Friday, June 16, 2017

يوفر معجون التوزيع سولدر بلاس الخاص من نوردسون إي إف دي حلاً أكثر موثوقية وراحة لتطبيقات اللصق الخاصة ببطاقات تحديد الهوية بموجات الراديو

 يمكن أن يؤدي تطبيق صيغة معجون لحام متخصصة إلى تحسين عائدات الانتاج وتوفير الوقت وخفض التكاليف


إيست بروفيدانس، رود آيلاند -يوم الخَمِيس 15 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): توفّر "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN) وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، صيغة معجون التوزيع الجديدة "سولدر بلاس" لتحسين موثوقية الربطة اللاصقة في بطاقات تحديد الهوية بموجات الراديو "آر إف آي دي" والبطاقات الذكية ذات الواجهة المزدوجة (دي آي)، وجوازات السفر البيومترية.

وتتطلب هذه التطبيقات تثبيت هوائي متصل كهربائياً بالشريحة. وغالباً ما يستخدم المصنعون مادة الإيبوكسي المملوءة بالفضة لربط هذه المكونات. ويتطلب هذا الأسلوب عملية معالجة يمكن أن تؤثر على قوة اللصق في حال لم يُخصصّ الوقت الكافي لاستكمال عملية المعالجة. وتتضمن بعض الشروط الأخرى لهذه العملية متطلبات حرارة تخزين منخفضة تبلغ 32 درجة فهرنهايت (0 درجة درجة مئوية).

وتعتبر عملية تطبيق معجون اللحام الخاص بشركة "نوردسون إي إف دي" أسرع وأكثر سهولة لأنها لا تتطلب زمناً للمعالجة. ويمكن أيضاً تخزين معجون اللحام بدرجات حرارة أعلى ويتطلب زمناً أقل للذوبان.

ويستخدم اختبار التقويس غالباً لتحديد عمر بطاقة تحديد الهوية بموجات الراديو، حيث تتم محاكاة ما يمكن أن يحدث عندما تتعرض البطاقة للتقوس في المحفظة من أجل تحديد النقطة التي يحدث عندها الانقطاع الكهربائي.

وقال فيليب مايسن، مدير تطوير الأعمال، قسم معاجين اللحام لدى "نوردسون إي إف دي": "يشير الاختبار إلى أن الربطة اللاصقة باستخدام ’سولدر بلاس‘ تدوم لأكثر من 20 ألف دورة استخدام، وهو ما يعادل حوالي 10 أعوام في المحفظة. في حين تدوم الربطة اللاصقة باستخدام مادة الإيبوكسي المملوءة بالفضة حوالي 1000 دورة أو ستة أشهر".

وبالإضافة إلى ذلك، فإن التركيبة الكيميائية لـمعجون اللحام تجعله أكثر أماناً للاستخدام مقارنةً مع التركيبة الكيميائية المحتوية على الربطة المصنوعة من الإيبوكسي المملوء بالفضة، والذي يحتوي على مواد سامة. كما تعتبر تكلفة معجون اللحام أقل بكثير لأنها لا تحتوي على الفضة.

وأضاف مايسن قائلاً: "نؤمن بأن كل عنصر من هذه العناصر يجعل من معجون التوزيع ’سولدر بلاس‘ بديلاً أكثر موثوقية وفاعلية من حيث التكلفة للأساليب الأخرى المستخدمة في تطبيقات اللصق الخاصة ببطاقات تحديد الهوية بموجات الراديو. وتعتبر موثوقية  مفاصل اللحام أفضل بـ20 مرة من الوصلات القياسية. ويمكن لمصنّعي البطاقات الذكية ذات الواجهة المزدوجة وبطاقات تحديد الهوية بموجات الراديو تحسين جودة وموثوقية منتجاتهم إضافةً إلى تلبية الطلب الاستهلاكي المتزايد، وذلك عند استخدامها مع فترات إنتاج أسرع".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "نوردسن إي إف دي" على شبكة الإنترنت على: http://www.nordson.com/en/divisions/efd/solutions/rfid أو facebook.com/NordsonEFD أو linkedin.com/company/nordson-efd أو عبر البريد الإلكتروني على info@nordsonefd.com أو الاتصال على الرقم +1 401.431.7000  أو  800.556.3484.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء فيي كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحدد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّةة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاعع  الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com أو twitter.com/Nordson_Corp أو facebook.com/nordson.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

شركة "نوردسون إي إف دي"

ناتالي توماسو

أخصائية الاتصالات التسويقية

هاتف: 7173-431-401-1+ (الولايات المتحدة الأمريكية)

البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو

"نوردسون إي إف دي"

الاتصالات العالمية

ناتالي توماسو

هاتف: 7173-431-401-1+

البريد الإلكتروني:natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو

أوروبا

666334 1582 (0) 44+

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

أو

الصين

هاتف: 9006 3866 (21) 86+

البريد الإلكتروني:china@nordsonefd.com

أو

اليابان

هاتف: 2760 5762 (03) 81+

البريد الإلكتروني:japan@nordsonefd.com

أو

جنوب شرق آسيا

هاتف: 9522 6796 65+

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com

أو

الهند

هاتف: 3600 4021 80 91+

البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4079/ar

No comments:

Post a Comment