Tuesday, November 22, 2011

مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يطلق خدمات التحويل الفوري إلى الحساب المصرفي في النيبال


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

· مركز الإمارات للصرافة يتعاون مع بنك كتمندو

· النيبال تصبح ثاني دولة بعد الهند يتم فيها إطلاق خدمة التحويل الفوري إلى الحساب المصرفي "فلاش"

قال واي. سودهير كومار شيتي، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة-العمليات العالمية، في إعلانه عن إطلاق مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة لخدمات التحويل الفوري إلى الحساب المصرفي "فلاش": "ها قد أصبح ائتمان الحسابات في النيبال ظاهرة فورية تتم في الوقت الفعلي. ولطالما كان لدينا في مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة اعتقاد راسخ بأنه يتوجب علينا المضي قدماً وتقديم قيمة مضافة إلى عملائنا، وإننا في المركز في بحث دائم عن الشركاء الذين يشاطروننا نفس التفكير بهدف تحقيق هذا الهدف. ونحن مسرورون لتعاوننا مع بنك كتمندو المعروف بحرصه على تثمين تجربة العملاء، وسنعمل معاً على تقديم هذه الخدمة الفريدة إلى المجتمع النيبالي الذي نوليه الكثير من الاهتمام".

هذا وسيقدم مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة الذي يعتبر العلامة التجارية العالمية ذائعة الصيت في مجال تحويل الأموال والصرافة، وبالتعاون مع بنك كتمندو أحد البنوك الرائدة في النيبال، خدمات التحويل الفوري إلى الحساب المصرفي "فلاش" في ذلك البلد ليصبح مع هذا الإطلاق الثاني بعد الهند الذي يضم هذه الخدمة الرائدة.

لقد أحدثت خدمة "فلاش" ثورة في مجال ائتمان الحسابات حيث يستلم المستفيدون الأموال في حساباتهم خلال ثوانٍ معدودة وبطريقة تتمتع بدرجات عالية من الأمان. كما يتم في اللحظة التي تدخل فيها الأموال إلى حساب المتلقي إرسال رسالة نصية "إس إم إس" إلى كل من المرسل والمستلم للإخطار بإتمام عملية التحويل، الأمر الذي يقلل من تكاليف الاستعلام عن مجريات عملية التحويل. هذا وتتوفر خدمة "فلاش" على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع ومن بينها العطلة الأسبوعية يوم الأحد وأيام العطل في البنوك.

من جانبه قال برايبن براكاش شيتري، المدير التنفيذي لشؤون العمليات في بنك كتمندو في معرض تعليقه على إطلاق الخدمة الجديدة: "سيساعدنا هذا التعاون مع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة على أن نصبح أكثر قرباً من عملائنا، وإن بنك كتمندو مسرور جداً لتقديم هذه الخدمة إلى عملائه. ستساعد خدمة ’فلاش‘ على التواصل بين أفراد العائلات، ونحن في بنك كتمندو نود أن نكون جزءاً من هذه السلسلة السعيدة. إن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة وكما هو الحال مع بنك كتمندو، يتمتع بسمعة طيبة بين العملاء في مجال تقديمه للخدمات القائمة على القيمة، ونحن على يقين من أن هذا التعاون سيكون نقطة الانطلاق لعلاقة طويلة الأمد".

هذا ويجمع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة طيفاً واسعاً من المنتجات والخدمات المتميزة، فهو يقدم إلى جانب خدمة التحويل الفوري إلى الحساب المصرفي "فلاش" خدمات "إكسبرس موني" العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويل الفوري للأموال، و"موني تو أني وير" بوابة تحويل الأموال عبر شبكة الإنترنت، و"سمارت بي" حل دفع الرواتب الرائد المتوافق مع خدمة المعالجة الشبكية (دبليو بي إس)، و"إكس باي" حل الدفع الآمن لفواتير الهاتف الجوال. كما يطرح مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة مجموعة متميزة من العروض الترويجية طوال العام، والتي تقدم جوائز قيّمة مثل السيارات والذهب والفيلات والجوائز النقدية التي تقدر قيمتها بالملايين.

ويعتبر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة أكبر شبكة بين العلامات التجارية في مجال تحويل الأموال والصرافة حيث يضم أكثر من 555 مكتب مباشر في 29 دولة على امتداد خمس قارات. ولدينا كذلك علاقات مع أكثر من 150 بنك عالمي، بالإضافة إلى امتلاكنا لطاقم عمل يضم أكثر من 7000 موظف محترف من 40 جنسية وذلك بهدف ضمان فهم المركز لاحتياجات العملاء وتزويدهم بالحلول.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.uaeexchange.com

للمزيد من المعلومات عن آخر منتجاتنا أو للمشاركة في مسابقاتنا المثيرة، انضموا إلينا على صفحتنا على موقع التواصل الإجتماعي "فايس بوك" على: www.facebook.com/uaeexchange

للتعرف أكثر على مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.transfer-sendmoney-payroll.com


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480-2-971+

البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4508/ar

No comments:

Post a Comment