Thursday, June 16, 2011

فوناك تختار فاريسنت لكفاءتها في إدارة المبيعات


تورنتو - يوم الثُّلَاثاء 14 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فاريسنت" للبرمجيات، الرائدة في مجال الابتكار ومقدّمة تعويضات الحوافز وحلول إدارة أداء المبيعات "إس بي إم"، اليوم أن شركة "فوناك"، رائدة الأسواق في مجال صناعة أجهزة السمع في الولايات المتحدة الأمريكية، اختارت برنامج "فاريسنت بزنيس إيديشن" للقيام بتحسين أداء خططها في مجال تعويضات الحوافز والعمولة على المبيعات. وستقوم "فوناك" بنشر برنامج "فاريسنت بزنيس إيديشن"، المتكامل مع الموقع الإلكتروني: Salesforce.com، في كامل منظمة مبيعاتها. كما ستقوم "فوناك" أيضاً بدمج البيانات المالية المأخوذة من موقع "إس إيه بي" الإلكتروني مع هذا الحل بهدف إنشاء شبكة موحدة للتعويضات والبيانات المالية.

وقال بيتر ناب، المدير المالي لشركة "فوناك": "لقد أثارت القيم التي يتمتع بها برنامج ’فاريسنت بزنيس إيديشن‘، وبخاصة كفاءته المتزايدة في العمليات والتمويل إعجابنا واهتمامنا. ونتيجة للتطور السريع الذي تشهده أعمالنا، فقد بات من الضروري أن يكون لدينا حل سهل الاستخدام وقابل للتطوير ويمكن إدارته وقيادته من قبل محللي التعويضات لدينا".

ولقد تقدمت "فوناك" بطلب خاص للحصول على تطبيق يمكن من خلاله تحقيق الدمج مع كل من الموقع الإلكتروني: Salesforce.comو"إس إيه بي".

وسيتيح الحل المقدم لشركة "فوناك" ما يلي:

· الاطلاع على أداء المبيعات وعلى آخر الأخبار، وتزويد مندوبي المبيعات بالقدرة على بناء تحليلات مستندة إلى طرح احتمالية "ماذا لو".

· طريقة غير تقنية لتعديل ووضع نماذج خطط التعويضات، وامتلاك القدرة على إنشاء صناديق حوافز تعزيز المبيعات "إس بي آي إف" عند الحاجة إليها.

· أدوات ذات كفاءة أكبر في تحليل المبيعات لرفع فعالية عمليات المبيعات.

· متابعة كاملة للتدقيق تُظهر كافة عمليات تعويضات الحوافز بهدف الوصول إلى مستويات أفضل للالتزام والحوكمة.

من جانبه قال مارك ألتشولير، نائب الرئيس التنفيذي لقسم العمليات الميدانية العالمية في شركة "فاريسنت": "لقد عمل طاقم عمل ’فاريسنت‘ بشكل وثيق مع إدارة ’فوناك‘ لتطوير شراكة يمكن الوثوق بأنها ستأخذ الاحتياجات الأساسية للشركة بعين الاعتبار. ونحن في غاية السعادة للنتائج التي تحققت، وعلى يقين بأن ’فاريسنت بزنيس إيديشن‘ ستمد ’فوناك‘ بالأدوات الإستراتيجية التي تحتاجها لتحقيق أهداف أعمالها".

لمحة عن "فوناك"

يقع المقر الرئيسي لشركة "فوناك" بالقرب من مدينة زيوريخ بسويسرا، وهي عضو في "سونوفا جروب"، ولقد قامت الشركة بتطوير وإنتاج أنظمة السمع والأجهزة اللاسلكية الحديثة، وتوزيعها في جميع أنحاء العالم لأكثر من 50 عاماً. وتمكّن الخبرة الواسعة للشركة في التكنولوجيا السمعية وريادتها في مجال الصوتيات وتعاونها الوثيق مع خبراء الرعاية الصحية السمعية من تحسين القدرات السمعية للناس، ومن قدرتهم كذلك على التواصل فيما بينهم، الأمر الذي يساهم في رفع مستوى حياتهم. وتقدم "فوناك" مجموعة متكاملة من الأجهزة السمعية بالإضافة إلى أنظمة الاتصالات اللاسلكية الداعمة لها. ومع إثبات حضورها العالمي فقد تمكنت "فوناك" من دفع عملية الابتكار، ومن وضع معايير جديدة لصناعات الأجهزة صغيرة الحجم والأداء. ويقع مقر الشركة الفرعية "فوناك" ذات المسؤولية المحدودة التابعة لشركة "فوناك يونايتد ستيتس" في فارينفيل، بولاية إلينوي.

لمحة عن "فاريسنت سوفتوير إنكوربوريتد"

تعتبر "فاريسنت سوفتوير" شركة رائدة في تقديم حلول مبتكرة للبرمجيات، وتقدم تحسينات كبيرة على أعمال عملائها من خلال برنامجها لإدارة أداء المبيعات "فاريسنت إس بي إم" الذي يعتبر حلاً رائداً في هذا القطاع. وتتضمن قائمة عملاء شركة "فاريسنت" العديد من الشركات الكبرى ذات الأداء المتميز والتي تمثل عدداً كبيراً من القطاعات مثل: "تريبيون" و"شيروين-ويليامز" و "بانك أوف ذا ويست" و"فارمر إنشورنس" و "آي إن جي" و"مانباور" و"ديكس وان" و"ماريتز" و"سون هانج كاي فاينانشيال" إضافةً إلى الكثير من الشركات الأخرى.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.varicent.com.

2011 "فاريسنت سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. "فاريسنت" و"فاريسنت إس بي إم" هي علامات تجارية لشركة "فاريسنت سوفتوير". وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء الشركات المذكورة إلى أصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فاريسنت سوفتوير"

بريان هارتلن

هاتف: 1241 987 416 1

البريد الإلكتروني: bhartlen@varicent.com

الموقع الإلكتروني: wwwvaricent.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3732/ar

No comments:

Post a Comment