Thursday, August 11, 2011

التقرير الأحدث لاختبار أداء الشبكات من سولار فلير يؤكد سرعة القواطع المقدمة من فوجيتسو


فوتهيل رانش، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 10 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "فوجتسو فرونتيك نورث أميركا""إف إف إن آي" المزود الرائد لحلول الأعمال القائمة على التكنولوجيا بما فيها منتجات التكنولوجيا المتقدمة والأمن البيومتري وحلول الإعلان الرقمي، و"سولار فلير" الشركة الرائدة في مجال حلول شبكات "10 جيجا بيت إيثرنت"، عن توافر تقرير تم إعداده مؤخراً حول اختبار فترة الكمون ما بين القاطع والمخدّم وأداء شبكة تصنيف الرسائل.

ويؤكد تقرير الاختبار على سمعة "فوجيتسو" المثبتة في مجال الأداء ذي فترة الكمون المنخفضة، فضلاً عن المنافع المكتسبة لدى استخدامها مع أجهزة "سولار فلير" الوسطية الخاصة بتسريع تطبيقات "أوبن أون لود" ومحول مخدّمات "إس إف إن 5122 إف". وأظهرت النتائج أنه عند جمع أجهزة "سولار فلير" الوسطية مع محول "إكس جي 2600 10 جي إي" من "فوجيتسو" فقد تم الوصول إلى معدل فترة كمون وصل إلى 4.5 ميكرو ثانية، واحد بالمليون من الثانية، عند "10 جيجا بيت إيثرنت" وذلك خلال اختبار فترة كمون بروتوكول "تي سي بي" مع حجم محتويات 64 بايت، وهو المعدل بالنسبة لتطبيقات بيانات السوق.

ويعتبر محول "فوجيتسو" من بين أسرع المحولات ذات فترة الكمون المنخفضة في السوق، وتبين من خلال الإختبار أنه يقدم معدل فترة كمون تصل إلى 427 نانو ثانية. وتقوم محولات مخدّمات "سولار فلير" والأجهزة الوسطية بتسهيل تعزيز السرعة التي يمكن استشعارها من خلال محول "فوجيتسو" السريع، وتقديم سرعة ملموسة يمكن قياسها والاعتماد عليها، والتي تعتبر عوامل أساسية بالنسبة للتطبيقات عالية الأداء.

وقال فيك هيرينج، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى "فوجيتسو فرونتيك نورث أميركا" في معرض تعليقه على الموضوع: "تشعر ’فوجيتسو‘ بالسرور لنتائج اختبار فترات الكمون المنخفضة التي أجريت في مختبرات ’سولار فلير‘. ومن المناسب أن يصدر التقرير خلال فترة إختبار ’سَمَر أوف سبيد إكس جي 2600‘ والذي يتمحور حول مساعدة العملاء على اكتشاف مثل هذه المنافع بأنفسهم. ونحن نعلم منذ فترة أنه يمكن تحقيق مكاسب مهمة من حيث السرعة إذا تم الجمع بين منتجاتنا والمحولات والأجهزة الوسطية الخاصة بشركة ’سولار فلير‘. وجاء في تقرير الاختبار هذا أنه يمكن إعتماد ’إكس جي 2600‘ الخاص بنا ومنتجات ’سولار فلير‘ لإجراء اختبار خالي من المخاطر، كما يمكن كذلك مقارنة نتائجكم مع النتائج الواردة في تقرير ’سولار فلير‘ المتعلق باختبار فترة الكمون المنخفضة".

يمكنكم الإطلاع مجاناً على تقرير "سولار فلير" حول اختبار فترة الكمون المنخفضة مباشرة من موقع "سولار فلير" الإلكتروني، ومن الصفحة الإلكترونية الترويجية لاختبار "سَمَر أوف سبيد إكس جي 2600 من "فوجيتسو".

