Monday, June 19, 2017

مصنّع السيارات الصيني JAC Motors يعرض منتجاته في إكسبو 2017 في كازاخستان

تعزيز الحضور على امتداد "الحزام والطريق"

أستانا، كازاخستان -يوم الإثنين 19 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): عرضت الشركة الصينية الرائدة في مجال تصنيع السيارات JAC Motors وموزعوها في كازاخستان ثلاثة طرازات وهي S3 و iEV6SوiEV5 خلال معرض إكسبو 2017 القائم في أستانا. واستغلّت JAC الفرصة لعرض أحدث  التكنولوجية ومفاهيم المركبات العاملة بالطاقة النظيفة، بشكل يعكس موضوع الجناح الصيني "طاقة المستقبل، طريق الحرير الأخضر".
بصمة مميزة في كازاخستان
تصل كازاخستان، كونها دولةً مهمةً على امتداد الممر، بين الصين وأوروبا الوسطى عن طريق منطقة "الحزام والطريق" الاقتصادية. وتُغطّي كازاخستان منطقة واسعة من آسيا الوسطى وأوروبا الشرقية وتُعتبر إحدى أكثر أسواق JAC على قيمة. وفي مارس 2015، وقّعت JAC وموزعها، "ألور جروب"، رسمياً اتفاقية لترخيص تجميعKD ، بمباركة لي كيكيانج-- رئيس وزراء الصين؛ وكريم ماسيموف--رئيس وزراء كازاخستان. وبموجب هذه الاتّفاقية، ستكون شركة السيارت الكازاخية "ألور جروب" مسؤولةً عن تجميع جميع سيارت JAC. وبتوقيع هذه الاتفاقية، يُتوقّع أن تلبي JAC الطلبات في روسيا والدول والمناطق المجاورة وأن تصل، في نهاية المطاف، إلى إنتاج سنوي يبلغ خمسين ألف وحدة.
وعقب التوقيع الناجح للاتفاقية، وفي 3 نوفمبر 2016، شهد رئيسا وزراء الصين وكازاخستان انطلاقة مشروع إنتاجٍ مشتركٍ آخر جديد بين الدولتين عبر اتصال الفيديو في مصنع JAC في كازاخستان. ويجعل ذلك من JAC مثالاً يحتذى به لشركات السيارات الصينية المستقلة الناجحة على امتداد منطقة "الحزام والطريق" الاقتصادية.
نجاحات مبادرة "الحزام والطريق"
قامت JAC، بالاستفادة من فرص التطوير الخاصة بمبادرة "الحزام والطريق"، بتصدير منتجاتٍ إلى أكثر من نصف الدول الـ60 المشاركة. وفي عام 2016، تم تسليم أكثر من 35 ألف وحدة على امتداد منطقة "الحزام والطريق"، ما يُشكّل 62 في المائة من صادرات JAC. وخلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2017، صدّرت JAC 21 ألف وحدة للمنطقة، ما يشكل 66 في المائة من إجمالي صادرات JAC.
وبفضل استثمارها القوي في البحث والتطوير، حظيت JAC بثقة العملاء في كازاخستان، حيث ازدادت المبيعات بنسبة تجاوزت 500% عام 2016، مكتسبة المرتبة الأولى من حيث حصة السوق مقارنةً بجميع العلامات التجارية الصينية في الدولة. وإضافةً إلى ذلك، وقّعت JAC و Volkswagenفي 1 يونيو اتفاقية مشروعٍ مشتركٍ في برلين بألمانيا لتمويل شركة(Volkswagen Automotive Co., Ltd JAC)ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز تطوير قطاع السيارات العاملة بالطاقة الجديدة، ما يسلط الضوء مجدداً على طموح JAC في مواصلة تطوير تقنية الطاقة النظيفة الخاصة بها.
وحتى الآن، أبرمت JAC مشروعين مشتركين بما في ذلك فيتنام وأنشأت تسع مصانع لتجميعKD  على امتداد الحزام الاقتصادي لطريق الحرير، منها مصانع في إيران وكازاخستان، لتجميع شاحنات JAC الخفيفة إضافةً إلى المركبات الخاصة بالركّاب. وبكونها مشاركاً نشطاً في مبادرة "الحزام والطريق"، ستستمر JAC بتوفير حلول النقل للعملاء على امتداد الحزام الاقتصادي لطريق الحرير، ما يساعد على ترسيخ سمعةٍ المنتاجات الصنيية عالي الجودة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
JAC Motors

كريستال فينج

هاتف: 8655162296885

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

الموقع الإلكتروني: http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4096/ar

No comments:

Post a Comment