Thursday, June 16, 2011

اختيار سمارت تريد تكنولوجيز كأفضل نظام تجاري متعدد الأصول


طوكيو ونيويورك ولندن وباريس ومقاطعة إكسين، فرنسا - يوم الخَمِيس 16 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سمارت تريد تكنولوجيز" الرائدة في مجال تقديم حلول إدارة السيولة المالية للأصول المشتركة للبنوك والوسطاء المضاربين وللشبكات الحاسوبية الإلكترونية "إي سي إنز" ولمدراء الأصول وصناديق التحوط الكبيرة، بأنه قد تم اختيار برنامج "سمارت تريد تكنولوجيز" لإدارة السيولة المالية كأفضل "نظام تجاري متعدد الأصول" في حفل لتوزيع جوائز الأسواق الرقمية 2011 أقامته مجلة "بروفيت آند لوس" في كراون بلازا بنيويورك في التاسع من يونيو الجاري.

وقال هاري جوزلان، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "سمارت تريد تكنولوجيز": "إنه لشرف عظيم أن يقوم القرّاء بالتصويت لنا كأفضل شركة في هذا المجال، وإن هذا يؤكد حقيقة إيماننا بأن ’سمارت تريد تكنولوجيز‘ تقدم أفضل حلول إدارة السيولة المالية للأصول المشتركة في السوق. لقد تم تصميم نظام ’سمارت تريد‘ خصيصاً للأصول المشتركة، وهو برنامج يحظى بأهمية كبيرة في مجال برامج إدارة الأصول المالية للمنظمات نظراً للحاجة لأن تكون السيولة المالية قابلة للاستبدال مقابل النقد. فالتداول بالعقود الآجلة على سبيل المثال يعتمد على الحلول التي يمكنها بسلاسة الاتصال والتفاعل وتنفيذ هذين النوعين من السيولة، وهذا هو بالضبط الهدف من وراء تصميم برنامج ’سمارت تريد‘، ويؤكد الفوز بجائزة الأسواق الرقمية 2011، التي تنظمها مجلة ’بروفيت آند لوس‘ كأفضل نظام تجاري متعدد الأصول مجدداً على جودة البرمجيات التي ننتجها، وعلى اعتراف السوق بالحاجة إلى برمجيات لتجارة للأصول المشتركة".

وتعتبر مسابقة جائزة مجلة "بروفيت آند لوس" منذ انطلاقتها في عام 2008 مفتوحة لكافة المنظمات المصرفية وغير المصرفية، وهي تثمّن الجهود التي تقوم بها صناعة خدمات العملات الأجنبية في سبيل تقديم الأدوات والوسائل الفعالة التي تجعل من تداول العملات الأجنبية عملية أكثر كفاءةً. ويتم اختيار الفائزين بالجائزة بالاستناد إلى أصوات المقترعين الذين يصوتون عبر الموقع الالكتروني للمجلة: www.profit-loss.com، ويتم تقديمها في حفل لتوزيع الجوائز يقام على هامش مؤتمر شبكة "فوريكس" في نيويورك.

لمحة عن شركة "سمارت تريد تكنولوجيز"

تقوم "سمارت تريد" ومنذ تأسيسها من قبل خبراء تكنولوجيا المعلومات والتجارة السابقين في "سيتي جروب" و"كريديت أجريكول" و"سوسيتي جينيرال"، بأتمتة التنفيذ في كامل نطاق الشركة وذلك عبر تزويد الأسواق المالية بأكثر الأنظمة تطوراً في إدارة السيولة المالية والتي تمكن البنوك الاستثمارية وشركات الوساطة والصرافة من تنظيم عملية التنفيذ عبر الفئات المختلفة للأصول المتعددة حول العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:

www.smart-trade.net

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

قسم الإعلام

"سمارت تريد تكنولوجيز"

ليندا زيليوكس

هاتف: 4564-867-212

البريد الإلكتروني: LZilliox@smart-trade.net


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3741/ar

No comments:

Post a Comment