Wednesday, November 30, 2011

كوينتايلز تفوز بلقب منظمة العام للأبحاث السريرية لعام 2011


سنغافورة - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كوينتايلز" عن فوزها للمرة الرابعة خلال ستة أعوام بلقب منظمة العام للأبحاث السريرية في منطقة آسيا والمحيط الهادي من قبل "فروست آند سوليفان"، الشركة الرائدة في أبحاث واستشارات الأعمال. وتم تقديم الجائزة خلال حفل "جوائز أفضل الممارسات في آسيا والمحيط الهادئ 2011" الذي تنظمه "فروست آند سوليفان" والذي أقيم اليوم في سنغافورة، حيث تم خلاله تكريم منظمة الأبحاث السريرية التي أظهرت أعلى المستويات من التميز في طيف واسع من الفئات.

وقال أناند تارماراتنام، نائب الرئيس الأول ورئيس أسواق آسيا: "أشعر بالفخر للتكريم الذي حازت عليه ’كوينتايلز‘ مرة أخرى نتيجة تميزها، وأعتقد بأن هذا يعكس التزامنا المستمر بتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة. وتمثل آسيا الأفق الجديد لتطوير الأدوية في الوقت الذي تسعى فيه الشركات الغربية إلى تطوير وتسجيل منتجاتها هنا، إضافة إلى الشركات الآسيوية الصاعدة التي تسعى لامتلاك كفاءات عالمية جديدة".

وأضاف: "إن خبرات كوينتايلز ونفاذها العالمي تمكننا من مساعدة كلا المجموعتين على استغلال الفرص لتقديم أدوية أحدث وأفضل للمرضى الذين يحتاجون إليها. وسنستمر في الاستثمار في المنطقة لنرسخ موقع ’كوينتايلز‘ بشكل أكبر بصفتها شركة تطوير الأدوية الرائدة لدراسات التسجيل العالمية والمحلية".

أما فيما يتعلق بالجائزة التي تم منحها، فقد قامت "فروست آند سوليفان" بتسجيل أعلى النقاط التي حققتها "كوينتايلز" وذلك في خمسة مجالات رئيسية وهي: خدمة العملاء، والإبداع، والعائدات ونموها، وحصصها في السوق ونمو هذه الحصص، وإستراتيجية النمو والتميز في التطبيق.

ومن جهتها، قالت نيها كول، محلل أبحاث الرعاية الصحية لدى "فروست آند سوليفان": تتبوأ ’كوينتايلز‘ بوضوح مركز الرائد في السوق بين منظمات الأبحاث السريرية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث أن إستراتيجياتها المتعددة للنمو، واستثماراتها المتقدمة، وخدماتها الفريدة للعملاء تمنحها موقعاً جيداً للاستمرار في النمو".

وكانت "كوينتايلز" في عام 2011 لوحده قد حازت على لقب أفضل منظمة للأبحاث السريرية الذي منحتها إياه "جوائز آسيا للتميز في صناعة اللقاحات"، وحلت في المرتبة الرابعة في "أسبوع المعلومات" المتميز لأفضل 500 مبتكر للتكنولوجيا، كما أنها حلت في المركز 25 في أول قائمة لأفضل الشركات متعددة الجنسيات للعمل في العالم والصادرة عن معهد "جريت بليس تو وورك".

وكانت "كوينتايلز" قد افتتحت أول مكتب لها في منطقة آسيا والمحيط الهادي وذلك في مدينة طوكيو عام 1993 ولديها اليوم أكثر من 4 آلاف موظف في 15 بلداً في المنطقة. وقامت الشركة خلال الاثني عشر شهراً الماضية بإطلاق خدمات الاستشارات بقيادة كريستيان جابل، نائب الرئيس ورئيس "كوينتايلز كونسالتينج" في آسيا، كما قامت بتوسيع فريق تطوير الأدوية الإستراتيجية الذي يقوده عمار قريشي، الرئيس التنفيذي المحلي للشؤون الطبية في آسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن "كوينتايلز" في منطقة آسيا والشرق الأوسط قد أجرت 1,300 دراسة في أكثر من 9 آلاف موقع وبإشراك حوالي 185 ألف مريض في المنطقة، حيث قامت تلك الدراسات بتغطية طيف واسع من الحقول العلاجية يما فيها الأمراض القلبية الوعائية والأورام وطب الأعصاب والأمراض السارية.

لمحة عن "كوينتايلز"

كوينتايلز" هي الشركة الوحيدة المتكاملة كلياً لخدمات الأدوية الحيوية التي تقدم الحلول السريريةوالتجاريةوالاستشاريةوالرأسماليةفي جميع أنحاء العالم. وتضم شبكة "كوينتايلز" أكثر من 20 ألف عامل محترف في 60 بلد حول العالم يعملون بالتزام ثابت تجاه المرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على تجنب المخاطر واغتنام الفرص في بيئة تتصف بالتغير المستمر. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

جيسي لي

العلاقات العامة في منطقة آسيا والمحيط الهادي

+65 8181 3805

البريد الإلكتروني: jessie.lee@quintiles.com

جاي جونسون

العلاقات الإعلامية في الولايات المتحدة

+1 919 998 2066

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com

جريج كونورز

علاقات المستثمرين

+1 919 998 2000

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4557/ar

No comments:

Post a Comment