Thursday, June 2, 2011

اتفاق ترخيص وتسوية مع إلبيدا حول حافظة براءات الاختراع

ميونيخ - يوم الأَرْبعاء 1 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): توصل مايكل جافي، مدير الإعسار المالي الخاص بممتلكات شركة "كيموندا إيه جي"، إلى إتفاقية تراخيص وتسوية مع الشركة اليابانية المصنّعة لشرائح الذاكرة "إلبيدا ميموري" التي تتخذ من طوكيو مقراً لها.

وتم افتتاح دعاوى الإعسار المالي حول ممتلكات "كيموندا إيه جي" بتاريخ الأول من شهر أبريل من عام 2009 في محكمة مقاطعة ميونيخ، حيث تم آنذاك تعيين الدكتور مايكل جافي مديراً للإعسار المالي. وتقوم شركة "كيموندا إيه جي" بتسويق أحد أكبر حافظات حقوق الملكية الفكرية في صناعة أشباه الموصلات في العالم، والتي تضم نحو 4,500 مجموعة من براءات الاختراع.

وبموجب اتفاق الترخيص والتسوية فإنه يحق لشركة "إلبيدا" استخدام براءات الاختراع الممنوحة من قبل شركة "كيموندا" حول العالم. حيث ستقوم شركة "إلبيدا" بالانسحاب من الدعوى المرفوعة في الولايات المتحدة والتي لا تزال معلّقة ما بين مدير شركة "كيموندا" وعدد من مصنعي أشباه الموصلات وتكنولوجيا المعلومات.

وتعتبر هذه التسوية أول قرار متعلق بالمطالب التي قدمها المرخص لهم في حافظة براءات الاختراع العائدة لشركة "كيموندا إيه جي". وبعد إعلان محكمة الإفلاس في الولايات المتحدة عن تييزها لدعاوى الإعسار التي قدّمتها الشركة الألمانية "كيموندا إيه جي" على أنها إجراءات تقاضي خارجية رئيسية تندرج تحت الفصل 15 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة الأمريكية، قامت مجموعة من الشركات المرخص لها بما فيها كل من "إلبيدا"، و"سامسونج إلكترونيكس"، و"إنتل"، و"إنفينيون تيكنولوجيز إيه جي"، و"مايكرون تكنولوجي"، و"هاينكس سيمي كوندكترز"، و"آي بي إم"، و"نانيا تكنولوجي"، بالتأكيد على وجوب إصدار محكمة الإفلاس في الولايات المتحدة لأمر باستمرارية العمل بالتراخيص الممنوحة والمتعلقة ببراءات الاختراع الأمريكية الممنوحة من قبل شركة "كيموندا"، وذلك بموجب القوانين المعمول بها في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من انتخاب مدير الإعسار المالي مع وقف التنفيذ بموجب القانون الألماني. ولا تزال الدعوى القضائية، التي ستقوم "إلبيدا" بسحبها الآن بصفة معترض، معلًقة.

وتجدر الإشارة إلى أن قيمة بنود وشروط الترخيص والتسوية لا تزال سرية.

معلومات إضافية: تعتبر شركة إدارة الإعسار المالي "جافي رشتسانفلت" واحدة من الشركات القانونية الألمانية الرائدة في مجال إدارة الإعسار المالي، بالإضافة إلى قيامها بتسيير الدعاوى القضائية ذات الصلة. وتم تأسيس هذه الشركة القانونية من قبل الدكتور مايكل جافي المتخصص في التعامل مع أعقد دعاوى الإعسار المالي المتعلقة بالمجموعات العاملة دولياً، إلى جانب قضايا استغلال أصول الملكية الفكرية. وتدير شركة إدارة الإعسار المالي "جافي رشتسانفلت" سبعة مكاتب لها في أنحاء ألمانيا. ولقد اكتسب الدكتور مايكل جافي شهرة دولية كمدير للإعسار للمالي في "كيرش ميديا"، التي تعتبر إحدى أضخم المجموعات الإعلامية الأوروبية.

مدير الإعسار المالي المتخصص في قوانين الضرائب والإفلاس الدكتور مايكل جافي

شارع جوزيف، هاتف: 880801 ، ميونيخ، ألمانيا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سيباستيان برونر

0049089600881560

FSBrunner@aol.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3655/ar

No comments:

Post a Comment