Monday, November 21, 2011

موانئ دبي العالمية تفوز بجائزة لويدز عن فئة تدريب الموظفين


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 19 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

فازت موانئ دبي العالمية-الإمارات بجائزة قائمة لويدز لعام 2011 عن فئة التدريب، اعترافاً بالتزامها المتميز نحو تدريب الموظفين ومساهمتها الفعالة في تحسين معايير التدريب في صناعة النقل البحري عموماً.

تسلّم الجائزة محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، خلال حفل جوائز قائمة لويدز للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية 2011 الذي أقيم في دبي بمشاركة حشد من كبار التنفيذيين في القطاع البحري الإقليمي وعدد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات.

وفي تعليق له على هذا الفوز، قال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات:

"تنطلق موانئ دبي العالمية في عملها من ثقافة ترعى بيئة فريق العمل والالتزام والقيادة. فالموظفون هم أكثر أصول الشركة قيمة ولذلك فإننا نستثمر باستمرار فيهم. ونحن سعداء لتسلّم جائزة لويدز للتدريب نيابة عن جميع موظفينا، ونشكر قائمة لويدز على هذا التكريم."

وتمت توسعة أنشطة التدريب في موانئ دبي العالمية-الإمارات لتشمل مستخدمي الميناء أيضاً، وأحدث مثال على ذلك برنامج توعية سائقي الشاحنات داخل ميناء جبل علي بقواعد السلامة المرورية، مثل السرعة القصوى، المناطق الممنوع دخولها، ممرات المشاة، مناطق وقوف السيارات، قيود استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة، بالإضافة إلى معدات الحماية الشخصية، واستخدام حزام الأمان، وغيرها.

يذكر أن موانئ دبي العالمية قامت برعاية جائزة "صانع الأخبار للعام" ضمن جوائز قائمة لويدز 2011 لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

عن موانئ دبي العالمية

تتولى موانئ دبي العالمية تشغيل أكثر من 60 محطة بحرية عبر قارات العالم الست، وتقوم بمناولة أحجاما كبيرة من الحاويات تشكل حوالي 80% من عائداتها. كما تتولى الشركة حاليا تنفيذ 10 مشاريع جديدة وتوسعات كبيرة في 10 بلدان.

وتهدف موانئ دبي العالمية إلى تعزيز فعالية سلسلة التوريد لعملائها من خلال تقديم خدمات إدارة الحاويات والبضائع السائبة وغيرها من بضائع المحطات البحرية بكفاءة وفاعلية، ولديها جهاز وظيفي ملتزم ومتمرس يضم نحو 30.000 موظف يخدمون عملاء في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطاً وديناميكية.

وتستثمر الشركة على نحو مستمر في البنية التحتية للمحطات البحرية، والمرافق والموظفين، عاملة بشكل وثيق مع العملاء وشركاء الأعمال لكي تقدم لهم خدمات نوعية في الحاضر والمستقبل، حيث وحينما يحتاج العملاء إلى هكذا خدمات.

وفي تبني هذه المقاربة المرتكزة على العملاء، فإن موانئ دبي العالمية تنتهج مبدأ تعزيز العلاقات الثابتة وتقديم مستوى متفوق من الخدمة كما يتجلى في صفوة مرافقها في ميناء جبل علي في دبي، والذي اختير كـ"أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للسنة 17 على التوالي.

وقامت موانئ دبي العالمية في العام 2010 بمناولةما يقارب 50 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما) من خلال محفظة أعمالها التي تمتد من الأمريكيتين إلى آسيا. وبفضل مجموعة من مشاريع التطوير والتوسع المؤكدة التي تملكها الشركة في أكثر الأسواق نمواً، والتي تشمل الهند، والصين، والشرق الأوسط، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية لتبلغ حوالي 95مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020 تماشياً مع متطلبات السوق.www.dpworld.com

______________________

(1) كما في سبتمبر 2011، شاملة محطات البضائع السائبة


Contacts

سناء معضاد

مدير الإعلام

حصاد كميونكيشنز

هاتف: +97150 5522610

Sana@hasaad.ae

ناتاشا بخاري

المدير العالمي لاتصالات الشركات

موانئ دبي العالمية

هاتف: +97156 6821699

Natasha.bukhari@dpworld.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4502/ar

No comments:

Post a Comment