Saturday, August 13, 2011

"سيجيديم ريليشين شيب مانيجمنت" تستضيف فعاليات رائدة في مجال علوم الحياة التي تركز على الابتكار


باريس - يوم الخَمِيس 11 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): استضافت "سيجيديم ريليشين شيب مانيجمنت"، المزود العالمي الرائد لحلول التكنولوجيا لقطاع علوم الحياة، حدثين فكريين مهمين في مجال علوم الحياة خلال شهر يونيو الماضي، كما ستقوم بتنظيم حدث ثالث خلال شهر سبتمبر المقبل. وتم تصميم الفعاليات الثلاث بهدف تسهيل تبادل المعلومات بين روّاد الفكر من قطاعات مختلفة لهذه الصناعة عبر نقاشات استباقية حول متطلبات وتوجهات القطاع، بالإضافة إلى حلول التكنولوجيا القائمة والمستقبلية التي تسمح للشركات بمواجهة التحديات بفعالية.

واجتمع مؤتمر العملاء والمجلس الاستشاري الذي يضم نحو 30 شركة في قطاع علوم الحياة في لندن بإنكلترا في السادس والسابع من شهر يونيو الماضي. وشمل الحدث عروضاً تقديمية رئيسية، وجلسات تواصل شبكي، مع التركيز على مناقشة أفضل الممارسات في مجال الحوسبة السحابية، والتوجهات التجارية الجديدة في نماذج الأعمال، وآخر التقنيات النقّالة، وخارطة المنتجات الاستراتيجية الخاصة بـ"سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت".

كما اجتمع مجلس الابتكار، وهو مجموعة مختارة من التنفيذيين من المستوى "سي" في برنستون بولاية نيوجرسي في الولايات المتحدة في الـ14 من شهر يونيو الماضي، وذلك في "لقاء فكري" لاستطلاع الأفكار المبتكرة الجديدة بما في ذلك الحلول الجوالة لعلوم الحياة الحديثة، وابتكارات الجيل التالي من المهنيين العاملين في مجال الرعاية الصحية الرقمية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات المستقبلية الأخرى.

وقال لوران لابرون، المسؤول التنفيذي في "سيجيديم ريليشين شيب مانيجمنت" معلقاً على الموضوع: "يمثل البحث عن الحلول المبتكرة لمشاكل الغد مع هؤلاء المشاركين وتقييمها أحد الطرق التي تسمح باستمرار ريادتنا في هذا القطاع. وإن حلولنا مصممة خصيصاً لقطاع علوم الحياة، ولذلك فهي تشكل جزءاً من مهمتنا للتوصل إلى معرفة حاجات ومتطلبات عملائنا الحالية والمستقبلية. ونحن نتشارك في مثل هذه المناسبات رؤانا حول التوجهات والتقنيات والحلول المستقبلية. ونحصل على آراء الناس الذين يتمتعون بالمعرفة، ثم يخططون لأفكار مستقبلية رائعة ستساعد على بقائهم قادرين على المنافسة في سوق سريع التغير".

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث التالي "منتدى علوم الحياة 2011" نحو 200 مسؤول تنفيذي في مجال علوم الحياة من مختلف أنحاء العالم، وسيتم تنظيمه خلال الفترة ما بين 29 و30 سبتمبر في مدينة نيويورك. وسيضم هذا الحدث خبراء من داخل وخارج القطاع، وحلقات نقاش، وفرص تواصل شبكي. للمزيد من المعلومات وللتسجيل لهذا الحدث الرجاء الضغط هنا.

لمحة عن "سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت"

"سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت" هي المزوّد الرائد للحلول في قطاع علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.

لمحة حول "سيجيديم"

تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سيجيديم ريليشين شيب مانيجمنت"

الاتصالات العالمية

درو بوستوس

هاتف: 2451-443-908-1+

البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com.

أو

"سيجيديم"

العلاقات الإعلامية

أود باليدير

هاتف: 0033149096881

البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4007/ar

No comments:

Post a Comment