Thursday, June 22, 2017

إنتراست داتاكارد تخلق حلاً حديثاً للمصادقة مع طرح خدمة إنتيليتراست للمصادقة

تعتبر خدمة "إنتيليتراست" من "إنتراست داتاكارد" المنصة السحابية الوحيدة التي تجمع أقوى مستويات المصادقة مع الجيل التالي من القدرات الجوالة والقابلة للتكيف لتوفير تجربة موحدة عبر المنصات

مينيابوليس-يوم الأَرْبعاء 21 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إنتراست داتاكارد"، الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول تقنية موثوقة للهوية والمعاملات الآمنة، عن إطلاق خدمة "إنتيليتراست" للمصادقة، وهي الخدمة السحابية الجديدة للمصادقة مع تقنية المصادقة الجوالة الذكية. ويستفيد حل المصادقة القوي المتطور والقابل للتكيف من جوانب النشر منخفض الاتصال للسحابة مع مستويات جديدة من القدرات الذكية للمصادقة على الهوية لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين عبر تعزيز مستوات الأمن في نموذج سهل النشر.

وتساهم "إنتراست داتاكارد" برسم ملامح الجيل المقبل من عملية المصادقة من خلال تقديم تجربة سلسة للهوية الذكية لجميع المستخدمين والأجهزة من خلال تجربة موحدة عبر المنصات. أدى سعي المؤسسات لتسريع عمليات النشر على الجوال والسحابة وطرح مبادرات جديدة للتحول الرقمي، إلى ارتفاع في مخاطر الاختراق عبر الإنترنت وتزايد الحاجة إلى وصول آمن وشفّاف أكثر من أي وقت سبق. ويتوقع الموظفون والعملاء في جميع أنحاء العالم حماية بسيطة تنتقل مع انتقالهم من جهاز إلى آخر. وأصبحت المصادقة المتقدمة التي كان استخدامها خارج إطار الحكومات الاتحادية والمصارف العالمية والشركات الكبرى، يعتبر غاية في التعقيد، متوفرة للمؤسسات كخدمة سحابية خفيفة، لتلغي بذلك الحاجة إلى مهارات أمنية متخصصة وبرامج معقدة لتطوير وتشغيل تكنولوجيا المعلومات.

ويقول ريان زلوكي، نائب الرئيس العالمي لشؤون المصادقة لدى "إنتراست داتاكارد": "يعدّ تعزيز الأمن القائم على الهوية جانباً أساسياً لحماية وتمكين قدرات الأعمال الجديدة، إلا أنّه أمر معقد ويستغرق وقتاً طويلاً، وغالباً ما يكون محبطاً بسبب تغير متطلباته باستمرار. وتتمثل مهمتنا بحلّ هذه المشكلة التي يواجهها عملاؤنا وأن نضمن لهم التمكين والدعم والثقة بشكل دائم. وتقوم خدمة المصادقة ’إنتيليتراست‘ بإعادة رسم ملامح التعاملات اليومية مع أشخاص وأجهزة أخرى، بغض النظر عن حجم المؤسسة أو القطاع، بهدف دعم تحول رقمي سريع".

وتغيّر الحلول الجوالة طريقة حياتنا وسلوكيات المستهلكين والموظفين بشكل جذري، حيث لم يعد الموظفون ملزمين بالتسمّر أما شاشات أجهزة الحاسوب المكتبية، فأصبح بإمكانهم الانتقال بينها وبين أجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة الجوالة خلال جلسة واحدة. ينبغي على المؤسسات إتاحة الوصول إلى الأجهزة الجوالة مع الحفاظ على حماية نطاق المؤسسة الموسّع الذي يتخطى نطاق تطبيقات البرمجية كخدمة، بهدف ضمان بيئة آمنة دون عرقلة الإنتاجية.

ويمكن للمؤسسات، مع إطلاق خدمة "إنتيليتراست" للمصادقة، تسريع تأمين عملية الوصول إلى التطبيقات السحابية والجوالة والقديمة باستخدام منصة مصادقة موحدة تتخطى احتياجاتهم الحالية، عبر تقديم حماية شفافة وتوسيع إمكانية الاستخدام في كامل نطاق المؤسسة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز "إنتيليتراست" بواجهات رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام وبإمكانية الإشارة والضغط، مّا يمنح فرق تكنولوجيا المعلومات في الشركات الأدوات الضرورية لوضع سياسات مخاطر متطورة ومخصصة بمنتهى السهولة. ويسمح الجمع بين المجموعة الأشمل من ميزات الأمن ومعايير تتمتع بقابلية عالية للتخصيص، بتوفير المرونة لتصميم نشر حلول المصادقة المخصصة وتلبية متطلبات الأعمال دائمة التطوّر.

