Thursday, June 16, 2011

كريستي مديكال إنوفيشنز تطلق فين فيور فيجين أومني ماونت


ممفيس، تينيسي - يوم الخَمِيس 16 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كريستي ميديكال إنوفيشنز" اليوم عن إطلاق أحدث إضافة إلى حافظة منتجاتها من أجهزة "فين فيور" وهو جهاز "فين فيور فيجن أومني ماونت"، حيث يمثل إطلاق "أومني ماونت" الخطوة التالية في خطط الشركة طويلة الأمد لتطوير المنتج.

وقال كريس شيني، المدير العام في شركة "كريستي": "لقد أثبت جهاز ’فين فيور‘ بأنه حقق ثورة في مجال الصناعة الطبية، عبر الأثر الكبير الذي يحدثه على عملية الوصول إلى الأوعية الدموية. وكان عملاؤنا قد طلبوا خياراً ثانياً من ’فين فيور فيجن‘ وذلك كي يتمكنوا من إيصال حلولنا إلى المناطق الأضيق مساحة أو إلى المناطق التي تتميز بالأعداد الكبيرة للمرضى، وكان الحل في ابتكار ’أومني ماونت‘.وتشير تقارير الممارسات الطبية والمستشفيات إلى الرضى الكبير للمرضى وإلى انخفاض التكاليف نتيجة لانخفاض عدد وخزات الإبر المطلوبة".

كما تم تقليل حجم جهاز "أومني ماونت" مقارنة بنموذج العربة المتنقلة من "فين فيور فيجن"، إلا أنه واصل احتفاظه بمميزاته وفقاً للقدرات المثبتة سريرياً في رؤية الأوردة، فمع "أومني ماونت" يتمتع العملاء بخيار رئيسي للاستخدام يتمثل في وضع تثبيت شبه دائم للجهاز على الحائط أو على الطاولة، وسيكون لصغر الحجم وميزة التثبيت للجهاز أهمية خاصة لا سيما في أماكن المعالجة الأضيق مساحة مثل العيادات ومكاتب الأطباء ومراكز التبرع والإدارات التي تتطلب زيارة الكثير من المرضى لمكان واحد لإجراء اختبارات داخل الأوردة "آي في" وسحب عينات الدم.

من جانبه قال بن واجنر، مدير البرنامج المسؤول عن تطوير المنتجات في "كريستي": "لقد كنا نصغي في ’كريستي‘ إلى ما يقوله عملاؤنا الحاليين، ولقد خلصنا إلى أن العديد من عملائنا الحاليين والمستقبليين سيستفيدون بشكل كبير جداً من ’أومني ماونت‘ في عملهم أو في المستشفيات. ولقد ضاعفنا حجم فريق البحث والتطوير خلال العام الماضي، ويعتبر ’أومني ماونت‘ المنتج الأول بين العديد من المنتجات الجديدة التي تستخدم التكنولوجيات القائمة على الضوء والتي ستقوم ’كريستي‘ بتطويرها في المستقبل القريب".

وسيتم تخفيضتكلفة "أومنيماونت"، وعلى الرغم من أنه لم يبدأ تلقي الطلبات للحصول على "أومنيماونت" حتى الآن، إلا أن "كريستي" تتوقع أن تبدأ ببيع الجهاز في أواخر صيف العام الجاري.

ويستخدم "فين فيور" ضوءاً غير مؤذي قريب من الأشعة تحت الحمراء، إلى جانب تقنيات أخرى حاصلة على براءة اختراع وذلك من أجل إعطاء صورة رقمية وفي الوقت الفعلي للأوعية الدموية المتمركزة بشكل مباشر على سطح الجلد. ويقدم جهاز "أومني ماونت" نفس النتائج، ويستخدم التكنولوجيا نفسها لنموذج العربة المتنقلة الكاملة "فين فيور فيجن".

للمزيد من المعلومات حول "كريستي ميديكال إنوفيشنز" أو "فين فيور" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.veinviewer.com

لمحة عن "كريستي مديكال إنوفيشنز"

"كريستي مديكال إنوفيشنز" هي شركة عالمية مقرّها في مدينة ممفيس بولاية تنيسي، وتقوم بابتكار وتطوير وتسويق التكنولوجيات الطبية. ويمثل منتج الشركة "فين فيور" الرائد في السوق نظاماً متنقلاً لتصوير الأوعية الدموية يتيح لمزودي خدمات الرعاية الصحية رؤية الأوعية الدموية التي يمكن الوصول إليها وفي الوقت الفعلي، بصورة مباشرة على سطح الجلد. وتعود ملكية "كريستي مديكال إنوفيشنز" إلى شركة "كريستي ديجيتال سيستمز"، وهي شركة عالمية للتقنيات البصرية وإحدى الشركات التابعة لشركة "أوشيو"، في اليابان (المدرجة في بورصة اليابان تحت الرمز: JP:6925). للمزيد من المعلومات حول "كريستي ديجيتال سيستمز" أو "كريستي مديكال إنوفيشنز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.christiedigital.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

قسم العلاقات العامة في "أوبسيديان"

لورين هانافورد

901-312-7769

البريد الإلكتروني: lauren@obsidianpr.com

"كريستي ميديكال إنوفيشنز"

إيرين شيلتون

901-252-3700

البريد الإلكتروني: erin.shelton@christiedigital.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3740/ar

No comments:

Post a Comment