Thursday, August 11, 2011

سان جوبان تستحوذ على سولار جارد سبيشالتي فيلمز




ساندييجو - يوم الخَمِيس 11 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقّعت كل من "بيكيرت" و"سان جوبان" اليوم اتفاقية تقضي ببيع أنشطة شركة "بيكيرت سبيشالتي فيلمز" إلى شركة "سان جوبان بيرفورمانس بلاستكس" التي تتخذ من ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها والمملوكة من قبل مجموعة "سان جوبان". وتشمل الصفقة مرافق الإنتاج الموجودة في سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية، وزولت في بلجيكا، وسوتشو في الصين، والعمليات قيد التطوير القائمة في الصين، وجميع مراكز المبيعات والخدمات في جميع أنحاء العالم. ويشمل الاتفاق كذلك جميع الموظفين القائمين على رأس عملهم في برنامج "سبيشالتي فيلمز" المعروف باسم "سولار جارد سبيشالتي فيلمز".

وتعتبر شركة "سولار جارد سبيشالتي فيلمز" من رواد السوق في تطوير وصناعة وتوزيع الطبقات الرقيقة الخاصة بالنوافذ، الطبقات الأخرى الخاصة بالسيارات والاستخدامات الهندسية والخلايا الشمسية والطلاء.

وتقدم "سان جوبان"، الرائدة في جميع التخصصات التي تعمل بها، فرصة لتضافر الجهود التي ستساعد على تعزيز موقع ريادة شركة "سولار جارد" لاسيما في المجال الهندسي وسوق الطاقة، حيث أن كلا الشركتان تعهدتا ببناء مستقبل أكثر استدامة عبر تطوير منتجات توفير الطاقة، وتقديم الحلول للخبراء والمجتمعات حول العالم.

وقامت "بيكيرت" بالاستحواذ على شركة "سبيشالتي فيلمز" في عام 2001، وعملت تحت قيادة الفريق الإداري الحالي على تطويرها لتصبح واحدة من الشركات الرائدة عالمياً. وفي الوقت الذي واصلت فيه الشركة نموها بنجاح، إلا أن التعاون التكنولوجي داخل "بيكيرت" بقي محدوداً على مر الوقت، ولذلك فإنه يمكن ضمان نمو مستقبلي أفضل لشركة "سولار جارد" في ظل مجموعة "سان جوبان" التي تشهد تآزراً مع منتجات وأسواق "سولار جارد" في أعمالها التجارية الخاصة بالمواد المبتكرة مثل البلاستيك ذي الأداء العالي وأنشطة الزجاج المسطح.

وتخضع الصفقة إلى شروط الإغلاق الاعتيادية، وتتوقع كل من "بيكيرت" و"سانت جوبان" التوصل إلى إتمام الصفقة بحلول عام 2011، كما تتوقع "بيركيرت" بناءً على التحديد النهائي لنفقات الصفقة وغيرها من النفقات بأن يتم تحقيق نمو في رأس المال يقدر بنحو 10 مليون يورو تقريباً، إلى جانب تخفيض صافي الدين الموحد المترتب عليها بنحو 80 مليون يورو تقريباً.

لمحة عن "سولار جارد سبيشالتي فيلمز"

تتمتع "سولار جارد"، www.solargard.com، بالقدرة على التأثير في الحياة عبر منتجاتها التي تساهم في الحماية والمحافظ والتجديد. ومع اتخاذها للمسؤولية البيئية في صلب مهامها الأساسية، فقد حصلت "سولار جارد" على "إعلان المنتج البيئي" لتثبت بذلك أن الطبقات الهندسية لنافذة التحكم الشمسي هي خالية من الكربون وتساهم في التخفيض من انبعاث الغازات الدفيئة. ويتم تصنيع منتجات "سولار جارد" منذ ما يزيد عن 30 عاماً، وهي تباع في أكثر من 90 بلداً تحت أسماء العلامات التجارية "سولار جارد"، و"كوانتيوم"، و"سولار جارد أرموركوت".

لمحة عن "سان جوبان"

لدى "سان جوبان" حضور في 64 بلد، وتضم نحو 190 ألف موظف، وهي رائدة في مجال الإسكان والتصميم والصناعات وتوزيع مواد البناء وتقديم الحلول المبتكرة لمواجهة تحديات النمو والتوفير في استهلاك الطاقة وحماية البيئة. وتتخذ "سان جوبان بيرفورمنس بلاستكس" في أورورا بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، وهي رائدة في مجال صناعة البلاستيك عالي الكفاءة. ولدى الشركة نحو 4400 موظف في 15 بلداً. وتتضمن منتجاتها الطبقات الرقيقة، والرغوة والألياف المغلفة والمحامل والأختام ونظم التمييع. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.saint-gobain.comوwww.plastics.saint-gobain.com.

لمحة عن "بيكيرت"

"بيكيرت"، www.bekaert.com، هي شركة عالمية رائدة في المجال التكنولوجي وفي السوق في مجال تقديم حلول متقدمة تعتمد على تحويل المعادن وطلائها، وهي أكبر مصنع عالمي مستقل لمنتجات أسلاك الفولاذ المسحوب. وتعد "بيكيرت" (المدرجة في بورصة يورونكست في بروكسل تحت الرمز: Euronext Brussels: BEKB) شركة عالمية تتخذ من بلجيكا مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها نحو 28 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، وتقدم خدمات للعملاء في 120 بلداً. وتسعى "بيكيرت" لتحقيق نمو مستدام في الأرباح في جميع نشاطاتها، وبلغ إجمالي مبيعاتها في عام 2011 نحو 4.5 مليار يورو.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سولار جارد"

كولين شيهان

هاتف: 9250-499-978، الرقم الداخلي 242

البريد الإلكتروني: solargard@matternow.com.

على "توتير": @WindowFilmInfo



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4001/ar

No comments:

Post a Comment