وبحسب "جارتنر"، "يتزايد الطلب في عالم الأعمال الرقمية على البنية التحتية لإدارة الهوية والوصول. ويحتاج المتخصصون الفنيون إلى تطوير نقاط التحكم في البنى القديمة واعتماد مجموعة أحدث من أفضل الممارسات لهيكلية الهوية المعاصرة، تتمتع بقدر أكبر من الذكاء والمرونة". الهيكلية المتطورة للهوية الحديثة (فبراير 2017)، ماري رودي، نائب الرئيس شؤون الأبحاث لدى "جارتنر".

وتقدم خدمة "إنتيليتراست" للمصادقة ما يلي:

    البساطة: قدرات ذكية في مجال الهوية تساهم بعملية التحول على امتداد الحواسيب المكتبية والأجهزة الجوالة وتقنيات إدارة التنقلية المؤسسية لتوفير منصة موحدة سلسة وآمنة.
    المصادقة التلقائية: تحول تقنية المصادقة الجوالة الذكية الأجهزة الجوالة إلى بطاقات ذكية افتراضية تسمح بوصول فعلي ومنطقي سهل قائم على المسافة فضلاً عن الموافقة على المعاملات وتشفير البيانات والتوقيع الرقمي.
    أمن يتجاوز نطاق البرمجيات كخدمة: منهجية قائمة على السحابة تدعم إمكانية الوصول الآمن إلى التطبيقات المحلية وتطبيقات البرمجيات كخدمة عبر طبقات ضمان متعددة من بينها البنى التحتية الرئيسية العامة والمقاييس الحيوية، فضلاً عن التحليلات المتقدمة للأجهزة والسلوكيات.

من جهته، قال مايسون ماهيري، الرئيس التنفيذي للحلول لدى "لو تراست": "بصفتنا الشركة الأولى في جنوب أفريقيا في مجال التكامل الأمني، تشمل قائمة عملائنا بعضاً من أرقى الجهات الحكومية والمؤسسات المالية في العالم، التي تملك مجموعة الاحتياجات الأمنية الفريدة من حيث تطلبها على مستوى المؤسسة. وتقدّم ’إنتراست داتاكارد‘ حلّاً يجمع بين الخدمات السحابية عالية الدقة وسهولة النشر، والتي يمكننا أن نقدمها لعملائنا بكل ثقة".

لمزيد من المعلومات عن خدمة "إنتيليتراست" للمصادقة وتقنية المصادقة الجوالة الذكية والحافظة الكاملة لحلول المصادقة القائمة على الهوية من "إنتراست داتاكارد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.entrustdatacard.com/IntelliTrust.

لمحة عن "لو تراست"

تعتبر "لو تراست" مزوداً متخصصاً بالحلول الأمنية التي تعزز الثقة بنظم المعلومات عبر ترسيخ الأصالة والمساءلة والخصوصية في مجال رسائل البيانات. وتركز الشركة على تطبيق التوقيع الرقمي والهوية الإيجابية على العمليات التجارية، بالإضافة إلى توفير الوقت وخفض التكاليف والحدّ من المخاطر بالنسبة للشركات. وتشغّل "لو تراست" مركز البيانات الوحيد المعتمد من قبل "ويب تراست" في أفريقيا، وهي مدرجة ضمن لوائح الثقة لدى كلّ من شركتي "أدوبي" و"مايكروسوفت" كجهة موثوقة لإصدار الشهادات الأساسية، وكانت أول مزود معتمد لخدمات المصادقة بموجب قانون الاتصالات والمعاملات الإلكترونية "إي سي تي" لتوفير التوقيعات الإلكترونية المتطورة. كما تُعتبر "لو تراست" شركة ضليعة في تكامل الحلول الأمنية، حيث تؤدي دوراً رئيسياً في العديد من المشاريع الاستراتيجية في القطاعين العام والخاص، كتنفيذ وتكامل وتشغيل البنية التحتية الرئيسية العامة ونظام الإدارة الرئيسي لعملية بطاقة الهوية الوطنية في جنوب أفريقيا.

لمحة حول "إنتراست داتاكارد"

تزداد توقعات المستهلكين والمواطنين والموظفين بالحصول على إمكانية إجراء المعاملات في أي مكان وزمان سواء أكانوا يقومون بعمليات الشراء أو يعبرون الحدود أو يستخدمون الخدمات الحكومية الإلكترونية أو يدخلون الشبكات المؤسسية. وتقدّم "إنتراست داتاكارد" تقنيات الهوية الموثوقة والمعاملات الآمنة التي تجعل هذه التجارب موثوقة وآمنة. وتتراوح الحلول بين العالم المادي للبطاقات المالية وجوازات السفر وبطاقات الهوية وصولاً إلى العالم الرقمي للمصادقة والشهادات والاتصالات الآمنة. وتخدم شركة "إنتراست داتاكارد" عملاءً في 150 دولة حول العالم، مع أكثر من 2,000 موظف حول العالم، وشبكة من أقوى الشركاء العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.entrustdatacard.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إنتراست داتاكارد"

هيذر موريس

المدير الأول للاتصالات العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي

هاتف: 19529881745+

البريد الإلكتروني: heather.morris@entrustdatacard.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4112/ar

No comments:

Post a Comment