Thursday, June 2, 2011

أبسولار تكشف النقاب عن منصة إنتاج جديدة في البرتغال


براجا، البرتغال - يوم الأَرْبعاء 1 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة أبسولار المزود العالمي الرائد للألواح الشمسية اليوم عن تشغيل أحدث منصة تصنيع وحدات الألواح الشمسية لديها في براجا في البرتغال بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات البرتغالية. هذا وستصل الطاقة الإنتاجية السنوية لمنصة براجا المصممة والمجهزة من قبل شركة أوروبية رائدة في مجال خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية، إلى 30 ميغاوات.

تملك أبسولار سجلاً حافلاً في مجال إنشاء شراكات قوية مع خبراء في مجال تصنيع الوحدات الشمسية في جميع أنحاء العالم. وتعتبر أحدث منصة للشركة بمثابة أول موقع تصنيع للشركة في أوروبا بالإضافة إلى منصات التصنيع التي تتوزع في جميع أنحاء آسيا.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال السيد زي جيانج، المدير التنفيذي لشركة أبسولار:"حققت أبسولار نمواً سريعاً في جميع أنحاء أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية ونحن نتوقع أن يستمر هذا التوجه خلال السنوات المقبلة. وستقوم منصة التصنيع الجديدة الخاصة بنا والتي شيدت في مدين "براجا" بتعزيز قدرة أبسولار على تلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا في أوروبا". وأضاف:"ننوي مواصلة زيادة الإنتاج من أجل خدمة شركاء التوزيع الحاليين والمستقبليين في عدة مواقع في العالم".

تجسد المنصة مقاربة أبسولار "التميز في كل خطوة" لتصنيع الوحدات الشمسية حيث يعمل فريق مراقبة الجودة في المواقع الخاص بالشركة إلى جانب شركاء الإنتاج من أجل ضمان التزامهم أو تخطيهم لمعايير أبسولار العالية في جميع مراحل عملية التصنيع.

وتجدر الإشارة إلى أن أبسولار بدأت في خدمة سوق البرتغالي في عام 2008. ونذكر من بين مشاريعها المهمة هناك، منشأة تنتج 12 ميغاوات في فيريرا دو ألينتيجو التي تقع في جنوب شرق البرتغال.

نبذة عن أبسولار

تعد أبسولار منتج ومطور عالمي رائد للألواح الشمسية وتقدّم الشركة أفضل نسبة جودة مقابل السعر في أسواق الألواح الضوئية العالمية. تنتج شركة أبسولار ألواحاً شمسية مضمونة عالية الجودة تدعمها أولاً ضمانة تأمين عالمية بأسعار تنافسية ويتم ذلك من خلال منصات تصنيع متكاملة ومتنوعة وكذلك عبر نظام إدارة مراقبة الجودة يقوم على البحث والتطوير. يقع مقر أبسولار الرئيسي في شانغهاى وتملك مكاتب في آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية لتقديم الدعم لقاعدة العملاء العالمية ولتأمين الدعم التقني وفرق تطوير المنتجات وخدمة العملاء في المواقع. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.upsolar.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

مجموعة أنتينا لصالح أبسولار

كيمبرلي ستليف،

هاتف: 1942 977 415 001

بريد إلكتروني: upsolar@antennagroup.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3653/ar

No comments:

Post a Comment