Saturday, June 4, 2011

جروبون تودع بيان التسجيل للاكتتاب الأولي العام

شيكاجو - يوم الجُمْعَة 3 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت"جروبون"، السوق المحلية للتجارة الإلكترونية التي تربط التجار والمستهلكين من خلال تقديم السلع والخدمات بأسعار مخفضة،اليوم أنها أودعتبيان التسجيل في النموذج "إس-1" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات "إس إي سي" للاكتتاب الأولي العام المقترح ضمن الفئة "أ" من الاصول العادية.ولم يتم بعد تحديد عدد الأسهمونطاق السعر الذي سيتم تقديمه. وسيتم إصدار وبيع جزء من الأسهم من قبل"جروبون"، كما سيقوم أصحاب أصول محددين في "جروبون"بيع جزء آخر من الأسهم.

وسيكون كل من "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة المسؤولية، و"جولدمان"، و"ساكس آند كو"، و"كريديت سويس سيكيوريتيز" في الولايات المتحدة المحدودة المسؤولية، مديرو السجل المشتركين. ويمكنكم الحصول على نسخة من نشرة الإصدار الأولي، عندما تصبح متاحة، من قبل كل من:

"مورجان ستانلي آند كو"، قسم النشرات، 180 شارع فاريك، الطابق الثاني، نيويورك، "إن واي 10014"، عبر الهاتف: 1649-718 (866)1+، أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي: prospectus@morganstanley.com.

"جولدمان ساكس آند كو"، قسم النشرات، 200 شارع ويست، نيويورك، "إن واي 10282"، عبر الهاتف: 2526-471 (866)1+، أو عبر الفاكس: 9316-902-(202) 1+، أو البريد الإلكتروني التالي: prospectus-ny@ny.email.gs.com.

"كريديت سويس سيكيوريتيز" في الولايات المتحدة الأمريكية المحدودة المسؤولية، قسم النشرات، جادة ون ماديسون، نيويورك، "إن واي 10010"، عبر الهاتف: 1037-221(800)1+، أو عبر البريد الإلكتروني التالي: newyork.prospectus@credit-suisse.com.

وتم إيداع بيان تسجيل خاص بالأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات "إس إي سي"، لكنها لم تدخل بعد حيز التنفيذ. لا يمكن بيع الأوراق المالية أو قبول عروض الشراء قبل أنيصبح بيان التسجيل نافذاً. ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاًللبيع، أو التماساًلعرض شراء، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع للأوراق المالية في أي ولاية أو تحت أي ولاية قضائية يكون العرض أو التماس البيع هذا فيها غير قانوني قبل الموافقة على التسجيلوفقاً لقوانين الأوراق المالية في هذه الولاية أو تحت هذه الولاية القضائية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جروبون"

جولي موسلر

هاتف: 7895-706(212)1+

البريد الإلكتروني: press@groupon.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3671/ar

No comments:

Post a Comment