Friday, June 16, 2017

آي بي سي تتناول الفرص التكنولوجية والمخاطر مع إطلاق منتدى سي-تيك

 - فعاليّات مصغرة حصريّة تبحث في مواضيع الأمن الالكتروني وتقنيّات الجيل الخامس "5 جي" -



لندن -يوم الجُمْعَة 16 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) –أعلنت "آي بي سي" اليوم عن إطلاق منتدى "سي-تيك"، وهو مجموعة من الفعاليّات المصغّرة الحصريّة للمدعوّين فحسب تتوجه إلى كبار المدراء التنفيذيّين في مجال الإعلام والإذاعة. وسيستمرّ المنتدى على يومَين اثنَين. تمّ تصميم هذه الفعاليّات لتعكس الطبيعة المتغيّرة لقطاع الإعلام والترفيه وللأسواق المتقاربة، وستساهم بتسهيل النقاشات بين الأقران حول التغييرات الثورية الرئيسية التي يشهدها القطاع. تجدر الإشارة إلى أن المواضيع التي سيتمّ التطرّق إليها خلال منتدى "سي-تيك" الافتتاحي هي الأمن الالكتروني وظهور تقنيّات الجيل الخامس "5 جي".

يتزايد خطر التهديدات الالكترونية والقرصنة مع التطوّر السريع للخدمات عبر الإنترنت وللبثّ الإذاعي الرقميّ. وبعد الانتهاكات البارزة الأخيرة، أدرك كلّ من منشئي المحتوى وشركات البث مدىانكشافهم للمخاطر وكيف تضع تلك المخاطر أمنهم على المحك. وسيقوم منتدى الأمن الالكتروني بجمع الرؤساء التنفيذيّين للشؤون التقنية، وشؤون المعلومات، وشؤون البيانات، لإجراء نقاش صريح حول معنى الحرب الالكترونية بالنسبة إلى مالكي المحتوى وموزعيه، وكيفيّة توقّع التهديد الألكتروني التالي، وكيفيّة إدارة أيّ انتهاك.

وتشمل قائمة المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم كلاً من لاثا ماريبوري، الرئيسة التنفيذيّة العالميّة لشؤون أمن المعلومات ونائبة الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "نيوز كورب" (الولايات المتحدة الأمريكيّة)؛ وإيلاين باكنور، مديرة المجموعة لشؤون الاستراتيجيّة والأمن والحوكمة لدى "سكاي" (المملكة المتحدة)؛ وبول لينش، مدير مكتب إدارة التقنيّة لدى "آي تي في" (المملكة المتحدة)؛ وأندرياس شنايدر، الرئيس التنفيذيّ لشؤون أمن المعلومات لدى "إس آر جي إس إس آر" (سويسرا).

ويتطرّق منتدى "سي-تيك" حول تقنية "5 جي": إيجاد الفرصة في التغيير إلى مجموعة كبيرة من الإمكانيّات التي توفرها تقنيّة الجيل الخامس "5 جي"، من شبكات الجوال فائقة السرعة وتنزيل البيانات بسرعة 10 جيجابيت ومعدلات البثّ إلى خاصّية التنزيل والتحميل التجسيمي الثنائي الاتجاه في الواقع الافتراضي والواقع المعزز. وعلى الرغم من ذلك، لا تزال هناك أمور كثيرة يتعين تقييمها واتخاذ القرارات بشأنها من ناحية المعايير، والتحالفات، والتقنيات المتنافسة، وتنفيذ البنية التحتيّة، والتنظيم، وعدد كبير من المشاكل الأخرى. ومع جدول الأعمال الاستراتيجي والمتحدثين الملهمين والرؤى الفريدة، يقوم هذا البرنامج بمراجعة الوقائع حول تطوير تقنيّة الجيل الخامس "5 جي" والتنولوجيا المرتبطة بها كما يتطرّق إلى الإجراءات اللازمة لإنجاح تقنيّات الجيل الخامس "5 جي" في قطاع البثّ الإذاعي.

وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لشركة "آي بي سي"، في هذا السياق: "مع استمرار التقنيّات الجديدة بدفع القطاع إلى الأمام، يبقى من المهمّ أن نقدّر المنافع والمخاطر المرتبطة بها. ستقوم جلسات ’سي-تيك‘ بتعميق فهمنا لهذه المسائل ذات الصلة الوثيقة بهذا الموضوع، ما يسمح لنا بأن نكون أكثر استعداداً لمواجهة المخاطر الجديّة التي تفرضها الجرائم الالكترونية وأكثر اطّلاعاً لفهم الفرص التي تقدمها تقنيّة ’5 جي‘".

وبالإضافة إلى التوجيه العملي والقابل للتنفيذ، تقدّم كلا الفعاليّتَين بيئة مفتوحة للنقاش الصريح إلى كبار الرؤساء التنفيذيّين، مع نقاشات مفتوحة وجلسات للتواصل.

سيُعقد منتدى "سي-تيك" خلال فعالية "آي بي سي" من 15 إلى 16 سبتمبر في مركز المؤتمرات والمعارض "راي أمستردام".

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من 170 بلداً ونيّف، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://show.ibc.org/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

نيابة عن "آي بي سي"

لويز ويلز

"بابل كوميونيكايشنز"

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4088/ar

No comments:

Post a Comment