Tuesday, November 22, 2011

"كيموها" تفتتح مقراً جديداً ومنشأة تصنيع في جافزا واستثماراتها تتجاوز 100 مليون درهم إماراتي



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

  • منشأة التصنيع الجديدة تعزز القدرة الإنتاجية للشركة بنسبة 25 في المائة
  • سعادة القنصل العام الهندي يحضر افتتاح المنشأة الجديدة البالغ مساحتها 18 ألف متر مربع

أعلنت شركة "كيموها إنتربرينيرز المحدودة"، الرائدة في مجال توفير منتجات الطباعة الورقية والشعارات والأوراق المرنة ذاتية اللصق، وإحدى شركات مجموعة الأنصاري في سلطنة عُمان، اليوم عن افتتاح مقرها الجديد ومنشأة التصنيع في المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا".

ومع افتتاح المنشأة الجديدة الممتدة على مساحة 18 ألف متر مربع في المنطقة الجنوبية من "جافزا"، فإن مجموع استثمارات "كيموها" في المنطقة الحرة يتجاوز 100 مليون درهم إماراتي، الأمر الذي يعزز التزامها على المدى البعيد تجاه منطقة الشرق الأوسط ودبي.

حضر حفل الافتتاح الرسمي سعادة سنجاي فيرما القنصل العام الهندي في دبي، حيث تم إعلان الافتتاح الرسمي من قبل السيدة سلمى علي سيف بن حارب، المدير التنفيذي لـ"المناطق الاقتصادية العالمية"، الشركة الأم لـ"جافزا".

تمكنت "كيموها" خلال العقدين الماضيين من التطور بنجاح من شركة لتحويل الورق إلى مزود رئيسي لحلول متكاملة للتصنيع والخدمات في المنطقة، والمنتجات المختصة كملصقات حقائب السفر وتذاكر الدخول إلى الطائرات وإلى ما هنالك من منتجات تتعلق بقطاع الملاحة الجوية وحلول التعرّف الآلي. كما تم تصنيف الشركة ضمن قائمة أفضل 100 شركة متوسطة وصغيرة في دبي من قبل دائرة التنمية الاقتصادية.

وستعزز المنشأة الجديدة من القدرة الإنتاجية للشركة بنسبة 25 في المائة. ومع الاستثمارات المقررة للعام القادم في أحدث التكنولوجيا في هذا المجال، تتوقع "كيموها" زيادة في الإنتاج تصل إلى 25 في المائة.

وفي تعليقه بمناسبة افتتاح المنشأة، قال فينيش كيه بيماني،المدير الإداري في "كيموها إنتربرينيرز المحدودة": "هذا الاستثمار الجديد يؤكد على ثقتنا بجافزا ودبي ويعد خطوة هامة في خطة نمو الأعمال الإستراتيجية والهادفة إلى تعزيز قوة كيموها في السوق الإقليمية بشكل أكبر. وكوننا مصنعاً محلياً في جافزا التي تعد المركز اللوجيستي للمنطقة، فإننا لم نكتف بالمنافسة القوية فحسب، وإنما اتخذنا موقعا مناسباً لخدمة الأسواق بسرعة أكبر وفاعلية أكثر، وهذا شكّل دافعاً رئيسياً لنمونا خلال العقدين الماضيين وسيبقى كذلك في المستقبل. ونحن ممتنون للغاية لشبكة الشركاء والعملاء الذين قدموا لنا الدعم القوي وأدوا دوراً هاماً في نمونا منذ البداية. ونحن جاهزون بالاعتماد على قاعدتنا المتينة لتحقيق المزيد من النمو ومواجهة تحديات أكبر".

من جهتها، قالت السيدة سلمى علي سيف بن حارب، المدير التنفيذي للمناطق الاقتصادية العالمية، الشركة الأم لـ"جافزا": "لقد نمت قوة كيموها أكثر فأكثر منذ تأسيسها في المنطقة الحرة قبل 22 عاماً وسنحافظ على التزامنا في دعم نجاح شريكنا القيّم والعريق. ومنذ تأسيس أول مقر لها في جافزا، استمرت الشركة في النمو واستثمار الفرص العظيمة التي أتيحت في منطقة الشرق الأوسط وفي دبي على وجه الخصوص. ويشكل النمو المستمر لشركة كيموها دليلاً على قوتها وشهادة تعزز أيضاً من مكانة جافزا".

وتبلغ مساحة المنشأة الحالية أكثر من ضعف مساحة سابقاتها والتي ضمت منشأتين لتصنيع الورق والملصقات على التوالي. وقامت الشركة باستخدام تصميم مستدام لبناء هذه المنشأة وذلك بما يتوافق مع معايير المباني الخضراء التابعة لدائرة البيئة والصحة والسلامة إضافة إلى فلسفتها الخاصة حول الأنظمة الحيوية. وتشتمل المنشأة على مجموعة من الميزات المستدامة بما في ذلك أنظمة توفير الطاقة، وأنظمة الإضاءة الطبيعية المحسنة، والتي هي عبارة عن أنظمة للتحكم بالإضاءة وفقاً لحجم الاستخدام. كما زودت المنشأة أجهزة تبريد صديقة للأوزون ضمن أنظمة التبريد كما أنها تعيد استخدام المياه لأغراض الري.

وشهدت "كيموها" خلال 22 عاماً من عملها نمواً بمقدار 40 ضعفاً في منشآتها، حيث زاد حجمها من حوالي 500 متر مربع في عام 1989 ليصل إلى أكثر من 20 ألف متر مربع عام 2010، إضافة إلى زيادة بمقدار 75 ضعفاً في القوة العاملة المباشرة لديها إذ زادت من 3 موظفين عام 1988 إلى 226 في العام 2010، فيما تضاعف أصل رأس المال 100 مرة خلال تلك الأعوام.

لمحة عن "كيموها إنتربرينيرز المحدودة"

شركة "كيموها إنتربرينيرز المحدودة" الحاصلة على شهادة الجودة العالمية "آيزو 9001-2000" عضو في مجموعة الأنصاري والتي يقع مقرها الرئيسي في العاصمة العمانية مسقط. الشركة رائدة في تصنيع وتسويق المنتجات الورقية والشعارات، وطابعات لصقات رمز تعريف المنتج "الباركود"، ومنتجات الحبر النفاث وإلى ما هنالك. وبفضل جهدها الدؤوب والتزامها بالتميز على مدى قرابة عقدين من الزمان، أصبح اسم "كيموها" مرادفاً لجودة المنتجات والخدمات للآلاف من عملائها في الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا. وساهمت عوامل عدة بشكل كبير في تحقيق المكانة الرائدة التي تتمتع بها "كيموها" اليوم، أبرزها مرافق الإنتاج دائمة التطور وفريق العمل المتمرس الذي يكرس جهوده لضمان مراقبة الجودة وتحقيق رضا العملاء.


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

أديتيتشانغولاني

5576 429 50 00971

adeti@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4511/ar

No comments:

Post a Comment