Wednesday, October 5, 2011

بيرسونال أرجنتينا وجيمالتو تنشران خدمات موقع فايس بوك عبر بطاقات التعريف بالمشترك


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونيكست" تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أن شركة "بيرسونال أرجنتينا" سوف تتجه نحو التواصل الحي على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" عبر تطبيق قائم على بطاقات التعريف بالمشترك "سيم". وستقدم "بيرسونال أرجنتينا" إلى عملائها الذين يزيد عددهم عن 17.4 مليون مشترك طريقة جديدة ومبتكرة تسمح لهم بالدخول إلى حساباتهم الشخصية على موقع "فايس بوك" من أي جهاز هاتف ودون الحاجة إلى اشتراكهم بحزم بيانات خاصة.

ويسمح هذا البرنامج الذي يرتبط ببطاقة التعريف بالمشترك "سيم" للمستخدمين بالوصول إلى الخصائص الرئيسية على موقع "فايس بوك" من خلال قائمة تفاعلية سهلة الاستخدام تظهر على شاشات هواتفهم النقالة. ويمكن للمستخدمين عبر هذه الخاصية استقبال الرسائل والإخطارات الخاصة بما يكتبه الأصدقاء على صفحاتهم في "فايس بوك"، والاطلاع على طلبات الصداقة الموجهة إليهم وعلى وضع حسابهم الشخصي وآخر التحديثات. ولا يتطلب استخدام هذه الخدمة وتشغيلها سوى تسجيل الدخول عبر البيانات الخاصة بحساب المشترك على موقع "فايس بوك".

وقال إزكيال لوبيز ألكالا، مدير شؤون الابتكار وخدمات القيمة المضافة في "بيرسونال": "يسمح التطبيق الخاص بموقع ’فايس بوك‘ القائم على بطاقة التعريف بالمشترك والمقدّم من قبل ’بيرسونال‘ لنا بمواصلة مضاعفة أساليب الدخول والوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي في أي وقت ومكان لملايين المستخدمين الذين سيصبح بإمكانهم التواصل بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه".

من جانبه قال جيلوم لافاي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في المنطقة الجنوبية من أمريكا اللاتينية في شركة "جيمالتو" في معرض تعليقه على الموضوع: "يعزز إطلاق تطبيق موقع التواصل الاجتماعي ’فايس بوك‘ القائم على بطاقة التعريف بالمشترك من تاريخ الشركة الشخصي في مجال تقديم الحلول المبتكرة، ونحن في ’جيمالتو‘ نشترك مع المستخدمين في رؤيتهم حول ضرورة إتاحة الدخول إلى موقع ’فايس بوك‘ للجميع ومن ضمنهم هؤلاء الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت عبر الحاسبات الشخصية أو الهواتف الذكية أو حزم البيانات الخاصة بالهواتف الجوالة".

"فايس بوك" هي علامة تجارية مسجلة باسم "فايس بوك"

للاطلاع على العرض الترويجي الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=_u98wGKS7u0&feature=feedlik.

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميإذ وصلت إيراداتها السنوية في عام 2010 إلى نحو 1.9 مليار يورو، ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتباً، بالإضافة إلى 13 مركزاً للبحث والتطوير في 45 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، ويرغب المليارات من الناس عبر العالم وعلى نحو متزايد بالتواصل والسفر والتسوق والحصول على الخدمات المصرفية والترفيه والعمل بحرية – في أي مكان وزمان– بطرق مناسبة ومريحة وممتعة وآمنة. وتؤمن الشركة الطلب المتزايد لملايين الناس حول العالم على خدمات الاتصالات النقالة وحماية الهوية والدفع الآمن وخدمات الإنترنت الموثوقة، وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابية، ووسائل النقل الحديثة، وخدمات الرعاية الصحية الالكترونية وخدمات الحكومة الإلكترونية. وتقوم "جيمالتو" بتأمين كل ذلك من خلال تقديم مجموعة من البرمجيات الآمنة وطيف واسع من أدوات الأمان الشخصية والخدمات المُدارة لمشغلي لخدمات اللاسلكية ومزودي الخدمات المصرفية والوكالات الحكومية.

وتعد "جمالتو" رائدة عالمياً في مجال تصنيع جوازات السفر وبطاقات الهوية الشخصية الالكترونية، وأدوات التحقق المرتكزة على عاملين لتوفير الحماية على شبكة الانترنت، وبطاقات الائتمان/السحب الآلي الذكية، وبطاقات الدفع الالكتروني الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس"، ووحدات التعريف بالمشترك "سيم"، وبطاقات الدارة المتكاملة الموحدة "يو آي سي سي" في الهواتف النقالة. وفيما يتعلق بمجال التطبيقات الناشئة للتكنولوجيا التي تسمح بالاتصال اللاسلكي بين الآلات "آلة-إلى-آلة"، فإن الشركة تعتبر رائدة في مجال تزويد الوحدات اللاسلكية ووحدات التثبت من الهوية الخاصة بالآلات "إم آي إم". ولوضع هذه الحلول حيز التنفيذ وإدارة البرمجيات والبيانات السرية المخزنة في أدوات الأمان عن بعد، فإن "جيمالتو" تقوم بتزويد منصات المخدّمات، والخدمات الاستشارية، والتدريب والخدمات المُدارة، لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، فإنه من المتوقع أن تحقق الشركة نمواً خلال الأعوام المقبلة.

للمزيد من المعلومت الرجاء زيارة أحد الموقع الإلكتروني التالي: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @gemalto.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إرنستو هايكيويتش

أمريكا اللاتينية

هاتف: 20 92 05 51 11 55+

البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

هاتف: 3902 257 512 1+

البريد الإلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com

إيفون ليم

آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 3730 6317 65+

البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4246/ar

No comments:

Post a Comment