Tuesday, November 29, 2011

الأعمال والابتكار من أبرز اهتمامات معرض البطاقات والهوية 2011



باريس - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

معرض البطاقات والهوية 2011

(بزنيس واير): جرت فعليات معرض البطاقات والهوية 2011 على أكمل وجه، معززاً موقعه أكثر من ذي قبل كحدث رئيسي عالمي في القطاع، وقد تميز هذا الحدث بالابتكار والديناميكية بدءاً من المؤتمر وانتهاءً بتوزيع جوائز "سيساميس" والزوار الذين اصطفوا بأعداد كبيرة أمام الأجنحة. ومرةً أخرى تمكن الحدث هذا العام وبجدارة من خلال عدد زواره الآخذ في الصعود (19.513 زائر في هذا العام مقارنةً مع 18.768 زائر في العام الماضي) من تحقيق التوقعات العالية للقطاع، وفي ضوء هذا النجاح قام فريق معرض البطاقات والهوية بالإعلان مسبقاً عن تاريخ المعرض القادم الذي ستتم فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 6 إلى 8 نوفمبر 2012 في باريس نورد فيلبينت.

معرض البطاقات والهوية، مرآة السوق الديناميكي

عزز المعرض التجاري موقعه العالمي من خلال عدد العارضين الذي وصل إلى 430 عارضاً من 45 دولة، وعدد زواره الذي بلغ 19.513 زائر، حيث بلغت نسبة الزوار القادمين من خارج فرنسا 69 في المائة من إجمالي عدد الزوار الذين قدموا من 143 دولة.

وقد تم عقد 21 مؤتمراً خلال أيام المعرض الثلاثة حيث تم تسجيل 1.255 مشاركاً فيها، من بينهم 87 في المائة من المتخصصين في القطاع من خارج فرنسا.

وقد دارت مناقشات مطولة حول القضايا الرئيسية التي تهم القطاع لاسيما خلال المؤتمرات التي خصصت لمناقشة تقنية الدفع الجوال، والخدمات المالية (التواصل قريب المدى "إن إف سي" والبطاقات اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس")، ومستقبل الدفع، والأمن في "سحابة" النظام الإيكولوجي، والتطبيقات المتعددة، ونقاط البيع / نقاط التفاعل، والحكومة الإلكترونية، حيث تكللت جميعها بنجاح كبير.

وكما في كل عام، فإن ذروة الحدث تكون بعقد المؤتمر الافتتاحي لـ "قمة البطاقات العالمية"، حيث قام قادة القطاع الرئيسيين خلاله بتحليل أهم توجهات السوق وعرض رؤاهم الإستراتيجية أمام جمع غفير ضم نحو 500 مدعو. ولأول مرة في أوروبا يقوم سكوت مولوي، المسؤول التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في شركة "آي إس آي إس" (المشروع المشترك بين شركات "إيه تي آند تي"، و"تي – موبايل"، و"فيرزون وايرليس") بعرض رؤيته للدفع خلال خطابه في المؤتمر. وقد قدمت "يوروسمارت" كذلك لمحة عن الأرقام التي تحققت في عام 2011 وتوقعات السوق العالمية، متوقعة تحقيق نمو بنحو 13 في المائة في عام 2012، وأن يصل عدد وحدات الأجهزة الذكية الآمنة إلى نحو 7 مليارات.

تقنية الدفع الجوال وتطبيقات التواصل قريب المدى "إن إف سي": الأفكار الرئيسية لهذا العام

اطلع الزوار على نشر تقنية البطاقات الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" ووصول وحدات من تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" للدفع الجوال، من خلال العديد من العروض في الأجنحة مثل سيارة التواصل قريب المدى "إن إف سي" من أوبرتور، أو إي- بايك من "إن إكس بي". وقد استضاف الجناح المخصص لشركات الدفع الجوال مزودي 12 حلاً لتقنية الدفع الجوال، وإدارة المعاملات، وإدارة الخدمات الموثوقة، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وغيرها من الأجهزة الجوالة الذكية الأخرى.

العديد من المشاريع في مجال أمن الحكومة والصحة الإلكترونية

يشهد قطاع حماية الهوية طفرة وقد تم تطبيق تقنيات الهوية والتوثيق المقدمة من العارضين على العديد من الوثائق (المقاييس الحيوية، وجوازات السفر، والهوية الإلكترونية، وشهادات القيادة الإلكترونية، والبطاقات الصحية .. ).

وقد تم تسليط الضوء على الصحة الإلكترونية هذا العام في معرض الصحة الذكية الذي تم خلاله عرض ابتكارات خاصة بسجلات الصحة الإلكترونية، أو بطاقات الصحة، أو حتى لتطبيقات المعالجة عن بعد، الذي يحسن جودة خدمات الرعاية الصحية والراحة للمرضى، فضلاً عن مكافحتها للاحتيال والتضخم في تكاليف الرعاية الصحية.

جوائز سيساميس: توزيع الجوائز على المتميزين في قطاع التكنولوجيا

وقت تم كشف النقاب عن الفائزين بجوائز "سيساميس 2011" أمام حشد مميز ضم 300 شخص خلال حفل رائع أقيم في نادي السيارات بفرنسا.

فيما يلي قائمة بالفائزين هذا العام، الذي كان مليئاً بالابتكارات:

· أفضل جهاز: "داينامكس" مع "الرقاقات والخيارات"

· أفضل برمجيات: "إن إكس بي سيميكوندكتورز" مع تطبيق "حزمة برنامج الاستضافة للتواصل قريب المدى ‘إن إف سي’ العامل على نظام أندرويد"

· أفضل تطبيق لأمن تكنولوجيا المعلومات: "جيمالتو" مع تطبيق "جست فور يور آيز"

· أفضل تطبيق للنقل: "إنسايد سكيور" مع تطبيق "في إتش بي آر"

· أفضل تطبيق للخدمات المصرفية/التجزئة/الولاء: "سيمارتيس تيليكوم" مع تطبيق "بوبل"

· أفضل تطبيق لأمن الإنترنت / التوثيق: "إتش آي دي جلوبال" مع تطبيق "الجيل الجديد من النظام الإيكولوجي لأمن الهوية"

· أفضل تطبيق جوال: "إن إكس بي سيميكوندكتورز" مع تطبيق "وحدة بي إن 65 لأمن التواصل قريب المدى ‘إن إف سي’"

· أفضل تطبيق للمعاملات الإلكترونية: "فيريفون" مع تطبيق "باي وير موبايل إنتربرايس"

· أفضل تطبيق للتصنيع والاختبار: "أوبرتور تكنولوجيز" مع تطبيق "العلامة المائية الرقية الواحدة للهوية"

نراكم في معرض البطاقات والهوية السابع والعشرين

والذي ستتم فعالياته ما بين 6 - 8 من نوفمبر 2011

في نورد فيلبينت، باريس

ضيف الشرف: الهند

لمتابعة آخر أخبار معرض البطاقات والهوية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cartes.comأو المدونة التالية: www.blogcartes.com

يمكنكم الاطلاع على صور معرض 2011 من "لويس بي آر" عند الطلب

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50085315&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"لويس بي آر"

لوسي روبت – كارين مونسالير – برينجير ديلياج

البريد الإلكتروني: cartes@lewispr.com

هاتف: 01 98 31 55 01


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4550/ar

No comments:

Post a Comment