Thursday, June 1, 2017

بوسطن هيلثكير أسوشيتس وداتا إنفورمايشن إنتلجنس تعلنان عن شراكة عالمية في مجال تسويق بيانات علوم الحياة



بوسطن وبرلين وليبزيغ،ألمانيا-يوم الخَمِيس 1 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بوسطن هيلثكير أسوشيتس" ("بوسطن هيلثكير")، الشركة الاستشارية العالمية في مجال علوم الحياة، وشركة "داتا إنفورمايشن إنتلجنس" ("دي آي آي")، عن شراكة جديدة بينهما لتطوير وتسويق بيانات علوم الحياة والتحليلات لصالح شركات الأدوية الحيوية وشركات الأجهزة الطبية وشركات التشخيص.

ستقدّم الشركتان عرضًا مشتركًا للعملاء الذين يحتاجون إلى بيانات وتحليلات في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط والأميركيتين. ويشمل العرض إمكانية الوصول إلى البيانات في أكثر من 7000 مستشفى ومختبر، مع التركيز على رؤى تحليلية مفصلة في مجال الأجهزة في أكثر من 2400 مستشفى ومختبر، والتشخيصات السريرية لأحجام الاختبارات والاتجاهات والنظم والكواشف المستخدمة في الاختبارات الجزيئية والاختبارات التشخيصية خارج الجسم في أكثر من 1500 مختبر.

في هذا الصدد، قال جوزيف فيرارا، رئيس شركة "بوسطن هيلثكير": "إنّنا متحمّسون للإعلان عن هذه الشراكة الجديدة مع شركة ‘داتا إنفورمايشن إنتلجنس’، التي لن تساهم بتوسيع عروضنا في مجال تحليلات السوق العالمية التي نقدّمها وحسب، بل الأهمّ من ذلك، ستقدّم نظرة دقيقة للغاية عن كيفية اعتماد أدوات التشخيص من خلال الأطباء المعالجين والمختبرات على الصعيد العالمي".

وتزداد التشخيصات السريرية أهمّيةً وقيمةً مع تطوّر الأدوية الدقيقة المستهدفة وزيادة الطلب عليها. وستتيح هذه الشراكة، في الواقع، لشركات الأدوية الحيوية وشركات الأجهزة الطبية وشركات التشخيص إمكانية وصول غير مسبوقة إلى مجموعات بيانات مفصّلة وتقارير قابلة للتخصيص فيما يتعلّق بالسوق العالمية للاختبارات التشخيصية.

من جانبها، قالت كاثرين فرانك، المديرة العامة لشركة "داتا إنفورمايشن إنتلجنس" في معرض تعليقها على الأمر: "يتولى معهد الأبحاث في شركتنا جمع وتحليل مجموعة بيانات فريدة ومركزية توفّر فهمًا شاملًا للديناميات الرئيسة في أسواق علوم الحياة الأاسية في كل بلد ولمقاربات الممارسة السريرية". وأضافت: "يسمح هذا المستوى من التحليل بالتوصّل إلى مقارنات تحليلية عميقة في كافة أنحاء الأسواق العالمية الرئيسة".

لمزيد من التفاصيل عن الشراكة بين شركتي "بوسطن هيلثكير" و"داتا إنفورمايشن إنتلجنس" وعن الخدمات الاستشارية الاستراتيجية التي تقدّمها لشركات الأدوية الحيوية وشركات الأجهزة الطبية وشركات التشخيص في كافة أنحاء العالم، يُرجى زيارة الموقع www.bostonhealthcare.com.

لمحة عن شركة "بوسطن هيلثكير أسوشيتس"

تساعد شركة "بوسطن هيلثكير أسوشيتس" ("بوسطن هيلثكير") شركات الأدوية الحيوية وشركات الأجهزة الطبية وشركات التشخيص في تعزيز قيمة الابتكار في سوق الرعاية الصحية العالمية. وتقدّم الشركة خدمات الاسترداد وخدمات الوصول الاستراتيجية إلى الأسواق، والبحوث في اقتصاديات الصحّة ونتائجها، وتحليلات السوق واستراتيجية التسعير، ودعم تطوير الأعمال للعملاء في مجال علوم الحياة المبتكرة حول العالم.

ومن خلال مكاتبنا الموجودة في بوسطن وبرلين وشنغهاي، يساهم نهجنا الفريد، الذي يجمع بين الاستشارات الاستراتيجية والفهم الواسع لبيئة القيمة المرتكزة إلى البيّنات، بمنح العملاء ميزة حقيقية في تقييم واستيعاب الفرص المتاحة في السوق وتطوير الأعمال العالمية.

 لمحة عن شركة"داتا إنفورمايشن إنتلجنس"

إنّ "داتا إنفورمايشن إنتلجنس" ("دي آي آي")، التي تتّخذ من لايبزيغ في ألمانيا مقراً لها، هي شركة رائدة في مجال أبحاث السوق واستخبارات الأعمال لشركات التشخيص وشركات الأجهزة الطبية العالمية في أوروبا. بالإضافة إلى المشاريع المصمّمة خصّيصًا لكلّ عميل، تقدّم الشركة تقارير بيانات مفصلة حول حجم السوق واتجاهات الاختبارات التشخيصية والمنشآت المخبرية فيها.

Contacts

"بوسطن هيلثكير أسوشيتس"

كايلي أولمان

هاتف: 6174824004






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4004/ar

No comments:

Post a Comment