب التي تستغرق يومَين فقط".

وتعتبر "إيرسيف" وسيلةً لتخفيف اشتعال خزان الوقود تمّ تطويرها بشكلٍ حصري من قبل "إيرسايل"، وهي تأتي كمجموعة كاملة مسبقة الصنع يُمكن تركيبها في أيّ مكان حول العالم. وتتوافر مجموعات "بوينج 737" بشكلٍ فوري لمساعدة المشغلين على الالتزام بالموعد النهائي في 26 ديسمبر 2017 الذي فرضته "إف إيه إيه" و"إيه إن إيه سي". ويُتوقّع الحصول على موافقة "إف إيه إيه" للتراخيص من النوع المكمّل من "إيرسايل" لطائرة "بوينج 767" خلال الأسابيع المقبلة، في حين يُتوقّع الحصول على الموافقة لتراخيص "بوينج 757" و"إيرباص 320" في أواخر العام الجاري.

وتعد "إيرسيف" علامة تجاريّة مسجلة لشركة "إيرسايل". تتخصّص "إيرسايل"، باعتبارها رائداً عالميّاً في مجال الطيران، في بيع وتأجير وتبادل الطائرات والمحركات والقطع المستعملة، بالإضافة إلى تأمين مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة ("إم آر أو") للطائرات التجارية وقطع الغيار. وتقدم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقراً لها وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aersale.com، أو التواصل مع قسم علاقات الإعلام لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على 3057643200 أو عبر مراسلتنا على media.relations@aersale.com.

يمكنكم متابعتنا على:

"لينكدإن" | "تويتر" | "فيسبوك" | "إنستجرام"



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"إيرسايل"

لينديل نيوكيرك

هاتف: 3057643200

البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com



الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4081/ar

No comments:

Post a Comment