Saturday, August 13, 2011

إيه أوبتكس تطلق برنامج داش سيكس للتعرف على قزحية العين للشركات


كامبل، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 12 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه أوبتكس تكنولوجيز"، www.aoptix.com، الرائدة في مجال تطوير الحلول المتطورة للهوية والمبنية على المقاييس الحيوية، اليوم عن إطلاق حل "داش سيكس آيرس ريكوجنيشين إنتربرايز إس دي كي"، حيث ستقوم "إيه أوبتكس" وعلى اعتبار أن هذا الحل هو متمم لأنظمة "إنسايت آيرس" الخاصة بالتعرّف على قزحية العين، بتزويد العملاء بـ"داش سيكس" بهدف توفير الانفتاح وسهولة الدمج وبدقّة استثنائية.

ويُعتبر برنامج "داش سيكس" نوعاً جديداً من برامج التعرّف على قزحية العين، حيث يقدّم قدرات قوية ومرنة لمعالجة صور قزحية العين التي تشمل تجزئة القزحية وتشفيرها ومقارنتها. وبعد أعوام من الهندسة الصارمة والتحليل الإحصائي المهيكل والتحسين في بيئات فعلية، فقد اكتسب برنامج "داش سيكس" دقة فائقة وقدرة تشغيلية متميزة وسرعة كبيرة.

ويستطيع المستخدم عبر "داش سيكس" أن يعدّل من المواصفات العملية لكي تلبي حاجات الاستخدام. حيث يقدّم برنامج "إس دي كي" الجديد دعماً قوياً للتحقق المفرد "واحد-مقابل-واحد" بما في ذلك صيغة البطاقات المضغوطة، إلى جانب خاصية التحقق المتعدد "واحد-مقابل-مجموعة" وذلك عبر دعم جودة الصور ومقاييس مكافحة الخداع. وبما أنّ "إيه أوبتكس" تولي أولوية كبيرة للقدرات التشغيلية، فإنه يمكن تطبيق "داش سيكس" مع مجموعة واسعة من أنظمة التعرف على القزحية.

وقال جوزف بريتيكين، مدير تسويق المنتجات في "إيه أوبتكس" في هذا السياق: "يتم حالياً استخدام نظام ’داش سيكس‘ في محطات الركاب في المطارات والمنشآت الآمنة وغيرها من البيئات التي تعتبر الدقة والانتظام من العنصر المهمة. وعند جمع هذا النظام مع الصور التي يلتقطها نظام ’إنسايت‘، فإننا نحصل على قدرة كاملة للتعرف على قزحية العين، الأمر الذي يقدّم أداءً رائداً في مجال المقاييس الحيوية".

وتم تصُمّيم حل "داش سيكس" ليتوافق مع أنظمة التشغيل "ويندوز" و"لينوكس"، وهو مبنى على المعايير رقم 19794-6الصادرة عن منظمة المعايير الدولية فيما يخص صيغة الصورة وجودتها. وتتلقى "إيه أوبتكس" في الوقت الراهن طلبات على معدات تطوير برنامج "داش سيكس" وتراخيص النشر التابعة له، وهي ترحّب بالأسئلة الموجهة من قبل موحّدي الأنظمة العالمية والمحلية، ومن بائعي القيمة المضافة، والمستخدمين النهائيين.

لمحة عن "إيه أوبتكس تكنولوجيز"

تعتبر "إيه أوبتكس تكنولوجيز" شركة يموّلها القطاع الخاص تأسست في عام 2000. وهي تتمتّع بخبرة تقنية أساسية في مجال التطبيقات البصرية المتكيفة المتطورة، حيث تقوم بتحديث حلول الهوية المتطورة المبنية على المقاييس الحيوية وحلول الاتصالات اللاسلكية ذات نطاق التردد العريض العالي للحكومات والأسواق التجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aoptix.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6828528&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للمزيد من المعلومات والصور والمقابلات، الرجاء الاتصال بـ:

برايان ريا

هاتف: 4085583318 ، أو 4082341496

مدير الاتصالات المؤسسية

البريد الإلكتروني: brhea@aoptix.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4008/ar

No comments:

Post a Comment