Thursday, August 11, 2011

سي فيرتشوال وورلدز وسي جيمز ستحصلان على حقوق ترخيص ابتكار ألعاب رقمية وعلى الإنترنت


لوس أنجلوس - يوم الخَمِيس 11 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "سي فيرتشوال ورلدز" و"سي جيمز"، شركتي التسلية اللتين تنشران ألعاب رقمية وعلى شبكة الإنترنت للعلامات المرخّصة، اليوم أنّهما ستعملان سوية مع شركات تسلية كبرى لترخيص بعض من أشهر الملكيات الفكرية في العالم، من ضمنها الرخص المتعلقة بالأفلام الناجحة التي سيتم إطلاقها في عام 2012 مثل "مين إن بلاك 3"، و"توتال ريكول 2012"، و"أستيريكس"، إلى جانب الأفلام المشهورة "وور أوف ذا وورلدز 2005"، و"ووتر وورلد".

وقال مارتن بيالاس، الرئيس التنفيذي لشركة "سي" في هذا السياق: "ستقدّم ’سي‘ بعضاً من أفلام التسلية الأكثر شهرة على شكل ألعاب من خلال اتفاقات الترخيص الكبيرة هذه. فهذه الأفلام تتعلق بلحظات لا تُنسى وبشخصيات مذهلة سيتفاعل معها اللاعبون في ألعاب الفيديو التفاعلية الرقمية وعلى الإنترنت التي ستقدّمها ’سي‘ في المستقبل".

وستواصل "سي" شراكاتها القائمة والناجحة مع شركات تسلية رائدة في القطاع، ومنها "سوني بيكتشرز إنترتاينمنت"، و"باراماونت ديجيتال إنترتاينمنت"، و"يونيفرسال بارتنرشيبس آند لايسنسينج"، و"ليزيديسيون ألبير رينيه"، الأمر الذي يضمن موقع "سي" كمحطة واحدة لتسلية شاملة.

وتمثّل لائحة المرخّص لهم الكاملة، المدرجة أدناه، أفلاماً حقّقت أرباح تفوق المليار الدولار مجتمعة على شبابيك التذاكر حول العالم:

· "أستيريكس"وهو الكتاب المصور الأكثر شهرة في أوروبا حول البطل "أستيريكس ذا جول"، ومرافقه المخلص "أوبيليكس".

· "مين إن بلاك"–سلسلة أفلام الأكشن والإثارة التي تجمع ما بين الخيال العلمي والكوميديا، وتتابع مغامرات العميل "جيه" والعميل "كيه" اللذين يحقّقان في ظواهر تتعلق بالكائنات الفضائية، ويحميان الأرض من حثالة الكون.

· "توتال ريكول 2012"–فيلم عصري وجديد لسلسلة أفلام الخيال العلمي.

· "وور أوف ذا وورلدز"- فيلم علمي خيالي يصوّر صراع البشر على المستقبل بعد غزو كائنات الفضاء للأرض.

· "واتر ورلد"- فيلم علمي خيالي يتناول أحداث ما بعد نهاية الكون، ويصوّر صراع رجل يحاول إعادة بناء الحياة البشرية بعد ضياع الحضارات في عمق البحار.

للمزيد من المعلومات حول "سي" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.seeglobalentertainment.com.

لمحة عن أسرة شركات "سي"

تعمل "سي" في مجال التسلية ذات العناوين البارزة منذ أكثر من عقد من الزمن. وبالنسبة لشركة "سي"، فإن هذه العملية تمثل استخدامها لأبرز العناوين المعروفة في عالم التسلية بطرق جديدة ومبتكرة بهدف زيادة الوعي بالعلامات وابتكار تدفقات إيرادات إضافية للمرخصين ومستثمري المشاريع. ولقد عملت "سي" مع بعض أهم الأسماء في عالم التسلية ومنها "ستار تريك"، و"تايتانيك"، كما فازت "سي" بجوائز عدة للامتياز في مناطق السياحة المستوحاة من الأفلام وغيرها من مشاريع التسلية.

وتعتبر "سي فيرتشوال ورلدز" و"سي جيمز" من بين أحدث أعضاء أسرة شركات "سي" القائمة في لوس أنجلوس، حيث تشكلان امتداداً طبيعياً لأعمال الترخيص للشركة، وهما تجلبان مع الشركات التابعة لهما عالم التسلية إلى شبكة الإنترنت كذلك. كما أن "سي فيرتشوال وورلدز" هي أيضاً ناشر لعبة "بلانيت مايكل" المنتظرة، وهي اللعبة التفاعلية الأولى من نوعها التي تكرّم إرث مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، إلى جانب لعبة "يونيفرسال مونسترز"، و"فان هيلسينج". للمزيد من المعلومات حول مجموعة شركات "سي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.seeglobalentertainment.com.

* قامت "سي فيرتشوال وورلدز"بترخيص "وور أوف ذا وورلدز 2005" من "باراماونت ديجيتال إنترتاينمنت".

يمكنكم الاطلاع ععلى معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6826958&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"بندير/هيلبير إمباكت"

ماريون والاس

310-694-3151

البريد الإلكتروني: Marion_Wallace@bhimpact.com

إريكا راميرز

310-694-3119

البريد الإلكتروني: Erica_Ramirez@bhimpact.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4002/ar

No comments:

Post a Comment