من جانبه قال بروس تولي، نائب الرئيس لشؤون تسويق الحلول لدى "سولار فلير": "لقد قمنا بإجراء هذه الاختبار من أجل قياس مستوى الأداء الذي يمكن أن يتوقعه المشارك في برنامج ’سَمَر أوف سبيد‘. لقد توقعنا التوصل إلى نتائج مدهشة، ولقد أثبتت البيانات المتوافرة لدينا ما ورد في المعلومات التي أفادنا بها المهندسون والعملاء بأن دمج تقنية ’إكس جي2600‘ المقدمة من قبل "فوجيتسو" بمحولات مخدّم ’إس إف إن 5122 إف‘ المقدّمة من ’سولار فلير‘ والأجهزة الوسطية الخاصة بتسريع تطبيقات ’أوبن أون لود‘ يمكنه أن يحدث فرقاً كبيراً أكثر مما كان متوقعاً في الأصل".

ويمكن للعملاء المتواجدين في أميركا الشمالية وأوروبا أن يقوموا بتحميل تقرير إختبار "سولار فلير" والحصول على جميع تفاصيل برنامج "سَمَر أوف سبيد" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://us.fujitsu.com/XGTestDrive، أو عبر مراسلة البريد الإكتروني التالي: XGTestDrive@us.fujitsu.com، أو الاتصال على الرقم المجاني : (866) 618-2781. كما يمكنهم الاتصال بالموزع المعتمد لشركة "فوجيتسو" أو البائع الذين يتعاملون معه. وسيعمل البرنامج اعتباراً من 13 يونيو 2011 إلى 30 سبتمبر 2011، وسيستقبل عملاء جدد، وهو متوافر عبر البائعين الثانويين وشركاء التوزيع لدى "فوجيتسو".

لمحة عن "فوجيتسو فرونتيك نورث أميركا"

تقدم شركة "فوجيتسو فرونتيك نورث أميركا" مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك أجهزة طرفية خاصة بنقاط البيع، وأنظمة الدفع الشخصية، والحلول الإعلامية، وحلول التثبت من الهوية الحيوية عبر أوردة كف اليد، ومحولات "إيثرنت"، والبطاقات التي تعتمد على تقنية الشرائح الراديوية المدمجة في السلع ومنتجات التعامل مع العملات، بالإضافة إلى توفير الدعم في مجال المبيعات والخدمات والهندسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن المقر الرئيسي لشركة "فوجيتسو فرونتيك نورث أميركا" ومركز تطوير المنتجات والعمليات هو في 25902 تاوني جرايف سنتر، في فوت هيل، بكاليفورنيا، 92610. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fujitsufrontechna.com.

لمحة عن "سولار فلير"

"سولار فلير" هي شركة رائدة في مجال حلول شبكات مخدمات "10 جيجا بيت إيثرنت" ذات زمن الكمون المنخفض. ويجمع توجهنا الهيكلي ما بين الأجهزة والبرمجيات بهدف تقديم منتجات محولات عالية الأداء، وأجهزة وسيطة لتسريع التطبيقات للوصول إلى أداء متوافق في مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك الخدمات المالية والحوسبة ذات الأداء المتوافق "إتش بي سي"، والحوسبة السحابية، والتخزين، ومراكز البيانات الإفتراضية. ويتم إستخدام منتجاتنا عالمياً من قبل العديد من أكبر الشركات في العالم، وهي متوافرة لدى كبار الموزعين والبائعين من ذوي القيمة المضافة، بالإضافة إلى "ديل" و"إتش بي". وتجدر الإشارة إلى أن "سولار فلير"، التي تتخذ من إيرفاين بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها تملك موقعاً للبحث والتطوير في كامبريدج بالمملكة المتحدة، ومكاتب مبيعات في تايوان والصين. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.solarflare.com.

حقوق النشر محفوظة لشركة "فوجيتسو فرونتيك نورث أميركا". جميع الحقوق محفوظة. "فوجيتسو" وشعار "فوجيتسو" هي علامات تجارية مسجلة. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية إلى مالكيها على التوالي. تقوم البيانات الواردة هنا على ظروف العمل العادية ولا تهدف إلى إنشاء أي ضمان حول صلاحية العرض في السوق أو الكفاءة لغاية محددة. وتحتفظ شركة "فوجيتسو فورنتيك نورث أميركا" لنفسها ومن دون إنذار سابق بحق تعديل هذه البيانات والمنتجات والخدمات بالإضافة إلى مواصفات الضمانات والأداء.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فوجيتسو فرونتيك نورث أميركا"

ويليام جيوجيجان

+1-949-855-5543

البريد الإلكتروني: ffna.pr@us.fujitsu.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3996/ar

No comments:

Post a Comment