Tuesday, June 20, 2017

"إي بنك" يسهل الخدمات المصرفية الرقمية مع "فيورانو

Image not foundنجحت منصة "فيورانو" بسلاسة بدمج نظام الخدمات المصرفية الأساسي "تيمينوس" المقدم من "إي بنك" مع مزودي الخدمات وقنوات التسليم من الطرف الثالث

لندن -يوم الثُّلَاثاء 20 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيورانو سوفتوير"، وهي الشركة الرائدة في مجال دمج الشركات، أن "إي بنك"، وهو أحد البنوك التجارية الرئيسية في ناميبيا، بدأ بنجاح بتطبيق منصة "فيورانو إي إس بي" بهدف دمج نظام الخدمات المصرفية الأساسي "تيمينوس تي 24" خاصته. كان "إي بنك" يبحث عن طريقة سهلة لتهيئة إعدادات البرمجيات الوسيطة من أجل التعامل مع واجهات متعددة بأقل نسبة من المتطلبات بالنسبة للمبرمجين في الموقع. هذا وساهمت قدرات الدمج المميزة والفريدة من "فيورانو إي إس بي" بتمكين "إي بنك" من توظيف الشركاء بسرعة عبر قنوات تسليم متعددة.
وفي هذا الصدد، يقول جيرالد ريدل، المدير المالي لدى "إي بنك": "أعجبنا في ’إي بنك‘ بمدى مرونة منصة ’فيورانو إي إس بي‘، أي تقنية نقل الاتصالات  ’إنتربرايز سرفيس باص‘". وأضاف: يتميز "التطبيق بسهولة الاستخدام، وهو مرن للغاية، ويمكّن ’إي بنك‘ من إنشاء اتصالات مع أنظمة الطرف الثالث بشكل سريع وآمن. تستهلك منصة ’فيورانو إي إس بي‘ جزءاً صغيراً من الموارد المطلوبة عادة من قبل تطبيقات مماثلة وبالتالي تقلّص الحاجة إلى الاستثمار بكثافة في البنية التحتية الخاصة بالخادم".
وتتمثل رؤية "إي بنك" في تمكين العملاء من خلال تزويدهم بالخدمات المصرفية من قبل البنك مباشرة بدون فروع، وتعزيز الراحة بشكل جذري والحد من تكاليف التسليم. وتتطلب عمليات الدمج المعقدة مع شركاء التجزئة وغيرهم من مزودي الخدمات ذات القيمة المضافة تطبيقات قوية من أجل ضمان انتقال الصفقات بشكل آمن في الوقت الحقيقي.
ويضيف السيد ريدل: "لدى عملاء "فيورانو" المصرفيين خيار شراء العديد من الخدمات الصغيرة/المحولات التي تساهم بتحويل معايير/أنواع الرسائل الأكثر شهرة من شكل إلى آخر. ويشمل هذا الأمر مختلف محولات المنظمة الدولية للمعايير "آي إس أو لغة الترميز القابلة للامتداد "إكس إم إل" ومحولات النصوص. يساهم هذا الأمر بجعل بخفض عملية التخصيص على مستوى النظام المصرفي الأساسي بما أن التعامل مع كافة التحويلات يتمّ بشكل فعال من قبل ’فيورانو إي إس بي‘".
ويساهم التحول الرقمي الناتج بتمكين الخدمات المصرفية من قبل البنك مباشرة بدون فروع، بحيث يتمكن العملاء من فتح الحسابات، وربط بطاقات السحب الآلي، والتعامل بواسطة قنوات سهلة الاستخدام مثل الهاتف الجوال أو الحاسوب الشخصي. ولدى "إي بنك" أيضاً روابط مع شبكة واسعة من تجار التجزئة وبالتالي يمكن للعملاء سحب/إيداع الأموال النقدية ودفع ثمن السلع/الخدمات في أماكن البيع بالتجزئة.
لمحة عن "إي بنك": هو البنك التجاري السابع في ناميبيا، تم إطلاقه من قبل مجموعة "بوينت بريك". تم الاستحواذ مؤخراً على "إي بنك" و"بوينت بريك" من قبل شركة البنك الوطني الأول القابضة في ناميبيا. ويتشارك كل من "إي بنك" وشركة البنك الوطني الأول القابضة في ناميبيا الرؤية عينها وتتمثّل في تحقيق خدمات مصرفية شاملة وواسعة النطاق قائمة على التكنولوجيا في ناميبيا. وستسمح هذه الشراكة في نهاية المطاف بتفعيل الحافظة الإلكترونية المقدمة من قبل البنك الوطني الأول إلى عملاء "إي بنك".
لمحة عن "فيورانو": تأسست شركة :فيورانو" عام 1995، وهي المزود الموثوق به الرائد في مجال البرمجيات الوسيطة لدمج الشركات، والرسائل عالية الأداء والأنظمة الموزعة. وتساهم منصة البنية الخدمية المبتكرة القائمة على الأحداث والمقدمة من "فيورانو" بدمج التطبيقات والتقنيات المعقدة في الجهاز العصبي للشركة.
لقراءة البيان الصحفي بالكامل، يرجى الضغط هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"فيورانو"

سوميت كوهيت

هاتف: +16503261136

البريد الإلكتروني: mediarelations@fiorano.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4100/ar

No comments:

Post a Comment