Thursday, June 1, 2017

أندرسن تاكس آند ليجال تنطلق في ألمانيا

Image not foundسان فرانسيسكو -يوم الخَمِيس 1 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" بإعلان انطلاق اسم "أندرسن" في ألمانيا مع إضافة الشركة الجديدة العضو "أندرسن للاستشارات القانونية والضريبية" في كولونيا بألمانيا. وينضمّ الفريق المؤلف من عشرة أشخاص إلى "أندرسن جلوبال"  بشكل أساسي من شركة "لوثر" للمحاماة وسيقدّم خدمات متعلقة بالضرائب والشؤون القانونية تحت اسم "أندرسن تاكس آند ليجال"، وبقيادة كل من ستيفن كراوس وهيرمن نوت.
وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "تُعدّ ألمانيا واحدةً من الأسواق الرئيسية في العالم وتؤكد إضافة الفريق في كولونيا مدى التزامنا بوضع توسّع منصتنا في ألمانيا على رأس أولوياتنا. ويعتبر ستيفن وهيرمن من الشركاء المؤسسين لشركة ’أندرسن ليجال‘ في ألمانيا، وشغل ستيفن منصب الشريك الإداري لشركة ’لوثر‘ للمحاماة لمدّة 15 عاماً. ويتمتع الفريق في كولونيا بخبرة وقيم وثقافة ’أندرسن‘ التي لا تزال تؤدي دوراً غاية في الأهمية في عملية تطوير نموذج سلس للخدمات المهنية".
ويعد المكتب في كولونيا هو الشركة الأولى التي ستعتمد اسم "أندرسن" في ألمانيا والموقع الثالث في ألمانيا، حيث انضمّت "أليجيس"، بقيادة الشريك الإداري أليسيو روسي في عام 2015 مع موقعين في دوسلدورف ومرتسيغ. وستعمل المواقع الثلاثة في نهاية المطاف تحت اسم "أندرسن تاكس آند ليجال".
وقال ستيفن كراوس، الذي سيشغل مع أليسيو روسي منصب الشريك الإداري لدى "أندرسن تاكس آند ليجال" في ألمانيا: "انضممنا إلى ’أندرسن تاكس آند ليجال‘ لأننا نتقاسم تاريخاً مشتركاً وقيماً جوهرية وأردنا أن نكون جزءاً من الشركة الضريبية والقانونية العالمية متعددة التخصصات. ويصب الجمع بين الخدمات الضريبية والقانونية الأفضل في فئتها بشكل واضح في مصلحة عملائنا".
ستقدّم "أندرسن تاكس آند ليجال" في كولونيا مجموعة واسعة من الخدمات القانونية المؤسسية والتجارية بما في ذلك صفقات الاندماج والاستحواذ، والخدمات التنظيمية المصرفية والمالية، والخدمات العقارية وتسوية النزاعات فضلاً عن الخدمات الضريبية للأفراد والمؤسسات في ألمانيا والشؤون العابرة للحدود.
هذا وتوظف "أندرسن العالمية" أكثر من ألفي خبير في 64 موقعاً في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
هاتف: 
4157642700

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4002/ar

No comments:

Post a Comment