Sunday, August 14, 2011

تغيير مستقبل تكنولوجيا الموجات الموجهة في قطاع الطاقة


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 13 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس" "إس آي"، بصفتها شركة رائدة في مجال توفير الحلول الرائدة لصناعة توليد الطاقة منذ نحو ثلاثة عقود واستجابة منها لمطالب القطاع من أجل وضع أساس تكنولوجي أكثر متانة عند استخدام تقنيات الموجات الموجهة، عن استحواذها على مجموعة "إنسبكشن سرفيسز جروب" التابعة لشركة "إف بي إس" في ستايت كوليج بولاية بنسيلفانيا. وتم بالتزامن مع عملية الاستحواذ هذه إقامة تحالف بين "إس آي" و"إف بي إس" من أجل توسيع النطاق الحالي للخدمات المقدمة من قبل "إس آي" عبر تقديم تقنيات جديدة للموجات الموجهة من أجل التقييم الصحي لأنظمة الأنابيب والعوامل الأساسية الأخرى.

وبمساعدة بعض أهم الخبراء في ميكانيكية الموجات وتصميم أجهزة الاستشعار والدراسات التطبيقية ومعالجة الإشارات، فإن "إف بي إس" تعتبر رائدة في مجال تطوير وتصنيع منتجات وحلول الموجات الموجهة التي تعالج التحديات في مختلف الصناعات. واشتهرت "إف بي إس" مؤخراً بكونها شركة رائدة في مجال توفير خدمات التفتيش المستندة إلى أنظمة ومنتجات وتقنيات الموجات فوق الصوتية الموجهة، والتي حققت مستويات أعلى من الثقة والقبول في تطبيق تقنية الاختبار عبر الموجات الموجهة. وعبر الدمج الكامل للخبرات التكنولوجية وهذه التقنيات المتقدمة من "إف بي إس" مع هندسة ومواد وخدمات الدعم التقني من "إس آي" فإنه سيتم تعزيز قيمة وفائدة برامجهم التقييمية التي تشتمل على تطبيق تقنيات الموجات الموجهة.

وعلق لاني بيسبي، رئيس شركة "إس آي": "يبقى تركيزنا متوافقاً مع قيمنا الأساسية ومهمتنا، والرؤية المستقبلية لشركة ’إس آي‘ كشركة رائدة في مجال الطاقة. وسيكون لهذا الاستحواذ والشراكة فوائد استراتيجية عظيمة لقاعدة عملائنا من تحديات مبادرة الأنابيب النووية المطمورة، إلى اكتشاف وتنفيذ نظم المراقبة الصحية الإنشائية التي توفر أعلى درجات الثقة من حيث السلامة والمصداقية ليس فقط بالنسبة لمصادر الطاقة الحالية ولكن أيضا بالنسبة للمصادر المستقبلية".

ويعتبر الدكتور جوزيف إل روز، مؤسس ورئيس "إف بي إس"، شخصيةً قياديةً ومستشاراً معروفاً في مجال تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية الموجهة. ويملك الدكتور روز أكثر من 15 براءة اختراع، كما قام بتأليف العديد من المقالات والكتب حول التقييم بالموجات فوق الصوتية، وآليات الموجات، والموجات الموجهة، والموجات فوق الصوتية الطبية، والربط الوثيق، والاسمنت، والأنابيب، وتفتيش المواد المركبة. ويوضح روز قائلا: "تواصل ’إف بي إس‘ التركيز على الحفاظ على ريادتها في نقل تكنولوجيا الموجات الموجهة والخدمات الاستشارية وتطوير المنتجات إلى جميع جوانب تجربة التقييم الصحي. وتتطلع ’إف بي إس‘ بحماس إلى شراكتها الاستراتيجية وإلى الجهود التعاونية مع ’إس آي‘ لتحسين وتوسيع أعمال خدمات التفتيش عبر الموجات الموجهة".

ولتعزيز التكامل وإدخال التكنولوجيا المتقدمة للموجات الموجهة، فإن خطط "إس آي" تشمل افتتاح مركز تكنولوجي للموجات الموجهة في "ستيت كوليج". وسيعمل المركز بشكل أساسي على تطوير وتقديم خدمات الموجات الموجهة عبر تطوير وتكامل الحلول التي تلبي احتياجات صناعة الطاقة. وستتشكل قيادة مركز التكنولوجيا من الفريق السابق لإدارة خدمات التفتيش في "إف بي إس" مدعوماً بالموارد الرئيسية الأخرى على امتداد المنظمتين لضمان توافق الخدمات والحلول مع معايير الجودة التي تم وضعها من قبل الرائدين في هذا القطاع.

لمحة عن شركة "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"

تعتبر "ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"، "إس آي"، شركة رائدة ومعترف بها دولياً في مجال الوقاية والسيطرة على الإخفاقات الهيكلية والميكانيكية. ويقع مقر الشركة في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، وتقدم الخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم مع 12 مكتباً لفروعها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، فضلا عن الشركات التابعة في الصين واليابان وكوريا وإسبانيا. وتتمتع الشركة بخبرة واسعة وقيادية في صناعة الطاقة ذات الصلة بالتقييم غير الهدّام، وخدمات المصانع النووية، وخدمات المصانع الأحفورية، وإدارة سلامة خطوط الأنابيب.

لمحة عن "إف بي إس"

"إف بي إس" هي شركة لنقل التكنولوجيا وتطوير المنتجات تتمحور خبرتها الرئيسية حول تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية الموجهة "جي دبليو تي" لتطبيقات التقييم غير الهدّام "إن دي إي"، والمراقبة الصحية الهيكلية "إس إتش إم" في مجال منتجات خطوط الأنابيب والسكك الحديدية والطيران وتوليد الطاقة والصناعة التحويلية والبنى التحتية المدنية والمنتجات العسكرية. ومع تخصص الشركة في تحويل الأبحاث الأساسية إلى تقنيات تجارية، فقد لعب فريق العمل في "إف بي إس" دوراً محورياً في تطوير التكنولوجيا التي تركز على الموجات الموجهة لتفتيش خطوط الأنابيب. وتأسست "إف بي إس" في عام 1992، ولديها أكثر من خمس براءات اختراع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ستراكتشورال إنتجريتي أسوسييتس"

فيكي دوجلاس، أو روجر إل روير

هاتف: 7693 474 877

البريد الإلكتروني: info@structint.com

"إف بي إس"

جوزيف إل روز، أو ستيفن إي أوينز

هاتف: 3437 234 814

البريد الإلكتروني: info@fbsworldwide.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4012/ar

No comments:

Post a Comment