Thursday, June 1, 2017

جي إم سي سوفتوير تطلق مسار شركاء العمل ضمن برنامج بارتنر أدفانتدج الموسّع حديثاً

 يُمكّن البرنامج مزودي الخدمات التقنيّة من الوصول إلى فرص جديدة للعائدات



بوسطن -يوم الخَمِيس 1 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): www.gmcsoftware.com: أعلنت اليوم "جي إم سي سوفتوير"، هي الشركة الرائدة والحائزة على جوائز في مجال إدارة اتصالات العملاء ("سي سي إم")، عن إطلاق مسار "شركاء العمل" ضمن برنامج "بارتنر أدفانتدج" الموسّع حديثاً والذي يهدف إلى التفاعل مع تعزيز وتمكين كافة أنواع شركاء "جي إم سي سوفتوير". ويُعتبر "شركاء العمل" المسار الثاني ضمن أربعة مسارات من المقرّر إطلاقها. وتمّ الإعلان عن المسار الأوّل "شركاء التوصيل" في أبريل 2017، حيث صُمّم لتوفير خدمات نشر سهلة لقاعدة عملاء "جي إم سي سوفتوير".

وتتمتع الشركات التي حظيت بموافقةٍ لتصبح شريكة أعمالٍ مرخّصة، بالخبرة في مساعدة العملاء على تعريف وتحديد وتقييم وشراء الحلّ المناسب لإدارة اتصالات العملاء. ويُسمح للشركاء بإعادة بيع حزمة حلول "جي إم سي سوفتوير" وتزويد العملاء بخبرةٍ عمليّةٍ وتقنيّة في المنتجات ضمن مجموعة من القطاعات العموديّة، بما في ذلك الخدمات المالية والتأمين والرعاية الصحية ومزودي الخدمات الذين يخدمون هذه الأسواق. ويستفيد مزودو التقنيّات من العلاقة مع "جي إم سي سوفتوير" حيث تُمكّنهم من الوصول إلى أسواقٍ جديدة والكشف عن فرص متزايدة لتحقيق العائدات، بالإضافة إلى زيادة فرص إقناع العملاء بزيادة المشتريات وتوسيع عروض القيمة المضافة.

وقال روب دايلمان، نائب رئيس التسويق المؤسسي لدى "جي إم سي سوفتوير": "يُعتبر التعاون مع مزودي تقنيّات ممن يشاركون رؤانا من خلال مسار ’شركاء العمل‘ ضمن برنامج ’بارتنر أدفانتدج‘ الخاص بـ’جي إم سي سوفتوير‘، طريقةً لتوسيع مدى وصول شركاتنا، إضافةً إلى تعزيز نموّ إدارة اتصالات العملاء كممارسة قياسية في الأعمال. ويُعتبر توفير قدرة تطوير اتصالات عملاء متعددة القنوات ذات مستوىً عالميّ إلى عدد أكبر من العملاء حول العالم طريقة لخلق المستوى العالي لتجربة العملاء التي يتوقعها المستهلكون".

ويضمّ برنامج "بارتنر أدفانتدج" الخاص بـ"جي إم سي سوفتوير" أربعة مسارات من شركاء الأعمال وفق نموذج أعمالٍ فردي للشركة والعلاقة مع "جي إم سي سوفتوير"، ويتضمّن: شركاء التوصيل، وشركاء العمل، وشركاء التحالف، وبائعي البرمجيات المستقلين/الشركاء التقنيين. ويشمل شركاء الأعمال الحاليّين لشركة "جي إم سي سوفتوير" كلاً من شركات "كانون" و"ري ديجيتال" و"كوداك" و"ريكوه" و"سكرين" و"سوشل باث" و" زيروكس" وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات حول برنامج "جي إم سي سوفتوير بارتنر أدفانتدج"، يرجى النقر هنا.



لمحة عن "جي إم سي سوفتوير"

تُساعد "جي إم سي سوفتوير" الشركات على التواصل مع عملائهم وموظفيهم. وتمكّن "جي إم سي سوفتوير" المنظمات من إنشاء عمليات اندماج أقوى مع اتصالات مناسبة وذات صلة. وتقوم "جي إم سي سوفتوير"، وهي إحدى شركات "نيوبوست" الرقمية، بتوفير الوسائل للمستخدمين في مجال الأعمال لتطوير اتصالات سياقية وفردية جداً عبر جميع القنوات التي تمتد على مدى رحلة العملاء كلها. وتُعدّ "جي إم سي سوفتوير" شركة رائدة في مجال اتصالات العملاء تدعم آلاف العملاء والشركاء في مجال المصارف والتأمين والرعاية الصحية فضلاً عن مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستيرلنج كيلجور"

ساندي أرمسترونج

المدير التنفيذي للحساب

هاتف: +16309648500

البريد الإلكتروني: sarmstrong@sterlingkilgore.com

















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4006/ar



No comments:

Post a Comment