Thursday, June 16, 2011

كوفيديان تعلن عن تغييرات تنظيمية


دبلن - يوم الخَمِيس 16 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة “كوفيديان” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV)، الرائدة عالميا في تزويد منتجات الرعاية الصحية، اليوم عن إجراء عدة تغييرات في قيادتها التنظيمية في الشركة للمساعدة على تسريع عملية النمو والابتكار في الشركة، وسيبدأ سريان مفعول هذه التغييرات في 1 يوليو 2011.

وسيتولى براين سي هانسون رئاسة المجموعة لشؤون المعدات الجراحية والأجهزة القائمة على الطاقة، وكان براين قد إنضم إلى “كوفيديان” في عام 1992 وشغل عدة مناصب ذات مسؤوليات متزايدة بما في ذاك منصبه الحالي كرئيس لقسم الأجهزة التي تعمل على الطاقة، وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات هذا القسم تضاعفت خلال فترة السنوات الخمس التي تولى فيها براين الإدارة كما تم إطلاق عدد من المنتجات الجديدة والمبتكرة بنجاح.

كما سيشغل بيتر إل ويرلي رئاسة المجموعة لشؤون حلول الجهاز التنفسي والمراقبة ولقسم العلاجات الوعائية وسيتولى أيضاً مسؤوليات إقليمية تغطي اليابان وأوستراليا ونيوزيلاندا وكندا. وكان بيتي قد إنضم إلى كوبيديان في عام 2009 كرئيس لشؤون حلول الجهاز التنفسي والمراقبة ولديه خبرة تزيد عن 20 عاماً قطاع المعدات الطبية.

وتم تعيين مايكل سجريجناري في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الجودة والعمليات حيث سيتولى الإشراف على ضمان الجودة والشؤون التنظيمية والخدمات اللوجستية والصحة والسلامة البيئية والتميز في العمليات، وكان مايك قد انضم إلى “كوفيديان” في عام 1991 حيث شغل عدة مناصب ذات مسؤوليات متزايدة في مجال التصنيع والعمليات.

تجدر الإشارة إلى أن براين وبيتي ومايك سيقومون برفع تقاريرهم إلى جوزي (جو) إي ألميدا، الرئيس الحالي لقسم المعدات الطبية والذي جرى انتخابه أيضا ليشغل منصب المدير التنفيذي، وسيتم إلغاء منصب الرئيس لشؤون المعدات الطبية، ولكن هذه الأخيرة ستبقى ضمن قسم التقارير الخارجية.

وسيتقاعد جايمس إم. ميوز من منصبه كنائب الرئيس الأول لشؤون سلسلة التوريد العالمية بعد 32 عام من الخدمة المميزة. كما سيغادر سكوت فلورا منصبه كرئيس قسم المعدات الجراحية في “كوفيديان” الذي نجح بإدارته لمدة 5 سنوات وسيبحث عن فرصة عمل أخرى.

ومن جهة أخرى قال ألميدا: "ستعزز هذه التعيينات من قدرتنا على تحقيق نمو قوي ومستدام ومربح لا سيما خلال تنفيذنا لمبادراتنا الإستراتيجية. دعوني أن أتقدم بالشكر لجيم وسكوت للسنوات التي أمضياها في خدمة “كوفيديان” وأتمنى لهم النجاح في مساعيهما المستقبلية".

لمحة حول “كوفيديان”

تعتبر “كوفيديان” شركة عالمية رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تقوم بإنتاج حلول طبية مبتكرة تحقق نتائج أفضل للمرضى وتضيف قيمة من خلال الريادة والتميز في تقديم الخدمات السريرية. تقوم “كوفيديان” بتصنيع وتوزيع وتقديم خدمة مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج الصناعية الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية والمستحضرات الصيدلانية والطبية. بلغت قيمة عائدات “كوفيديان” في عام 2010 نحو 10.4 مليار دولار أمريكي ويعمل لديها 41,000 موظفا حول العالم في أكثر من 65 بلداً، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً. لمعرفة المزيد عن شركتنا يرجى زيارة الموقع www.covidien.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

“كوفيديان"

اريك كراوس

نائب الرئيس

الاتصالات

هاتف: 8305-261-508

البريد الالكتروني: eric.kraus@covidien.com

بروس فارمر

نائب الرئيس

العلاقات العامة

هاتف: 4372-452-508

البريد الالكتروني: bruce.farmer@covidien.com

كولمان لانوم "سي إف إيه"

نائب الرئيس

علاقات المستثمرين

هاتف: 4343-452-508

البريد الالكتروني: cole.lannum@covidien.com

تود كاربنتر

المدير

علاقات المستثمرين

هاتف: 4363-452-508

البريد الالكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3742/ar

No comments:

Post a Comment