Thursday, June 16, 2011

جروبون تطلق خدماتها في الشارقة


الشارقة، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 16 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "جروبون" الإمارات العربية المتحدة، (http://www.groupon.ae)، الموقع إلكتروني الذي يقدم عروض يومية حول أفضل السلع والخدمات والفعاليات الثقافية في الدولة بتوسيع نطاق عمله من خلال إطلاق "جروبون" خدماتها في الشارقة في 12 يونيو 2011.

وقال فيصل حق، المدير التنفيذي لشركة "جروبون" في الإمارات العربية المتحدة: "تشكل الشارقة ثالث أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة وكمركز للثقافة والصناعة، فإنها تعتبر السوق المثالي لنموذج "جروبون"، فنحن نتطلع إلى تزويد سكان المدينة بعروض لا تضاهى حول أفضل ما يمكن أن تقدمه الشارقة، بينما نقوم في الوقت نفسه بجذب عملاء جدد إلى التجار في المنطقة".

تقوم "جروبون" التي تعتمد على مبادئ الشراء الجماعي بمفاوضات مع الشركات المحلية بهدف الحصول على حسومات لا مثيل لها، ويحصل المشتركون في "جروبون" على بريد إلكتروني يومي مجاني يحيطهم علما بالعروض المتاحة. وقامت "جروبون" من خلال تأمين عدد كبير من العملاء الجدد بإنشاء وسيلة تسويق جديدة وقوية بالنسبة للتجار المحليين، وقد حققت هذه المقاربة المبتكرة للتجارة الإلكترونية عائدات وصلت إلى ملايين من الدولارات بالنسبة للشركات المحلية في الوقت الذي توفر فيه ما تزيد عن ملياري دولار على المشتركين في جميع أنحاء العالم.

وقال حق أيضاً: "يتواصل الباعة والمشترون بطريقة ممتعة وتعاونية مع "جروبون"، فنحن ندعم عمليات البيع المباشرة للشركات المحلية ونقدم للعملاء تخفيضات وحسومات كبيرة لا يمكنه العثور عليها في أي مكان آخر".

ومن ضمن المزايا الجديدة التي ستتوافر في الشارقة عروض خاصة بالمنتجعات الصحية والمطاعم المحلية والأنشطة الترفيهية. ويمكن للمستخدمين في الشارقة التي تعتبر السوق الثالث بالنسبة ل‘"جروبون" في الإمارات الانضمام إلى المشتركين في دبي وأبوظبي الذين يستمتعون حاليا بعروض "جروبون".

لمحة حول "جروبون"

تقدم شركة "جروبون"، التي بدأت العمل في نوفمبر 2008 في شيكاجو، عروض يومية لأفضل ما يمكن القيام به وتناوله ورؤيته وشراؤه في أكثر من 43 بلد حول العالم. وتستخدم "جروبون" القدرة الشرائية الجماعية لتقديم أسعار لا منافس لها، وتوفر مكاسب للشركات التجارية والعملاء من خلال تقديمها لأكثر من 1000 صفقة يومياً في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:http://www.groupon.ae

للحصول على رسالة إلكترونية يومية مجانية من "جروبون" الإمارات تتضمن أفضل العروض في مدينتك، يرجى التسجيل في الموقع التالي: http://www.groupon.ae

ولمعرفة المزيد حول كيفية انضمامكم إلى شركات الأعمال المميزة على موقع "جروبون" في الإمارات، يرجى المراسلة على عنوان البريد الإلكتروني التالي: b2b@groupon.ae

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جروبون الإمارات العربية المتحدة"

فيصل حق

125 57 90 00971-55

بريد إلكتروني: faisal@Groupon.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3743/ar

No comments:

Post a Comment