Saturday, August 13, 2011

إي هارموني تعين جيرمي فيربا مديراً تنفيذياً


سانتا مونيكا، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 11 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم تعيين جيرمي فيربا مديراً تنفيذياً في شركة "إي هارموني" وعضواً في مجلس إدارتها. ويأتي انضمام فيربا إلى شركة "إي هارموني" في الوقت الذي تشهد فيه علامتها التجارية ظروفاً استثنائية في تاريخها تشتمل على النمو الكبير في الأجهزة النقّالة، والاتساع المتواصل في السوق العالمية.

ويأتي انضمام فيربا إلى "إي هارموني" بعد ترك عمله في شركة "زينجا"، أكبر مطور عالمي للألعاب الاجتماعية، حيث شغل منصب المدير العام المؤسس للعبة "تريجر آيل" أحد أقوى الألعاب الاجتماعية لشركة "زينجا". وقبل توليه هذا المنصب كان فيربا الرئيس والمدير التنفيذي لموقع "بيكزو" الإلكتروني، الذي قام هو ببنائه بنفسه ليكون أحد أكبر المواقع التي تضم مجتمعات المراهقين على شبكة الإنترنت في العالم، والذي يمتلك أسواقاً رئيسية له في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وألمانيا. وبالإضافة إلى ذلك فقد اضطلع فيربا بأدوار قيادية في "إيه أو إل"، و"إي! أون لاين"، و"سي نت".

وقال الدكتور نيل كلارك وارين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "إي هارموني": "تجعل الخبرة التي يتمتع بها جيرمي ونجاحه المشهود في قيادة شركات الإنترنت متعددة المستهلكين منه شخصاً مثالياً لقيادة المرحلة المقبلة من توسع ’إي هارموني‘، ونحن متحمسون لأن جيرمي سيقوم بقيادة ’إي هارموني‘ خلال مضيّ الشركة باتجاه تحقيق مستويات أعلى من الإبداع والأداء".

ويأتي تعيين فيربا بالتزامن مع إنجازات "إي هارموني" التاريخية الكبيرة في مجال تطبيقات الأجهزة النقّالة وعلى المستوى العالمي كذلك. وتخطت عدد مرات تنزيل تطبيقات "إي هارموني" على الأجهزة الجوالة خلال عام 2011 حاجز المليون مرة تنزيل، كما بلغ متوسط تنزيلات المستهلكين لتطبيقات "آي فون" و"آي باد" وتطبيقات الهواتف الجوالة العاملة على نظام "أندرويد" ما يزيد عن 10 آلاف مرة يومياً، وبلغت نسبة المستخدمين المسجلين في قسم الأجهزة الجوالة ما يزيد عن 30 بالمائة من مجموع المستخدمين المسجلين حالياً على موقع "إي هارموني".

وتتطلع الشركة دائماً إلى تحقيق نمو كبير على مستوى العالم، وهي تعمل الآن في 16 بلداً من بينها كندا، والمملكة المتحدة، وأستراليا، والبرازيل، وتعمل كذلك في 11 دولة في القارة الأوروبية من خلال انضمامها إلى "إي دارلنج".

من جانبه قال جيرمي فيربا، المدير التنفيذي لشركة "إي هارموني": "يشرفني الانضمام إلى فريق عمل ’إي هارموني‘، وإنني أتطلع لتوسيع التزام العلامة التجارية لتشمل مساعدة الشباب والفتيات المقبلين على الزواج في كل مكان على إيجاد علاقات ناجحة طويلة الأمد، ونظراً لما تتمتع به علامة ’إي هارموني‘ التجارية من قوة وموثوقية وزخم كبير، فإنها تتبوأ موقعاً فريداً يهيئها للمضي قدماً في دفع عجلة الابتكار والتطور خلال العقد القادم".

وكان فيربا قد حصل على درجة البكالوريوس من "ماساتشوستس إنستتيوت أوف تكنولوجي"، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية "هارفارد" لإدارة الأعمال.

لمحة عن شركة "إي هارموني"

تم تأسيس شركة "إي هارمونيwww.eharmony.com، التي تتخذ من سانتا مونيكا في كاليفورنيا مقراً لها في عام 2000، وهي شركة رائدة في توظيف علوم العلاقات للاستفادة منها للتوفيق بين الشباب والفتيات المقبلين على الزواج الباحثين عن علاقات طويلة الأمد. ويتم من خلال خدماتها تقديمها للمستخدمين شركاء لهم متوافقين مع ميولهم واهتماماتهم استناداً إلى الأبعاد الرئيسية للشخصية. ويبلغ متوسط الزواج في الولايات المتحدة الأمريكية نتيجةً للتعرف على شركاء الحياة عبر موقع "إي هارموني" الإلكتروني نحو 542 حالة زواج يومياً، أي نحو خمسة في المائة من عدد حالات الزواج الجديدة في البلاد*. وتقوم "إي هارموني" حالياً بتقديم خدمات البحث عن الشريك في كل من الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وأـستراليا، والبرازيل، وفي 11 دولة في القارة الأوروبية من خلال انضمامها إلى "إي دارلنج".

* استبيان عام 2009 الذي تم إجراءه لصالح "إي هارموني" من قبل "هاريس إنترأكتف".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إي هارموني"

مات أفيريت

هاتف: 8130-587-214

جيليان جرين

هاتف: 4451-496-310

البريد الإلكتروني: eHarmony@AllisonPR.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4006/ar

No comments:

Post a Comment