Tuesday, November 29, 2011

العالمية للأمن تنضم إلى "حملة أتعهد" للتوعية بأهمية القيادة الآمنة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

في خطوة تؤكد التزامها بسلامة ورفاه المجتمع، أعلنت "العالمية للأمن"، الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول الأمنية والتابعة لمجموعة "دبي العالمية"، عن دعمها لـ"حملة أتعهد" التي أطلقتها جريدة "الإمارات اليوم" بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز الجهود غير الرسمية التي يبذلها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي للحد من الخسائر الفادحة في الأرواح أثناءحوادث السير الناتجة عن استخدام الهواتف المتحركة اثناء القيادة، حيث يعتبر هذا السلوك وباءً اجتماعياً يحصد الكثير من الأرواح الشابة في دولة الإمارات العربية المتحدة كل عام.

والتزاما بدورها الحيوي في المشاركة بكل ما من شأنه الحفاظ على سلامة وأمن المجتمع وحماية مكتسباته وموارده، بادر عدد من كبار مسؤولي "العالمية للأمن" بالتوقيع على الوثيقة تماشياً مع استراتيجية الشركة ومسؤوليتها الإجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن "العالمية للأمن" قد سبق وقدمت دعمها أيضاً لمبادرات حكومية عديدة منها "خدمة الأمين" التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، وذلك حين قامت العام الماضي بالتوقيع على مذكرة تفاهم لتعزيز السلامة من خلال المشاركة والتنظيم المشترك للفعاليات والمناسبات المتعلقة بالمسائل الأمنية، بالإضافة إلى تقديم المقترحات البناءة وعروض المشاريع التي يمكن للجهتين الاشتراك بتنفيذها.

وفي هذا الإطار، قال محمود أمين، المدير التنفيذي لـ"العالمية للأمن" و"أمن المجموعة": "ترتكز عمليات العالمية للأمن على دعم وحماية الأمن بشكل متواصل، ولا تقتصر انشطتها على عملائها فحسب، إنما تشمل أمن المجتمع والبيئة بشكل عام. وتشكل السلامة المرورية هاجساً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً للأعداد الكبيرة من الحوادث القاتلة التي تقع سنوياً الأمر الذي يجعل من هذا المشروع دعوة للتحرك من أجل الحد من الحوادث كما أنه يوجه رسالة توعوية قوية لجيل الشباب. ويملي علينا واجبنا الوطني المساهمة في الترويج لبرامج ومبادرات السلامة والمشاركة الفاعلة فيها، ومن هذا المنطلق يسرنا في العالمية للأمن أن نقدم دعمنا المطلق لحملة أتعهد".

-انتهى-

لمحة عن "العالمية للأمن"

"العالمية للأمن" شركة مجهزة لتقديم أفضل دليل إرشادي محلي للأمن وتعمل مع قطاعات الأعمال التي تحتاج إلى ضمان حماية أصولها في دبي وعلى المستوى العالمي. ويتوزع فريق عمل الشركة الذي يضم 2800 موظف على أكثر من 140 موقعاً، حيث تقوم الشركة بتصميم الحلول الأمنية لأكثر المشاريع التنموية والصناعات طموحاً.

هذا وتقدم الشركة الحاصلة على شهادة الجودة آيزو: 9001:2000، حافظة متكاملة من الخدمات بما في ذلك الاستشارات الأمنية وخدمات ما قبل التصميم المتعلقة بالأمن، والتصميم والهندسة الأمنية، والقوة العاملة المختصة في مجال الأمن، إضافة إلى خدمات الصيانة والدعم التقني وخدمات التدقيق الأمني.

وتجدر الإشارة إلى أن "العالمية للأمن" تمثل المزود الوحيد للخدمات الأمنية البحرية في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يطبق قواعد أمن السفن والموانئ العالمية الصادرة عن المنظمة الدولية للملاحة البحرية، والتي تمثل مجموعة متكاملة من المعايير التي تعزز أمن السفن والموانئ وخدماتها.


Contacts

خضر مكي

حصاد كوميونيكيشنز

+97150 5592268

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4554/ar

No comments:

Post a Comment