باريس - يوم الجُمْعَة 18 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):أعلنت "سيجيديم للعلاقات العامة"، المزود الرائد عالمياً لحلول إدارة علاقات العملاء لقطاع علوم الحياة، اليوم أن شركة "أوتسوكا فارماسوتيكال يوروب" ستقوم بنشر حل "البرمجيات كخدمة" (إس إيه إيه إس) من "موبايل إنتليجنس" كجيل جديد من حلول إدارة علاقات العملاء في تسع دولٍ بما فيها الدول الخمس الكبرى في أوروبا. يشمل الاتفاق على خدمات "موبايل إنتليجنس" وهي "كي أكاونت مانجمنت" (كي إيه إم)، و"كي أوبينين ليدر" (كي أو إل)، إضافة إلى أدوات الإعداد والإدارة وهي "وان كي"، وهي قاعدة البيانات الاحترافية الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية، وخدمات الدعم الفني والتدريب، وأخيراً "أنالايزر" لإصدار التقارير الديناميكية والتحاليل القابلة للتطبيق. وعلاوة على ذلك إلى ذلك، سيتم تشغيل خدمات "موبايل إنتليجنس" 2012 الخاصة بجهاز "أي باد" في تسع دول أوروبية.
تحقيق نظام إدارة فعال وسلس في عددٍ من الدول من خلال مركز رئيس وبسعر مناسب
تحتاج شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية إلى تعديل إستراتيجيتها التجارية لتلبية وإدارة الحاجات الفردية المتنامية للدول والأسواق المحلية. إلا أن هذه الشركات الناجحة تتفهم أيضاً أن نظام الحوكمة المركزي يؤدي دوراً أساسياً في تأمين حسن تطبيق القواعد التجارية الإقليمية والعالمية في مكانها الصحيح. وهذا يعتبر عبئاً كبيراً في تكاليف تكنولوجيا المعلومات على الشركات التي تستخدم أنظمة إدارة علاقات العملاء لا سيما عندما تظهر الحاجة إلى القيام ببعض التغيرات الضرورية على الصعيدين العالمي والإقليمي، وفي هذه الحالة يبدو تغيير كل سوق على حدا أمراً لا بدّ منه.
تم تصميم حلول "موبايل إنتليجنس" خصيصاً لتلائم قطاع علوم الحياة. والاستفادة من منهجية "إس إيه إيه إس" للتسليم وأدوات الإعداد القوية والقدرات الوظيفية الغنية والهندسة الهرمية الفريدة، تسمح للشركات الرائدة في قطاع علوم الحياة من تنفيذ ما أعدت من استراتيجيات تجارية خاصة بالسوق وذلك انطلاقاً من نظام مركزي أساسي واحد. وجاء قرار استخدام مجموعة منتجات "سيجيديم للعلاقات العامة" المتكاملة والتي تضم خدمات "موبايل إنتليجنس" وهي "إس إيه إيه إس"، و"أنالايزر"، وخدمات "موبايل إنتليجنس" الخاصة بجهاز "آي باد"، و"وان كي"، بعد أن قامت "أوتسوكا يوروب" بتقييم تقرير تجاري متكامل حول إدارة علاقات العملاء لقطاع الأدوية.
وفي هذا الصدد، يتحدث السيد سيمون تشيرتش، مدير قسم المعلومات التجارية في "أوتسوكا فارماسوتيكال يوروب" قائلاً: "تبدو إدارة قواعد العمل الفريدة في كل بلدٍ على حدا انطلاقاً من نظام مركزي أمراً حيوياً لضمان تلبية حاجات الإستراتيجية التجارية التي تعتمدها كلّ دولة وبشكل فعال. واستنتجنا أن قدرات الإعداد الهرمية التي يتضمنها أصلاً تصميم ’إس إيه إيه إس" من ’موبايل إنتليجنس‘ والتي تقترن بخيار السحابية الخاصة ’برايفت كلاود‘ هي قدرات فريدة لا تجدها إلا لدى ’سيجيديم للعلاقات العامة‘ وأنها مساعد أساسي في عملنا ضمن ’أوتسوكا يوروب‘. بالإضافة إلى ذلك، يبدو توفر طاقم الدعم الفني والتدريبي في كل بلدٍ عوضاً عن طرف ثالث أو قسم دعم فني مركزي في مناطق زمنية مختلفة، والمقترن بواجهة المستخدم الرسومية الحساسة الخاصة بـ’موبايل إنتليجنس‘، إحدى العوامل الأساسية التي تجعل من ’سيجيديم للعلاقات العامة‘ الشريك الأمثل".
ويتحدث السيد داريو جودوسي، نائب المدير الأول لقسم تطوير الأعمال العالمية في شركة "سيجيديم للعلاقات العامة" قائلاً: "نحن سعداء بهذا النجاح الكبير لأنه يؤكد صلاحية وموثوقية نموذجنا المتاح. نسعى دوماً إلى تمكين عملائنا، فالفعالية والإنتاجية والاستقلالية هي إحدى أساسيات شركتنا. ونحن نتفهم حاجات ’أتسوكا‘بالحصول على تنفيذ سريع وعلى نظام حوكمة مركزي من خلال إعداداتنا الهرمية وقدراتنا الوظيفية القوية التي تسهل على فريق عملها استخدامها. وتدير ’أوتسوكا‘ عملية نشر هذا النظام من خلال موارد داخلية مدربة ومرخصة من قبل قسم خدمات نقل المعلومات في ’سيجيديم للعلاقات العامة‘".
وتستمر "سيجيديم للعلاقات العامة"، المزود الرائد عالمياً في مجال إدارة علاقات العملاء في قطاع الأدوية، في تقديم حلول صناعية خاصة ومبتكرة لتلبية مستلزمات حاجات عملائها الفريدة.
* جائزة "فروست آند سوليفان" لابتكارات الاستراتيجيات التنافسية في أمريكا الشمالية 2011 في مجال أتمتة فريق مبيعات الهواتف النقالة
لمحة عن شركة "سيجيديم للعلاقات العامة"
"سيجيديم للعلاقات العامة" هي المزوّد الرائد للحلول في قطاع علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم للعلاقات العامة" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
ولمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm.
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"سيجيديم للعلاقات العامة"
الاتصالات الدولية
درو بستوس
+1-908-443-2451
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com
"سيجيديم"
العلاقات العامة
سيلفي جولانغل،
+33 (0)1 49 09 68 81
البريد الإلكتروني: sylvie.delangle@cegedim.fr
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4496/ar
No comments:
Post a Comment