Friday, June 2, 2017

فيشمي تقدم حلول الخدمة الكاملة لصدّ هجمات التصيد الاحتيالي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مع إطلاق مركز لندن الدفاعي ضد هجمات التصيد الاحتيالي

يوفّر مركز الدفاع الرائد دعماً للعملاء الإقليميين للتخفيف من التهديدات والاستفادة من الخبرة في مجال الحماية من هجمات التصيد الاحتيالي 

لندن -يوم الخَمِيس 1 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيشمي"، الرائدة في مجال حلول الدفاع ضد هجمات التصيّد الاحتيالي البشري، عن افتتاح مركز لندن الدفاعي ضد التصيد الاحتيالي ("بي دي سي"). وسيقوم هذا المركز الإقليمي الجديد بتزويد العملاء بخدمات إحترافية مخصصة لأتمتة وتنسيق برامج الاستجابة لهجمات التصيد الاحتيالي باستخدام تطبيقي "فيشمي ترياج ™" و "فيشمي إنتليجانس".
ويشكّل موقع لندن الإضافة الأحدث إلى مراكز الدفاع ضد هجمات التصيد الاحتيالي الإقليمية، ويقع في المقر الأوروبي للشركة. ويعمل في المرفق أكثر من 40 موظفاً، بما في ذلك فريق متخصص متنامٍ من محللي البرمجيات الخبيثة يقومون بتتبع التهديدات الإقليمية القائمة والناشئة باستمرار. ويقوم فريق عمل مركز الدفاع ضد التصيد الاحتيالي ("بي دي سي") التابع لشركة "فيشمي" بإجراء تحاليل معمقة للرسائل الإلكترونية المشبوهة التي يبلغ عنها موظفو العملاء، بغية القيام سريعاً بتحديد رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة وتفعيل عمليات التصدي لها عند الضرورة. وقد أثبت هذا النموذج نجاحاً في الولايات المتحدة في المساعدة على التعرف الى هجمات التصيد الاحتيالي التي تتخطى إجراءات حماية محيط الشبكات، وكذلك الحد من وقت بقاء المهاجم على شبكات العملاء.
ويقول روهيت بيلاني، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "فيشمي" في معرض تعليقه على الأمر: "لا يزال التصيد الاحتيالي يشكّل وسيلة الهجوم الأولى التي تستخدمها الجهات الضارة الخبيثة حول العالم". ويضيف: "أطلقنا مركز الدفاع ضد التصيد الاحتيالي (’بي دي سي‘) في لندن لمساعدة قاعدتنا المتزايدة من العملاء البريطانيين والأوروبيين على مكافحة هذا التهديد المزدهر، من خلال توفير قدرات التصدي السريعة التي صمّمت خصيصاً للمنطقة".
هذا وتم توسيع مكتب "فيشمي" في لندن في أوائل عام 2017، ويشكّل إطلاق مركز الدفاع ضد التصيد الاحتيالي "بي دي سي" في لندن خطوة إضافية نحو تزويد عملاء "فيشمي" المحليين بإمكانية الوصول إلى المجموعة الكاملة من خدمات الشركة. وقد افتتحت "فيشمي" مؤخراً مكاتب جديدة لها في كلّ من أستراليا وسنغافورة ودبي والمملكة العربية السعودية واليابان.
تواصلوا مع "فيشمي"عبر الانترنت
لمحة حول "فيشمي"
تعتبر "فيشمي" شركة رائدة في مجال تقديم حلول الدفاع ضد التصيد الاحتيالي الذي يركز على الإنسان، لصالح الشركات والمؤسسات القلقة بشأن قابليتها للتعرض لأقوى أساليب الهجوم اليوم، وهو التصيّد الاحتيالي. وتقوم منصة "فيشمي" القائمة على المعلومات الاستخباراتية بتحويل الموظفين إلى خط دفاع فعال من خلال تمكينهم من التعرف الى  هجمات التصيّد الاحتيالي والبرمجيات الخبيثة وتهديدات التحميل غير المقصود للفيروسات أو البرامج الضارة والإبلاغ عنها والتخفيف من تأثيرها. ويساهم نهجنا المفتوح بدمج "فيشمي" بسهولة في مجموعة منتجات البرمجيات ولغات البرمجة الأمنية، مبرهنة عن نتائج قابلة للقياس للمساعدة في دعم عملية صنع القرار الأمني ​في الشركات. ويضمّ عملاء "فيشمي" كلّ من قطاع الصناعات الدفاعية، والطاقة، والخدمات المالية، والرعاية الصحية، والصناعات التحويلية، فضلاً عن الشركات المدرجة ضمن قائمة أكبر 1000 شركة في العالم التي تفهم أن تغيير السلوك الأمني للمستخدم سيؤدي إلى تحسين الأمن، ويساعد على الاستجابة للحوادث، ويحد من التعرض للخطر.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
الاتصالات الإعلامية
"أكسيكوم"
جيمس كينيدي
هاتف: +4402075595624
البريد الإلكتروني: james.kennedy@axicom.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4010/ar