Thursday, June 1, 2017

شيلتيرن تستحوذ على شركة إنتجرايد ديفالوبمنت أسوشييتس ليمتد، منظمة الأبحاث السريرية اليابانية

Image not foundلندن وويلمينغتون، كارولينا الشمالية وطوكيو-يوم الأَرْبعاء 31 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): استحوذت "شيلتيرن"، وهي المنظمة العالمية الرائدة في مجال الأبحاث العالمية القائمة على العقود، على شركة "إنتجرايد ديفالوبمنت أسوشييتس ليمتد" ("آي دي إيه")، منظمة الأبحاث السريرية المتخصصة في دمج اليابان وآسيا في مجال تطوير الأدوية على الصعيد العالمي.

وبفضل طاقم عملها الموزّع  في كلّ من اليابان وكوريا وجنوب شرق آسيا، تتمتع "آي دي إيه" بخبرة واسعة في إنشاء مسارات تنظيمية وتنموية لليابان وتنفيذ تجارب سريرية لعموم آسيا سعياً لتحقيق الأهداف التنظيمية اليابانية والعالمية معاً. وستساهم تجربة "آي دي إيه" في مجموعة واسعة من المجالات العلاجية ومعرفتها وعلاقاتها المحلية بتزويد شركة "شيلتيرن" بإمكانية تقديم مقاربات مثلى لدمج اليابان وآسيا في تطوير الأدوية على الصعيد العالمي. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم عملية الاستحواذ فرصاً أمام الشركات اليابانية لدخول سوق أوسع من خلال الاعتماد على خبرة  "شيلتيرن" وعلاقاتها العالمية.

وقال الدكتور جيم إسينهارت، الرئيس التنفيذي لشركة "شيلتيرن": " ينطلق  الاستحواذ على ‘آي دي إيه’ من التزامنا بتأسيس حضور هام لنا في كافة الأسواق العالمية الرئيسية ودعم عملائنا من خلال قدرات التنمية السريرية في كافة أنحاء العالم. وتعدّ منطقة اليابان وجنوب شرق آسيا من بين أكبر وأسرع أسواق الأدوية نمواً في العالم. وستمكننا ‘آي دي إيه’ من النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال إقامة علاقات راسخة وخبرات ومعارف محلية. "

ستعمل "آي دي إيه"، كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "شيلتيرن"، وسيُعاد تسميتها "آي دي إيه"، شركة تابعة لـ"شيلتيرن". وبموجب هذه الاتفاقية، سيواصل جون واينبارجر الرئيس التنفيذي لشركة "آي دي إيه" قيادة الشركة.  يتمتع واينبارجر بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في العمل في اليابان، وسوف ينضم إلى فريق قيادة "شيلتيرن".

لمعرفة المزيد حول خدمات التطوير السريري العالمية التي توفّرها شركة "شيلتيرن"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Chiltern.com.

لمحة عن "شيلتيرن"

تعتبر "شيلتيرن"، منظمة الأبحاث العالمية القائمة على العقود، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الخدمات السريرية والعلاجات في مجموعة متنوعة من المجالات العلاجية مع نماذج مشاركة من القطاعات الصيدلانية البيولوجية والأجهزة الطبية. يوفر فريق "شيلتيرن" المؤلف من أكثر من 4300 فرد والمتمركز في 47 دولة بشكل شامل تنمية سريرية وشؤوناً طبية وعلمية وبيانات وتحليل وسلامة دوائية وخدمات تنظيمية إستراتيجية باستخدام مقاربة تعاونية للتجارب السريرية الأكثر فعالية. بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني Chiltern.com لمعرفة كيف تتمحور خدمات "شيلتيرن" حولكم".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس سي أو آر آر" التسويق لصالح "شيلتيرن"

ليا ستودر

هاتف: 13082375567+

البريد الإلكتروني: lea@scorrmarketing.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4001/ar

No comments:

Post a Comment